بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      أربيل تسجل إصابات جديدة بفيروس كورونا      فيروس كورونا: عودة التدريبات الجماعية لأندية الدوري الإنكليزي لكرة القدم بعد توقفها لشهرين      "الموجة الثانية" تُدخل المزيد للمستشفيات وترفع درجة الحذر في كوردستان      أنباء عن وفيات بكورونا بين معتقلين في العراق.. و"إجراءات غير مسبوقة" في بغداد      فيديو "لا أستطيع التنفس" يهز منيابوليس.. غضب في أميركا      كنيسة البشارة في الناصرة ضمن المزارات المريمية التي ستشارك بصلاة المسبحة العالميّة      محافظ بغداد يؤكد انتشار وباء كورونا في جميع مناطق العاصمة      بالأرقام.. "الصاروخ الأشقر" يكتسح ميسي ورونالدو      فيديو .. إعادة فتح كنيسة المهد أمام المؤمنين والحجاج      مستشار رئيس الوزراء يعلن تفاصيل التعديل المقترح بشأن خفض الرواتب
| مشاهدات : 944 | مشاركات: 0 | 2019-04-25 10:53:03 |

بينها طعن صبي وقنص فتاة.. قائد أميركي متهم بجرائم حرب في العراق

غالاغر يتباهى بحمل قاذف أثناء وجوده في العراق عام 2017 (نيويورك تايمز)

 

عشتارتيفي كوم- الجزيرة نيت/

 

يواجه قائد في البحرية الأميركية محاكمة عسكرية من المقرر أن تبدأ نهاية الشهر القادم، بتهمة ارتكاب جرائم حرب في العراق، وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية.

وقال الكاتب دايف فيليبس في الصحيفة إن القائد العسكري الأميركي إدوارد غالاغر (39 عاما) ارتكب عدّة جرائم من قبيل طعن صبي أعزل حتى الموت، والقصف العشوائي للأحياء بالصواريخ ونيران المدافع الرشاشة.

وأشار فيليبس إلى أن أفرادا من فرقة "نافي سيلز" من الفصيلة "ألفا" التابعة للأسطول السابع في البحرية الأميركية شاهدوا قائد الفصيلة وهو يرتكب جرائم مروّعة في العراق، وما زاد إحباطهم مرور أشهر عدة دون اتخاذ أي إجراءات رسمية في حقه.

وأضاف التقرير أنه في ظل هذا التهاون، دعا بعض أفراد الفصيلة إلى عقد اجتماع مع قائد الفرقة في مارس/آذار 2018 بالقاعدة البحرية العسكرية في كورونادو في سان دييغو.

ووفقا لتقرير سري صادر عن خدمة التحقيق في جرائم البحريّة تحصّلت "نيويورك تايمز" على نسخة منه، قدّم هؤلاء الأفراد بعض التفاصيل عن الجرائم، وطالبوا بإجراء تحقيق رسمي.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8441 ثانية