بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      فيديو .. المسيحيون يحيون عيد اكتشاف خشبة الصليب في كنائس القامشلي / سوريا      بالصور .. مراسيم الاحتفال بعيد ارتفاع الصليب المقدس في كنيسة مار كوركيس/ برطلي      ولاية كاليفورنيا تعترف بمذبحتا سيفو وسميل في قرار ملزم      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد الصليب المقدس في كنيسة مريم العذراء في الوكالة البطريركية - روما      بتقدير أمتياز.. ابن برطلي المهندس يوسف بشير يحصل على شهادة الماجستير في الهندسة المدنية      قداس واحتفالية بمناسبة عيد الصليب في كنيسة مار توما للسريان الكاثوليك في الساحل الأيمن من الموصل      كنيسة مارتشموني للسريان الأرثوذكس في برطلة تحتفل بعيد الصليب      افتتاح منتدى برطلة الاجتماعي للمتقاعدين      رفع اكبر واعلى صليب معدني فوق قمة جبل الفاف او جبل مقلوب      بيكهام يجد حلاً لورطة جاريث بيل في ريال مدريد      وزير النفط الاتحادي: حوارات بناءة مع اربيل .. نأمل في اتفاق قريب      سي إن إن": الهجوم على أرامكو السعودية نفذ من العراق      في عامها الرابع موجة جفاف تهدد أستراليا.. فما السبب؟      إنفوغرافيك .. اهم 10 اختراعات غيرت العالم      الموافقة على منح العراق ممراً جوياً ثالثاً وتقليل المسافة الأفقية للطائرات      الأمين العام للأمم المتحدة يطلق خطة جديدة لحماية المواقع الدينية      لا يمكن اعتراضه.. روسيا تصنع سلاح الموت "المجنح"      اكتشاف هولندي: "العصر الذهبي" ليس ذهبيا      جماهير برشلونة: نريد مبابي وليس نيمار
| مشاهدات : 867 | مشاركات: 0 | 2018-12-13 11:28:45 |

جنرال الكتريك تعلن عن مراحل مفاوضاتها مع بغداد لتطوير قطاع الطاقة في العراق

إحدى محطات توليد الطاقة في العراق

 

عشتارتيفي كوم- NRT/

 

أكدت شركة جنرال الكتريك، الخميس، أن مفاوضاتها مع الحكومة العراقية لتطوير قطاع الطاقة في البلد وصلت الى مراحل متقدمة، في حين اكدت سعيها الى اضافة 12 كيكا واط الى انتاج الطاقة الكهربائية على المديين المتوسط والبعيد.

وقال المدير التنفيذي للشركة في الشرق الاوسط وشمال افريقيا مدحت المرعبي في بيان صحفي نشر اليوم 13 كانون الاول 2018 إن قطاع الكهرباء بأمس الحاجة للاستثمار في بلد غني بالطاقة مثل العراق،

واضاف أن الشركة لديها خبرة تقدر بـ50 عاما من العمل المتواصل على الاراضي العراقية معتمدة على الخبرات والعمال المحليين والذين تقدر نسبتهم بـ90 بالمئة من العدد الكلي للعاملين بالشركة في العراق.

واوضح أن الشركة قادرة على اضافة اكثر من 2 كيكاواط في الصيف القادم، منوها أنه يجب الاسراع في اتخاذ القرار في المناقشة مع الشركات الاستثمارية ومنها شركة جنرال الكتريك رغم وصولها الى مراحل متقدمة.

وتابع المدير التنفيذي للشركة أن تنفيذ أي عقد لزيادة انتاج الطاقة الكهربائية يتطلب فترة 6 ـ 7 اشهر على الاقل.

ونبه المرعبي إلى أن الشركة بإمكانها مساعدة وزارة الكهرباء بالتخطيط لتطوير القطاع مستقبلا وعلى المديين المتوسط والبعيد،مؤكدا ان الشركة تحاول زيادة 12 ميكا واط الى انتاج الطاقة الكهربائية، واستخدام الطاقة النظيفة والتي توفر الى العراق نحو 4 كيكا واط اخرى.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7237 ثانية