بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      فيديو .. المسيحيون يحيون عيد اكتشاف خشبة الصليب في كنائس القامشلي / سوريا      بالصور .. مراسيم الاحتفال بعيد ارتفاع الصليب المقدس في كنيسة مار كوركيس/ برطلي      ولاية كاليفورنيا تعترف بمذبحتا سيفو وسميل في قرار ملزم      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد الصليب المقدس في كنيسة مريم العذراء في الوكالة البطريركية - روما      بتقدير أمتياز.. ابن برطلي المهندس يوسف بشير يحصل على شهادة الماجستير في الهندسة المدنية      قداس واحتفالية بمناسبة عيد الصليب في كنيسة مار توما للسريان الكاثوليك في الساحل الأيمن من الموصل      كنيسة مارتشموني للسريان الأرثوذكس في برطلة تحتفل بعيد الصليب      افتتاح منتدى برطلة الاجتماعي للمتقاعدين      رفع اكبر واعلى صليب معدني فوق قمة جبل الفاف او جبل مقلوب      بيكهام يجد حلاً لورطة جاريث بيل في ريال مدريد      وزير النفط الاتحادي: حوارات بناءة مع اربيل .. نأمل في اتفاق قريب      سي إن إن": الهجوم على أرامكو السعودية نفذ من العراق      في عامها الرابع موجة جفاف تهدد أستراليا.. فما السبب؟      إنفوغرافيك .. اهم 10 اختراعات غيرت العالم      الموافقة على منح العراق ممراً جوياً ثالثاً وتقليل المسافة الأفقية للطائرات      الأمين العام للأمم المتحدة يطلق خطة جديدة لحماية المواقع الدينية      لا يمكن اعتراضه.. روسيا تصنع سلاح الموت "المجنح"      اكتشاف هولندي: "العصر الذهبي" ليس ذهبيا      جماهير برشلونة: نريد مبابي وليس نيمار
| مشاهدات : 776 | مشاركات: 0 | 2019-05-15 12:50:28 |

غبطة البطريرك يونان يشارك في مأدبة إفطار تلبيةً لدعوة فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون في القصر الجمهوري، بعبدا – لبنان

 

عشتارتيفي كوم- اعلام بطريركية السريان الكاثوليك الانطاكية/

 

مساء يوم الثلاثاء ١٤ أيّار ٢٠١٩، شارك غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي في مأدبة إفطار تلبيةً لدعوة فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون، بمناسبة شهر رمضان وبحسب التقليد السنوي، وذلك في القصر الجمهوري في بعبدا - لبنان.

    شارك في المأدبة دولة رئيس مجلس النواب نبيه برّي، ودولة رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، ورؤساء الطوائف المسيحية والإسلامية أو ممثّلوهم، ورؤساء سابقون، ووزراء ونوّاب حاليون وسابقون، وسفراء وقناصل، ورؤساء السلطات القضائية، وقادة الأجهزة العسكرية والأمنية، ومدراء عامّون، وعدد من الشخصيات والفعاليات.

    كما شارك تلبيةً لدعوة فخامته سيادةُ المطران مار يوحنّا جهاد بطّاح النائب العام لأبرشية بيروت البطريركية.

    وخلال المأدبة، ألقى فخامة الرئيس العماد ميشال عون كلمة وعد فيها بالاستمرار في مسيرة مكافحة الفساد التي لن تتوقّف مهما اشتدّت الضغوط، وهي حجر الزاوية في العملية الإصلاحية، مؤكّداً أنّ الصعوبات الإقتصادية التي يمرّ بها لبنان مرحلية ومحدودة، وأنّ تضحيات المواطنين لن تذهب سدى.












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1367 ثانية