بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      فيديو .. المسيحيون يحيون عيد اكتشاف خشبة الصليب في كنائس القامشلي / سوريا      بالصور .. مراسيم الاحتفال بعيد ارتفاع الصليب المقدس في كنيسة مار كوركيس/ برطلي      ولاية كاليفورنيا تعترف بمذبحتا سيفو وسميل في قرار ملزم      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد الصليب المقدس في كنيسة مريم العذراء في الوكالة البطريركية - روما      بتقدير أمتياز.. ابن برطلي المهندس يوسف بشير يحصل على شهادة الماجستير في الهندسة المدنية      قداس واحتفالية بمناسبة عيد الصليب في كنيسة مار توما للسريان الكاثوليك في الساحل الأيمن من الموصل      كنيسة مارتشموني للسريان الأرثوذكس في برطلة تحتفل بعيد الصليب      افتتاح منتدى برطلة الاجتماعي للمتقاعدين      رفع اكبر واعلى صليب معدني فوق قمة جبل الفاف او جبل مقلوب      بيكهام يجد حلاً لورطة جاريث بيل في ريال مدريد      وزير النفط الاتحادي: حوارات بناءة مع اربيل .. نأمل في اتفاق قريب      سي إن إن": الهجوم على أرامكو السعودية نفذ من العراق      في عامها الرابع موجة جفاف تهدد أستراليا.. فما السبب؟      إنفوغرافيك .. اهم 10 اختراعات غيرت العالم      الموافقة على منح العراق ممراً جوياً ثالثاً وتقليل المسافة الأفقية للطائرات      الأمين العام للأمم المتحدة يطلق خطة جديدة لحماية المواقع الدينية      لا يمكن اعتراضه.. روسيا تصنع سلاح الموت "المجنح"      اكتشاف هولندي: "العصر الذهبي" ليس ذهبيا      جماهير برشلونة: نريد مبابي وليس نيمار
| مشاهدات : 1047 | مشاركات: 0 | 2019-05-15 09:37:18 |

تهنئة من السيدة ريحان حنا رئيس كتلة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في مجلس النواب العراقي بمناسبة الذكرى الـ12 لتأسيس المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري

 

عشتارتيفي كوم/

 

اثنا عشر عاما من العطاء

في الخامس عشر من هذا الشهر تمر علينا الذكرى الاثنا عشر لتأسيس المجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري، وبهذه المناسبة أتقدم لكل الأحبة والداعمين والمؤسسين وعلى رأسهم استاذ سرگيس اغاجان لدوره و دعمه اللامحدود للمجلس و كل انشطته، ونقدم بالتهنئة والتبريكات الخاصة للاخوة المتصدين للعمل السياسي والذين عاهدوا أهلهم على تحمل هذه المسؤولية الكبيرة على عاتقهم.

وعن نفسي فأني أجدد العهد والولاء لخدمة شعبنا والعمل بكل ما امتلك من قوة أتمكن من خلالها من تحقيق الأهداف التي وعدنا بها شعبنا، وسأبذل قصارى جهدي في سبيل ذلك.

وبهذه المناسبة اشدد على إخوتي من أبناء المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري العاملين في السلطتين التشريعية والتنفيذية سواء في إقليم كوردستان أو في الحكومة الاتحادية على ضرورة العمل الجاد والتفاني من اجل أبناء شعبنا الذين ضحوا من اجلنا كثيرا، وعليه أصبح من واجبنا السعي بخطوات اكبر وأسرع كي نتمكن من تحقيق الأهداف التي خططنا لها ووعدنا شعبنا بها.

أتمنى التوفيق والاستمرار بالنجاح للجميع .

 

النائب ريحان حنا أيوب

رئيس كتلة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في مجلس النواب العراقي











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9727 ثانية