بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      فيديو .. المسيحيون يحيون عيد اكتشاف خشبة الصليب في كنائس القامشلي / سوريا      بالصور .. مراسيم الاحتفال بعيد ارتفاع الصليب المقدس في كنيسة مار كوركيس/ برطلي      ولاية كاليفورنيا تعترف بمذبحتا سيفو وسميل في قرار ملزم      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد الصليب المقدس في كنيسة مريم العذراء في الوكالة البطريركية - روما      بتقدير أمتياز.. ابن برطلي المهندس يوسف بشير يحصل على شهادة الماجستير في الهندسة المدنية      قداس واحتفالية بمناسبة عيد الصليب في كنيسة مار توما للسريان الكاثوليك في الساحل الأيمن من الموصل      كنيسة مارتشموني للسريان الأرثوذكس في برطلة تحتفل بعيد الصليب      افتتاح منتدى برطلة الاجتماعي للمتقاعدين      رفع اكبر واعلى صليب معدني فوق قمة جبل الفاف او جبل مقلوب      بيكهام يجد حلاً لورطة جاريث بيل في ريال مدريد      وزير النفط الاتحادي: حوارات بناءة مع اربيل .. نأمل في اتفاق قريب      سي إن إن": الهجوم على أرامكو السعودية نفذ من العراق      في عامها الرابع موجة جفاف تهدد أستراليا.. فما السبب؟      إنفوغرافيك .. اهم 10 اختراعات غيرت العالم      الموافقة على منح العراق ممراً جوياً ثالثاً وتقليل المسافة الأفقية للطائرات      الأمين العام للأمم المتحدة يطلق خطة جديدة لحماية المواقع الدينية      لا يمكن اعتراضه.. روسيا تصنع سلاح الموت "المجنح"      اكتشاف هولندي: "العصر الذهبي" ليس ذهبيا      جماهير برشلونة: نريد مبابي وليس نيمار
| مشاهدات : 593 | مشاركات: 0 | 2019-04-26 10:57:17 |

رونالدو أحرز 3 أهداف بشوط واحد.. فكاد أن يقتله مورينيو

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

كشف المهاجم الأفريقي إيمانويل أديبايور أحد المواقف التي لا يزال يتذكرها بشأن تعامل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حين كانوا معا في ريال مدريد.

وقضى أديبايور النصف الثاني من موسم 2011 مع النادي الملكي، حيث سجل ثمانية أهداف في 22 مباراة، قبل أن يلتحق بصفوف توتنهام الإنجليزي.

ونقل موقع "غول" عن المهاجم التوغولي قوله إن المدرب السابق لريال مدريد مورينيو "قتل" في إحدى المباريات رونالدو، بالرغم من تسجيله "هاتريك" (3 أهداف).

وأوضح أديبايور إن مورينيو كان عصبيا للغاية، مضيفا "أتذكر أنه في إحدى المباريات، انتهى الشوط الأول بفوزنا بثلاثة أهداف نظيفة.. وعلى الرغم من ذلك، جاء المدرب البرتغالي، خلال فترة الاستراحة، إلى غرفة تبديل الملابس وكان غاضبا، حيث ضرب المبرد (الثلاجة) والتلفزيون ورمى زجاجات المياه، لأنه لم يكن مقتنعا بأداء بعض اللاعبين".

وتابع "وفي مناسبة أخرى، أتذكر أنه قتل رونالدو (وبخه بلهجة قوية) رغم أنه سجل 3 أهداف.. وقال له إن الناس يعتبرونك الأفضل في العالم، لكنك لعبت بشكل سيئ اليوم. أثبت لي أنك الأفضل"، مشيرا إلى أن مورينيو كان دائما يركز على الفرص والأهداف الضائعة، ولا يهتم فقط بالأمور الإيجابية التي يحققها أي لاعب.

يشار إلى أن أديبايور لن يكون حاضرا في منافسات كأس أفريقيا 2019، وذلك بعدما فشل منتخب بلاده في التأهل من الأدوار الإقصائية.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4888 ثانية