بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      فيديو .. المسيحيون يحيون عيد اكتشاف خشبة الصليب في كنائس القامشلي / سوريا      بالصور .. مراسيم الاحتفال بعيد ارتفاع الصليب المقدس في كنيسة مار كوركيس/ برطلي      ولاية كاليفورنيا تعترف بمذبحتا سيفو وسميل في قرار ملزم      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد الصليب المقدس في كنيسة مريم العذراء في الوكالة البطريركية - روما      بتقدير أمتياز.. ابن برطلي المهندس يوسف بشير يحصل على شهادة الماجستير في الهندسة المدنية      قداس واحتفالية بمناسبة عيد الصليب في كنيسة مار توما للسريان الكاثوليك في الساحل الأيمن من الموصل      كنيسة مارتشموني للسريان الأرثوذكس في برطلة تحتفل بعيد الصليب      افتتاح منتدى برطلة الاجتماعي للمتقاعدين      رفع اكبر واعلى صليب معدني فوق قمة جبل الفاف او جبل مقلوب      بيكهام يجد حلاً لورطة جاريث بيل في ريال مدريد      وزير النفط الاتحادي: حوارات بناءة مع اربيل .. نأمل في اتفاق قريب      سي إن إن": الهجوم على أرامكو السعودية نفذ من العراق      في عامها الرابع موجة جفاف تهدد أستراليا.. فما السبب؟      إنفوغرافيك .. اهم 10 اختراعات غيرت العالم      الموافقة على منح العراق ممراً جوياً ثالثاً وتقليل المسافة الأفقية للطائرات      الأمين العام للأمم المتحدة يطلق خطة جديدة لحماية المواقع الدينية      لا يمكن اعتراضه.. روسيا تصنع سلاح الموت "المجنح"      اكتشاف هولندي: "العصر الذهبي" ليس ذهبيا      جماهير برشلونة: نريد مبابي وليس نيمار
| مشاهدات : 567 | مشاركات: 0 | 2019-04-13 10:06:41 |

"فيفا" ينظم بطولة عالمٍ أولى لكرة القدم الإلكترونية

 

عشتار تيفي كوم - الاخبارية/

ينظم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للمرة الأولى بطولة العالم الإلكترونية للعبة الشعبية الأولى، والتي سيتنافس فيها لاعبون يمثلون دولاً عدة منها السعودية، من خلف الشاشة بدلاً من المستطيل الأخضر.

وسيتبارز يومي السبت والأحد، 40 لاعباً يشكلون 20 فريقاً في لعبة "فيفا 19" التي تطورها شركة "إي إيه سبورتس" الأمريكية، وتعد الأشهر عالمياً في مجال الألعاب الإلكترونية الخاصة بكرة القدم.

وسيمنح الفريق الفائز بلاده لقب أول بطل عالم لكرة القدم الإلكترونية.

وسبق للاتحاد أن نظم بطولات من هذا النوع على مستوى الأفراد أو الأندية، إلا أن البطولة التي ستستضيفها لندن، ستكون الأولى للدول.

وتوزع المنتخبات، ومنها فريق سعودي يتكون من مساعد الدوسري وخالد العوفي، على أربع مجموعات تضم كل منها 5 فرق.

وتضم الفرق المشاركة دولاً كبيرة على صعيد كرة القدم مثل فرنسا المتوجة بلقب مونديال روسيا 2018 وألمانيا والبرازيل والأرجنتين، ودولاً أخرى تنتشر فيها الألعاب الإلكترونية بشكل كبير مثل الصين والولايات المتحدة.

وأوقعت القرعة الفريق السعودي في المجموعة الأولى، وهي "مجموعة الموت" بحسب الحساب الرسمي لهذه البطولة على تويتر، وتضم إنجلترا وفرنسا وجنوب أفريقيا وفنلندا.

ويعول الفريق السعودي بشكل كبير على الدوسري الذي توج يحمل لقب بطولة العالم على المستوى الفردي، وهي مسابقة ينظمها فيفا أيضاً.

وبموجب نظام البطولة، يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني في كل مجموعة إلى ربع النهائي، ويشتمل كل لقاء بين منتخبين "مباراتين" على المستوى الفردي تقام إحداهما عبر جهاز "بلايستايشن" والثانية عبر جهاز "إكس بوكس"، ومباراة ثالثة بمشاركة اللاعبَين عن كل فريق.

ويبلغ مجموع الجوائز المالية للبطولة 100 ألف دولار، منها 40 ألف دولار للفريق الفائز، على أن تبث المباريات عبر مواقع التواصل.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9724 ثانية