إصدار كتاب جديد باللغة السريانية لمرحلة الرابع الابتدائي الَّذي سَيُعتَمَد تدريسه للعام الدراسي الحالي 2020/2019 في الحكومة الاتحادية      تعيين الخوراسقف جوزف شمعي مدبّراً بطريركياً لأبرشية الحسكة ونصيبين      كلمة رئيس الرابطة السريانية حبيب افرام في مؤتمر" لقاء صلاة الفطور، لبنان وطن الحوار والحضارات"      وحدة الدراسة السريانية تقيم لقاءا تربويا في دهوك      بالصور .. زيارة الاسقف مار بنيامين إيليا والوفد المرافق له الى القوش ودير الربان هرمز      مدينة آشور الأثرية في متحف التراث السرياني      كيلي كرافت مندوبة الولايات المتحدة الدائمة لدى الأمم المتحدة تحذر من استهداف الأقليات الدينية من بينها المسيحيون      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل نيافة المطران مار أوسطاثيوس اسحق ووفداً من كنيسة مار إغناطيوس في دبي      الكاردينال بارولين: ندعم استقرار العراق، والعيش الكريم لجميع مواطنيه      وفد كنيسة المشرق الاشورية القادم من استراليا في سميل وبيرسفي      لودريان ومسرور البارزاني يبحثان العلاقات السياسية والعسكرية والاقتصادية بين فرنسا وإقليم كوردستان      قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان      على غرار 11 سبتمبر.. فرنسا تحبط "هجوما إرهابيا"      وفاة ملاكم أميركي.. وفيديو للكمة القاتلة داخل الحلبة      بروفيسور يبيع لمتحف أميركي رقائق من إنجيل تاريخي مصري وجده بمكب للقمامة بمحافظة المنيا      البابا فرنسيس: لا يمكن للمبشر أن يكون عائقًا لعمل الله المبدع      افتتاح بطولة عشائر السريان في برطلي بنسختها السادسة 2019      تقرير: عشرات الصحفيين العراقيين يفرّون صوب كوردستان وخارج العراق بعد تهديدات      هيرو مصطفى ذات الأصول الكوردية سفيرة للولايات المتحدة في بلغاريا      العراق ينشأ أربع خطوط صد لإحباط تسلل 6000 داعشي من سوريا
| مشاهدات : 964 | مشاركات: 0 | 2019-03-25 10:19:37 |

البابا يدعو للسلام في نيكاراغوا، ويصلي لضحايا العنف في نيجيريا ومالي

 

عشتار تيفي كوم - ابونا/

عقب صلاة التبشير الملائكي، يوم الأحد، ناشد البابا فرنسيس الوسطاء المشاركين في المحادثات السياسية في نيكاراغوا على إيجاد حلّ سلمي للأزمة التي تحيط بالأمة. كما رفع صلاته من أجل ضحايا الاعتداءات الوحشية الأخيرة في كل من نيجيريا ومالي.

وقال البابا فرنسيس أمام المؤمنين المحتشدين في ساحة القديس بطرس: "تُعقد منذ 27 شباط الماضي في نيكاراغوا اجتماعات مهمة لحلّ الأزمة الاجتماعية السياسية الخطيرة التي تعيشها البلاد". وأضاف أنه يصلي من أجل الأطراف المعنية، ويشجعهم، "لكي يجدوا بأسرع وقت حلاً سلميًا من أجل خير الجميع".

كما دعا البابا فرنسيس إلى الصلاة من أجل العديد من الضحايا الذين سقطوا جراء "الاعتداءات الوحشية" الأخيرة التي حصلت في نيجيريا ومالي. وقال الحبر الأعظم "ليقبل الرب هذه الضحايا وليشفي الجرحى ويعزّي عائلاتهم ويحوِّل القلوب القاسية".

وقتل 134 شخصًا على الأقل من رعاة قبائل الفولاني بوسط مالي، يوم السبت، في هجوم مسلّح هو الأكثر دموية في المنطقة التي تعاني من العنف العرقي وعنف الحركات الجهادية المتفاقم. في حين تم الإبلاغ عن مقتل العديد من أفراد قبيلة الفولاني منذ شباط في نيجيريا، حيث فرّ أكثر من عشرة آلاف شخص من ديارهم وأراضيهم.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3912 ثانية