بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      فيديو .. المسيحيون يحيون عيد اكتشاف خشبة الصليب في كنائس القامشلي / سوريا      بالصور .. مراسيم الاحتفال بعيد ارتفاع الصليب المقدس في كنيسة مار كوركيس/ برطلي      ولاية كاليفورنيا تعترف بمذبحتا سيفو وسميل في قرار ملزم      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد الصليب المقدس في كنيسة مريم العذراء في الوكالة البطريركية - روما      بتقدير أمتياز.. ابن برطلي المهندس يوسف بشير يحصل على شهادة الماجستير في الهندسة المدنية      قداس واحتفالية بمناسبة عيد الصليب في كنيسة مار توما للسريان الكاثوليك في الساحل الأيمن من الموصل      كنيسة مارتشموني للسريان الأرثوذكس في برطلة تحتفل بعيد الصليب      افتتاح منتدى برطلة الاجتماعي للمتقاعدين      رفع اكبر واعلى صليب معدني فوق قمة جبل الفاف او جبل مقلوب      بيكهام يجد حلاً لورطة جاريث بيل في ريال مدريد      وزير النفط الاتحادي: حوارات بناءة مع اربيل .. نأمل في اتفاق قريب      سي إن إن": الهجوم على أرامكو السعودية نفذ من العراق      في عامها الرابع موجة جفاف تهدد أستراليا.. فما السبب؟      إنفوغرافيك .. اهم 10 اختراعات غيرت العالم      الموافقة على منح العراق ممراً جوياً ثالثاً وتقليل المسافة الأفقية للطائرات      الأمين العام للأمم المتحدة يطلق خطة جديدة لحماية المواقع الدينية      لا يمكن اعتراضه.. روسيا تصنع سلاح الموت "المجنح"      اكتشاف هولندي: "العصر الذهبي" ليس ذهبيا      جماهير برشلونة: نريد مبابي وليس نيمار
| مشاهدات : 587 | مشاركات: 0 | 2019-04-16 14:32:31 |

ليفربول أم السيتي؟ فيرغسون يتوقع الفائز بلقب الدوري

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

4 جولات فقط متبقية على نهاية الموسم الكروي الإنجليزي الحالي، والسباق على أشده بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي للفوز بلقب أكثر الدوريات قوة في العالم.

ويتخلف مانشستر سيتي حاليا بفارق نقطتين عن ليفربول، مع العلم أن للسيتيزن مباراة مؤجلة، لكن من الواضح أن أيا من الفرق الأخرى لا يمكنها أن تنافسهما على لقب البريميرليغ.

وحاليا يواصل النجم محمد صلاح تألقه مع ليفربول، كما أن الفريق يتمتع بأفضلية على المدافع عن اللقب، إضافة إلى أن ما تبقى من مباريات له تعتبر أسهل نسبيا من المباريات المتبقية لمانشستر سيتي.

ومن المرتقب أن يواجه سيتي مبارتين صعبتين واحدة على ملعبه أمام توتنهام ، والأخرى عندما يحل ضيفا على مانشستر يونايتد في ملعب الأخير، والتي قد تصنع الفارق وتحسم هوية الفائز بلقب الدوري.

ولكن ما رأي المدرب السابق للشياطين الحمر والأشهر في الملاعب الإنجليزية السير أليكس فيرغسون؟

يعتقد فيرغسون أن ليفربول سيفوز بالبطولة، والسبب في ذلك هو مباراة سيتي التي سيحل فيها ضيفا على مانشستر يونايتد في معقله أولد ترافورد في الرابع والعشرين من أبريل الجاري.

وسيكون هذا اللقاء للسيتي أيضا بعد لقاءين آخرين مع توتنهام على ملعب الاتحاد أحدهما ضمن بطولة البريميرليغ والآخر ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليغ".

وستكون هذه المباريات هي الأصعب على الإطلاق بالنسبة لرجال بيب غوارديولا.

وعلى فرض فوز مانشستر سيتي على توتنهام، فإن انتزاعه 3 نقاط من أولد ترافورد سيكون صعبا للغاية، بحسب فيرغسون.

ولكن قد يكون هناك بعض التردد في هذا الرأي، إذ إن الفريقين، السيتي واليونايتد، سيخوضان مباراة الإياب ضمن الشامبيونزليغ، وهي البطولة الأهم بالنسبة لهما، وتعد حتى أهم من الفوز بلقب البريميرليغ.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8149 ثانية