العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      زيارة وفد هنغاري الى دار مطرانية القوش      تعرض الأسقف مار ماري عمانوئيل للطعن داخل كنيسة في استراليا      كنيسة ماريوسف تحتفل برسامة شمامسة وشماسات من أبناء خورنتها / الشيخان      المدير العام للدراسة السريانية يقدم التهاني لمعالي وزير التربية      مفاجأة ... 5 أنواع من الفواكه تحتوي على نسبة عالية من البروتين      نتائج بطولة (رواد برطلي الثانية) بكرة القدم الخماسية – يوم الثلاثاء      نيجيرفان بارزاني: الوضع في الشرق الأوسط مرشّح للأسوأ إن لم يبدأ حوار بين جميع الأطراف      10 الاف عن كل يوم.. البرلمان ينظر بمقترح "بيع الحريّة" للمحكومين      عقوبات أميركية جديدة على إيران بعد الهجوم على إسرائيل      “نيدو” و”سيريلاك” لهما طعم آخر بالبلدان الفقيرة! تقرير يتهم “نستله” بالتمييز بين أطفال العالم      سان جيرمان يعبر برشلونة إلى نصف نهائي أبطال أوروبا      سفير الاتحاد الأوروبي: زيارة نيجيرفان بارزاني الأخيرة الى بغداد مهمة      نتائج بطولة (رواد برطلي الثانية) بكرة القدم الخماسية – يوم الاثنين      5 سنوات على حريق كاتدرائية نوتردام، و90% نسبة إنجاز عملية الترميم
| مشاهدات : 1421 | مشاركات: 0 | 2018-11-12 06:48:14 |

القبض على متهمة بـدسّ إبر في الفراولة في استراليا

Reuters

 

عشتارتيفي كوم- BBC/

 

تم القبض على سيدة في ولاية كوينزلاند في استراليا بسبب ما يسمى بـ"هلع الفراولة" حيث وُجدت إبر خياطة داخل حبات الفراولة التي تُباع في الأسواق.

وقالت الشرطة إنه تم القبض على المتهمة البالغة من العمر 50 عاماً بعد تحقيق "طويل ومعقّد"، ويتوقع أن توجه لها مساء اليوم اتهامات لم يتم تحديدها بعد.

وكانت قد ظهرت أولى الحالات في كوينزلاند، حين نُقل رجل إلى المستشفى بسبب آلام في المعدة بعد تناوله الفراولة.

وكردة فعل على تكرار هذه الحوادث، رفعت الحكومة الاسترالية الحد الأعلى لعقوبة السجن بهذه التهمة إلى 10 - 15 عاماً.

وتعهد رئيس الوزراء الاسترالي سكوت موريسون بمحاسبة المسؤولين عن هذا قائلاً: "الموضوع ليس مزحة، أنتم تعرضون مصدر رزق الاستراليين الكادحين للضياع، وترعبون الأطفال. هذا جُبن وتلاعب".

وقد دعمت البلدية في كوينزلاند، التي تقدر قيمة قطاع إنتاج الفراولة فيها بـ 160 مليون دولار استرالي، المزارعَ المتضررة بمبلغ مليون دولار استرالي، كما وعدت بمكافأت بقيمة 100 ألف دولار استرالي لمن يوصل معلومات للقبض على الجُناة.

ومن المقرر أن تمثُل المتهمة، التي لم يُذكر اسمها، أمام محكمة بريسبين في عاصمة كوينزلاند يوم الاثنين.

وكان قد دار تحقيق على مستوى البلاد بعد أن اشتكى المتسوقون الذين صدموا بما تحتويه الفاكهة في سبتمبر/أيلول الماضي، فقد وصلت أكثر من 100 شكوى حول وجود إبر داخل حبات الفراولة، رغم أن بعض هذه الشكاوى مشكوك بأنها فقط للتقليد، أو خدع استُخدمت بهدف الانتشار على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقد اضطر المزارعون إلى رمي أطنان من الفراولة وسحب العديد من الدكاكين بضاعتها من تلك الفاكهة.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6172 ثانية