العلامة الكبير الاب البير ابونا في ذمة الخلود      الفاتيكان: ثلاثة مشاريع لأجل المسيحيين المضطهدين بسورية ولبنان والهند      البابا يختتم زيارته إلى قبرص بلقاء المهاجرين: لسنا أرقامًا وأفرادًا يجب تصنيفهم      الرئيس اللبناني ميشيل عون : المسيحيون لا يعرفون اليأس والإحباط      البطريرك ساكو يفتتح مهرجان كنيسة البشارة في بغداد      بالصور .. عيد القديسة بربارا في كرمليس      البابا فرنسيس من الكاتدرائية المارونية في نيقوسيا: أشعر بمعاناة الشعب اللبناني      ‎قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل سعادة سفير جمهورية أبخازيا في سورية      توضيح حول ما ورد عن تنظيم الفاتيكان حجاً الى اور التاريخية      مبيت لكشاف نورشوبينغ في رعية مار متى في مدينة نيشوبينغ السويدية      واشنطن تندد بهجوم مخمور وتبدي قلقها إزاء تنامي داعش في العراق      "نصيحة هامة" من الصحة العالمية بشأن أوميكرون      الاتفاق النووي الإيراني: تعثر المحادثات في فيينا      لصحة جيدة.. 5 عادات ذهبية في الأكل لا تتجاهلها      كلوب يتحدث أخيرا عن "أنانية" صلاح.. وهذا رأيه      البابا فرنسيس: لنجدد اللقاء مع يسوع ولنخرج من ذواتنا بدون خوف لكي نشهد له      شجرة الميلاد تصل الى ساحة القديس بطرس في الفاتيكان      هكذا رأيت المستشارة انجيلا ميركل ....تحية احترام وتقدير لك سيدتي      ارتفاع عدد شهداء هجوم داعش على البيشمركة في مخمور      وصول 430 مهاجراً من الكورد قادمين من بيلاروسيا إلى العاصمة أربيل
| مشاهدات : 1484 | مشاركات: 0 | 2015-04-30 12:04:09 |

الكاردينال ساندري يقوم بزيارة العراق في الأول من أيار


عشتارتيفي كوم- ابونا/

30ابريل، 2015

 

سيقوم رئيس مجمع الكنائس الشرقية الكاردينال ليوناردو ساندري بزيارة تضامن في الأول من أيار المقبل لمسيحيي العراق، آملاً أن "ينقل بركة وشكر البابا فرنسيس وللناس وجميع السلطات على الجهود التي تقوم به في الوضع الحالي الصعب الذي يسيطر على البلاد، ويؤثر على المسيحيين والأقليات الأخرى، وعلى كل الذين يعانون بسبب الحرب".

وسيترأس الكاردينال ساندري قداساً في كاتدرائية القديس يوسف للكلدان وسيقابل اللاجئين، وسيمضي يوماً في بغداد، ومن ثم سينتقل الى كردستان وإربيل مع أعضاء من تنظيم أعمال المساعدة للكنائس الشرقية. كما سيقوم بزيارة إلى المتحف الدولي الذي يضم تاريخ البلاد ويشهد على هذا البلد الذي يجب حمايته على الرغم من التهديدات التي تحيط به والتدميرات التي تحصل حوله.

وفي إقليم كوردستان العراق سيقابل الكاردينال ساندري اللاجئين وجمعيات تعنى بمساعدة المسيحيين وسيفتتحها بلقاء مع جمعيات سريانية كاثوليكية. وفي الرابع من أيار سينتقل الوفد بالقرب من الحدود التركية السورية حيث توجد مخيمات تضم اللاجئين المسيحيين، وسيلتقي بجماعات كلدانية وأشورية.

وسيختتم رئيس مجمع الكنائس الشرقية زيارته محتفلاً بالقداس الإلهي في إكليريكية أربيل في بلدة عنكاوا، مع كهنة المنطقة، وسيلتقي ببطريرك الكلدان لويس روفائيل ساكو وبطريرك السريان الكاثوليك اغناطيوس الثالث يونان.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7157 ثانية