عيد استقلال جمهورية ارمينيا الاولى      النص الكامل لكلمة غبطة البطريرك يونان في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، لبنان      وفد يزور كنائس الحبانية للكشف على الاحتياجات المطلوبة لصيانتها وتعميرها      النائب اللبناني نعمت افرام: مسيحيو واقليات الشرق يتركون الشرق نتيجة الانهيار التام لمؤسسات الدولة      البابا يستقبل أعضاء جمعية قانون الكنائس الشرقية وهذا ما قاله أمامهم      دبي ستضيء برج خليفة بألوان العلم الوطني الأرميني بمناسبة يوم استقلال أرمينيا 21 سبتمبر      بالصور.. أبرشية الموصل وكركوك وإقليم كوردستان للسريان الارثوذكس تحتفل باليوبيل الذهبي لسيادة المطران مارغريغوريوس صليبا شمعون/ عنكاوا      ابناء شعبنا يحتفلون بعيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      الدكتور روبين بيت شموئيل في الجمعية الأميركية الآشورية في شيكاغو: " أول نص شعري سوريثي وصلنا إلى اليوم يعود لسنة 1591 م "      نيافة الحبر الجليل مار اقليميس يشارك في استقبال قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا في سان دييغو      تعرض مقر للحزب الديمقراطي الكوردستاني الى اطلاق نار في السليمانية      وول ستريت: السعودية طلبت من العراق تزويدها بالنفط.. وبغداد تنفي      رقم قياسي.. ستة أعاصير قرب الولايات المتحدة      "مرض شائع" تسبب بانقراض الإنسان البدائي      برشلونة.. أول من يكسر حاجز المليار يورو في الإيرادات      البابا فرنسيس: الكهنوت هو خدمة وليس وظيفة      عبد المهدي يرسم الخطوط العريضة للعلاقة مع إقليم كوردستان      زيدان يبرر: سبب واحد للخسارة الثقيلة      سليماني في بغداد سراً.. دعوة لضرب "مصالح أميركا"      بعد الطماطم والرمان.. كوردستان تحظر استيراد العسل
| مشاهدات : 585 | مشاركات: 0 | 2019-04-27 10:43:32 |

بنزيما يواجه ضحيته المفضلة في مباراة ريال مدريد القادمة

 

عشتار تيفي كوم - الفرات نيوز/

يخوض كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد مباراة الغد ضد ضحيته المفضلة في الدوري الإسباني، وذلك عندما يحل الفريق الملكي ضيفاً ثقيلاً على ملعب “تيريرزا ريفيرو” لمواجهة راييو فاييكانو لحساب الجولة 35.

ويقدم المهاجم الفرنسي أداء مميز للغاية هذا الموسم، ويعد أفضل لاعب في ريال مدريد الذي يعيش موسم كارثي بجميع المقاييس، وأحرز بنزيما 30 هدف في مختلف البطولات حتى الآن، وأصبح على بعد هدفين من معادلة أفضل موسم له على الصعيد التهديفي والذي كان في 2011-2012.

رايو فاييكانو ليس أكثر فريق سجل بنزيما أهدافاً في مرماه خلال مسيرته، لكن يملك ضده أفضل معدل تهديفي بالنسبة لعدد المباريات، حيث خاض ضده 9 مباريات كانت جميعها في بطولة الليجا، ونجح في تسجيل 8 أهداف وصنع هدف آخر.

والمميز في الأمر أن بنزيما لم يخض سوى مباراتين فقط ضد ليفانتي لمدة 90 دقيقة، بينما شارك كبديل في 3 مباريات، وتم استبداله في 4 مواجهات أخرى، وبلغ مجموع الدقائق التي خاضها 610 دقائق فقط، أي أنه يسجل هدف كل 76 دقيقة، وهذا أفضل معدل تهديفي له في الليجا من بين الفرق التي خاض ضدها أكثر من 300 دقيقة.

ومن الأرقام الملفتة أيضاً للمهاجم الفرنسي، أنه لا يعرف طعم الهزيمة أو التعادل ضد راييو فاييكنو، حيث قاد ريال مدريد لتحقيق 9 انتصارات في 9 مباريات، وكان الفوز الأشهر في موسم 2015-2016 عندما انتصر الريال بنتيجة ساحقة قوامها (10-2)، وسجل بنزيما هاتريك في تلك المباراة وصنع هدف.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2380 ثانية