بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      فيديو .. المسيحيون يحيون عيد اكتشاف خشبة الصليب في كنائس القامشلي / سوريا      بالصور .. مراسيم الاحتفال بعيد ارتفاع الصليب المقدس في كنيسة مار كوركيس/ برطلي      ولاية كاليفورنيا تعترف بمذبحتا سيفو وسميل في قرار ملزم      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد الصليب المقدس في كنيسة مريم العذراء في الوكالة البطريركية - روما      بتقدير أمتياز.. ابن برطلي المهندس يوسف بشير يحصل على شهادة الماجستير في الهندسة المدنية      قداس واحتفالية بمناسبة عيد الصليب في كنيسة مار توما للسريان الكاثوليك في الساحل الأيمن من الموصل      كنيسة مارتشموني للسريان الأرثوذكس في برطلة تحتفل بعيد الصليب      افتتاح منتدى برطلة الاجتماعي للمتقاعدين      رفع اكبر واعلى صليب معدني فوق قمة جبل الفاف او جبل مقلوب      بيكهام يجد حلاً لورطة جاريث بيل في ريال مدريد      وزير النفط الاتحادي: حوارات بناءة مع اربيل .. نأمل في اتفاق قريب      سي إن إن": الهجوم على أرامكو السعودية نفذ من العراق      في عامها الرابع موجة جفاف تهدد أستراليا.. فما السبب؟      إنفوغرافيك .. اهم 10 اختراعات غيرت العالم      الموافقة على منح العراق ممراً جوياً ثالثاً وتقليل المسافة الأفقية للطائرات      الأمين العام للأمم المتحدة يطلق خطة جديدة لحماية المواقع الدينية      لا يمكن اعتراضه.. روسيا تصنع سلاح الموت "المجنح"      اكتشاف هولندي: "العصر الذهبي" ليس ذهبيا      جماهير برشلونة: نريد مبابي وليس نيمار
| مشاهدات : 613 | مشاركات: 0 | 2019-04-20 10:41:18 |

بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

أعادت تصريحات مدافع ليفربول الإنجليزي العملاق فيرجيل فان دايك، عن كيفية إيقاف نجم برشلونة ليونيل ميسي، إلى الأذهان، تاريخ مواجهات اللاعب الهولندي أمام الفريق الإسباني، التي لن تصب في مصلحته بكل تأكيد.

وقبل أيام من الموقعة المرتقبة بين برشلونة وليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في الأول والسادس من مايو المقبل، اعترف فان دايك أن على فريقه أن يكون في أحسن حالاته من أجل إيقاف خطورة ميسي.

وقال فان دايك الذي يعد أحد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، لصحفي سأله ماذا سيفعل ليفربول لإيقاف ميسي: "لا أعرف، سنرى، ستكون مباراة رائعة لنا جميعا".

وتابع: "الأمر يتعلق بالأداء الجماعي لنا جميعا، نحن لا نواجه ميسي وحده، نحن نواجه فريقا كاملا قويا، وأعتقد أن اللعب بشكل جماعي هجوما ودفاعيا كوحدة واحدة، هو الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها التفوق على ميسي وبرشلونة".

إلا أن كفة التاريخ لا تصب إطلاقا في مصلحة فان دايك، عندما يتعلق الأمر بمواجهة برشلونة، حتى لو لعب دون نجمه الأول.

فقد تواجه فان دايك أمام الفريق الكتالوني مرتين سابقتين، في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا موسم 2013-2014، عندما كان يلعب بقميص سلتيك الاسكتلندي، وخسر في كليهما رغم غياب "البرغوث" الأرجنتيني.

أما الأدهى فهو أن شباك سلتيك تلقت خلال مواجهتي الذهاب والإياب 7 أهداف، بهزيمتين صفر-1 و1-6، ليودع الفريق البطولة مبكرا.

وبعد موسم واحد كان فان دايك يشق طريقه لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما انتقل من سلتيك إلى ساوثمبتون، ومنه إلى ليفربول في يناير 2018.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2141 ثانية