بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      فيديو .. المسيحيون يحيون عيد اكتشاف خشبة الصليب في كنائس القامشلي / سوريا      بالصور .. مراسيم الاحتفال بعيد ارتفاع الصليب المقدس في كنيسة مار كوركيس/ برطلي      ولاية كاليفورنيا تعترف بمذبحتا سيفو وسميل في قرار ملزم      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد الصليب المقدس في كنيسة مريم العذراء في الوكالة البطريركية - روما      بتقدير أمتياز.. ابن برطلي المهندس يوسف بشير يحصل على شهادة الماجستير في الهندسة المدنية      قداس واحتفالية بمناسبة عيد الصليب في كنيسة مار توما للسريان الكاثوليك في الساحل الأيمن من الموصل      كنيسة مارتشموني للسريان الأرثوذكس في برطلة تحتفل بعيد الصليب      افتتاح منتدى برطلة الاجتماعي للمتقاعدين      رفع اكبر واعلى صليب معدني فوق قمة جبل الفاف او جبل مقلوب      بيكهام يجد حلاً لورطة جاريث بيل في ريال مدريد      وزير النفط الاتحادي: حوارات بناءة مع اربيل .. نأمل في اتفاق قريب      سي إن إن": الهجوم على أرامكو السعودية نفذ من العراق      في عامها الرابع موجة جفاف تهدد أستراليا.. فما السبب؟      إنفوغرافيك .. اهم 10 اختراعات غيرت العالم      الموافقة على منح العراق ممراً جوياً ثالثاً وتقليل المسافة الأفقية للطائرات      الأمين العام للأمم المتحدة يطلق خطة جديدة لحماية المواقع الدينية      لا يمكن اعتراضه.. روسيا تصنع سلاح الموت "المجنح"      اكتشاف هولندي: "العصر الذهبي" ليس ذهبيا      جماهير برشلونة: نريد مبابي وليس نيمار
| مشاهدات : 1245 | مشاركات: 0 | 2019-05-15 09:52:20 |

حميد مراد للصحفي اللبناني: الخارجون عن القانون مستمرون في اعتداءاتهم على شعبنا في الوطن

 

عشتارتيفي كوم/

 

- العصابات المسلحة والخارجون عن القانون مستمرون في اعتداءاتهم وتجاوزاتهم ومضايقاتهم لأبناء شعبنا في الوطن.

- يمارسون شتى الطرق لصناعة الازمات من اجل زعزعة وضعهم الاجتماعي في مناطقهم.

-  مبادئ شرعة حقوق الانسان والدستور العراقي يطالبان بضمان حقوق اتباع الديانات وانهاء كافة اشكال التمييز.

 

 قال سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية حميد مراد ان العصابات المسلحة والخارجون عن القانون مستمرون في اعتداءاتهم وتجاوزاتهم ومضايقاتهم لأبناء شعبنا في الوطن حيث يمارسون شتى الطرق لصناعة الازمات من اجل زعزعة وضعهم الاجتماعي في مناطقهم.

 

واضاف في لقائه بالصحفي اللبناني والناشط بشؤون الاقليات حمو مسكوفيان؛

ان مبادئ شرعة حقوق الانسان والدستور العراقي يطالبان بضمان حقوق اتباع الديانات وانهاء كافة اشكال التمييز .. واوضح كذلك من ان هذه الممارسات غير الإنسانية معروفة النوايا وتم استغلالها نتيجة الفوضى في ادارة الدولة، وحذر من استمرار هذا النهج الذي يدمر التعايش والمصير المشترك بين الاطياف العراقية المتآخية.

 

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

15/ أيار/2019

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8667 ثانية