بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      فيديو .. المسيحيون يحيون عيد اكتشاف خشبة الصليب في كنائس القامشلي / سوريا      بالصور .. مراسيم الاحتفال بعيد ارتفاع الصليب المقدس في كنيسة مار كوركيس/ برطلي      ولاية كاليفورنيا تعترف بمذبحتا سيفو وسميل في قرار ملزم      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد الصليب المقدس في كنيسة مريم العذراء في الوكالة البطريركية - روما      بتقدير أمتياز.. ابن برطلي المهندس يوسف بشير يحصل على شهادة الماجستير في الهندسة المدنية      قداس واحتفالية بمناسبة عيد الصليب في كنيسة مار توما للسريان الكاثوليك في الساحل الأيمن من الموصل      كنيسة مارتشموني للسريان الأرثوذكس في برطلة تحتفل بعيد الصليب      افتتاح منتدى برطلة الاجتماعي للمتقاعدين      رفع اكبر واعلى صليب معدني فوق قمة جبل الفاف او جبل مقلوب      بيكهام يجد حلاً لورطة جاريث بيل في ريال مدريد      وزير النفط الاتحادي: حوارات بناءة مع اربيل .. نأمل في اتفاق قريب      سي إن إن": الهجوم على أرامكو السعودية نفذ من العراق      في عامها الرابع موجة جفاف تهدد أستراليا.. فما السبب؟      إنفوغرافيك .. اهم 10 اختراعات غيرت العالم      الموافقة على منح العراق ممراً جوياً ثالثاً وتقليل المسافة الأفقية للطائرات      الأمين العام للأمم المتحدة يطلق خطة جديدة لحماية المواقع الدينية      لا يمكن اعتراضه.. روسيا تصنع سلاح الموت "المجنح"      اكتشاف هولندي: "العصر الذهبي" ليس ذهبيا      جماهير برشلونة: نريد مبابي وليس نيمار
| مشاهدات : 733 | مشاركات: 0 | 2018-12-06 10:20:23 |

“سيمنز” تستعد للبدء بخطتها لمعالجة كهرباء العراق

 

عشتارتيفي كوم- كلكامش برس/

 

قال الرئيس التنفيذي لشركة سيمنز الألمانية؛ يوم الاربعاء؛ اننا نتطلع للبدء بخارطة الطريق في العراق قريباً.

وذكر الرئيس التنفيذي للشركة في العراق مصعب الخطيب في بيان؛ إن “خارطة الطريق هي ليست مشروعا بل عدة مشاريع كهربائية إستراتيجية لحل مشاكل الطاقة الكهربائية في العراق”.

واوضح ان “خارطة الطريق مكونة من ثلاث مديات قصير – متوسط – طويل حيث توجد مشاريع عديدة لتلبية الطلب في مجال الكهرباء”.

واضاف الخطيب ان “الحكومة العراقية السابقة برئاسة حيدر العبادي والحالية برئاسة عادل عبد المهدي رحبتا بخطة (خارطة الطريق لسيمنز الكهربائية)”؛ لافتا الى ان “شركته بصدد بحث خارطة الطريق مع الحكومة الجديدة وما توصلت إليه مع الحكومة السابقة”.

وبين اننا “سنعتمد خارطة الطريق في تحقيق ذلك على 4 ركائز أساسية هي الطاقة والتعليم ومكافحة الفساد والتمويل؛ وهو ما يعني أنّ المواطن العراقي في قلب هذه الخطة بل ويمثل قوتها الدافعة”.

يذكر ان؛ شركة سيمنز للطاقة أطلقت خلال أيلول الماضي خطة عمل استراتيجية تحت عنوان “خارطة طريق لقطاع الكهرباء في العراق الجديد”؛ تتلخص خطط سيمنز في العراق بإضافة 11 كيكاواط من قدرات التوليد الجديدة لشبكة الكهرباء المحلية على مدار 4 سنوات.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3283 ثانية