منظمات عراقية تصدر بيانًا يدين تهجير المسيحيين من المناطق الحدودية في الشمال      المطران المنتخب فيليكس سعيد الشابي يوجه رسالة الى ابرشية زاخو الكلدانية      في بقعة منسية.. إيزيديون يبعثون الحياة في ”مار عوديشو“ المسيحية      کلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان الاقليم تهنئ محافظ دهوك الجديد      بالصور .. عنكاوا تطبق قرار منع التجوال 30/6/2020      الاحتفال بالقداس الالهي بمناسبة عيد هامتي الرسل مار بطرس ومار بولس في كنيسة ام النور في عنكاوا      المسيحيون في سهل نينوي ودهوك: القصف التركي يستهدف وجودنا      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بالقداس الإلهي بمناسبة عيد هامتي الرسل مار بطرس ومار بولس      البطريرك ساكو يحتفل بقداس الذكرى الثانية لمنحه القبعة الكاردينالية      السيد ججو يعقد اجتماعا حول مهام المديرية في بغداد      خبراء ألمان ـ رسالة أردوغان الخفية في إشعال جبهة شمال العراق      دوري أبطال أوروبا: ويفا يؤكد عدم تعديل خططه رغم تشديد إجراءات الإغلاق بالعاصمة البرتغالية جراء فيروس كورونا      تفاءلوا.. لقاح أميركي ألماني بنتائج مبشّرة!      تسارع مجنون.. أكثر من 50 ألف إصابة جديدة بكورونا في أمريكا      الروس يؤيدون تعديلات تتيح لبوتن أن يحكم حتى 2036      دعوات كنسيّة ودوليّة لإبقاء آيا صوفيا كجسر للقاء والتفاهم والتضامن بين الشعوب      العراق يسجل 2415 إصابة جديدة بفيروس كورونا وأكثر من 100 وفاة      سقوط طائرة تركية داخل اراضي اقليم كوردستان      بعد تمام نصفها.. مقترح نيابي لاعتماد موازنة مالية لآخر ستة أشهر من 2020      أزمة لبنان الإقتصادية تصل الى "وجبات" الجيش
| مشاهدات : 879 | مشاركات: 0 | 2019-04-17 10:51:48 |

ميسي ودي خيا.. إعلان ما بين الشوطين "يرش الملح على الجراح"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

بعد أداء غير موفق أمام برشلونة الإسباني، تعرض حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي دافيد دي خيا إلى موجة سخرية، ربطت بين هدفين سكنا شباكه من ليونيل ميسي وحملة دعائية شارك بها الحارس الإسباني النجم الأرجنتيني.

فقد هيمن برشلونة على المباراة وانتصر على ضيفه بثلاثة أهداف نظيفة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، سجل ميسي منها هدفين، وأضاف فيليبي كوتينيو الهدف الثالث بكرة صاروخية من على بعد أكثر من 20 ياردة.

وأدار ميسي الاستعراض الكروي بامتياز، ولو انتهت المباراة لصالح برشلونة بنتيجة أثقل لكان عدلا أيضا، حسب سير اللقاء الذي كان في اتجاه واحد تقريبا.

لكن، من دون باقي أعضاء فريق مانشستر يونايتد، كان دي خيا هو مثار سخرية، والفضل في ذلك يعود إلى إعلان تجاري شاركه فيه ميسي، وتم بثه بين شوطي المباراة في ليلة نحس حارس "الشياطين الحمر".

فقد ارتكب دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد هفوة قاتلة، منحت قائد برشلونة هدفه الثاني.

وكانت النتيجة تشير إلى تقدم برشلونة بهدف نظيف من إمضاء ميسي، عندما أقدم النجم الأرجنتيني على تسديد كرة زاحفة بدت للوهلة الأولى في متناول دي خيا، لكنها مرت من تحت جسده لتدخل المرمى في الدقيقة 20 بطريقة غريبة.

وأثار هذا الهدف تعليقات اجتاحت "تويتر"، خصوصا أنه بدا كأنه كـ"هدية" من دي خيا لميسي بعد أن تهادت الكرة زاحفة نحو المرمى، أو ربما كأن ميسي سرق هدفا من الحارس أمام عينيه.

وكتب أحد المتابعين معلقا على الهدف الثاني والإعلان قائلا: "إعلان ليز بمشاركة دي خيا وميسي يبدو مضحكا أكثر الآن".

وقال ثان: "الإعلان الأكثر توفيقا (بين كل الإعلانات) خلال استراحة مباراة في بطولة دوري أبطال أوروبا على الأطلاق".

ورأى ثالث أن "الاستراحة بعد نهاية الشوط الأول مع عرض إعلان ليز بوجود دي خيا وميسي، كمن يرش الملح على الجراح".

وتواصلت التعليقات المثيرة، حيث قال رابع: "ثم أول إعلان مباشرة بعد نهاية الشوط الأول.. إعلان ليز هذا يصور ميسي ودي خيا".

واعتبر البعض بث الإعلان خلال الاستراحة عبقريا، خصوصا أن ميسي كان قد أحرز الهدفين الأول والثاني في مرمى دي خيا.

وشملت التعليقات على تويتر أشخاصا من دول مختلفة، مثل باربادوس والولايات المتحدة وبريطانيا وإسبانيا وغيرها.

وقال معلق من الولايات المتحدة: "تغطية الشوط الأول من المباراة في التلفزيون الأميركي انتهت بإعلان يظهر فيه ميسي وهو يسرق شريحة بطاطس من دي خيا. يبدو أنه لا يستطيع الاستراحة"، في إشارة إلى تلقي دي خيا هدفين ثم تعرضه للسرقة من قبل ميسي.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4316 ثانية