بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      فيديو .. المسيحيون يحيون عيد اكتشاف خشبة الصليب في كنائس القامشلي / سوريا      بالصور .. مراسيم الاحتفال بعيد ارتفاع الصليب المقدس في كنيسة مار كوركيس/ برطلي      ولاية كاليفورنيا تعترف بمذبحتا سيفو وسميل في قرار ملزم      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد الصليب المقدس في كنيسة مريم العذراء في الوكالة البطريركية - روما      بتقدير أمتياز.. ابن برطلي المهندس يوسف بشير يحصل على شهادة الماجستير في الهندسة المدنية      قداس واحتفالية بمناسبة عيد الصليب في كنيسة مار توما للسريان الكاثوليك في الساحل الأيمن من الموصل      كنيسة مارتشموني للسريان الأرثوذكس في برطلة تحتفل بعيد الصليب      افتتاح منتدى برطلة الاجتماعي للمتقاعدين      رفع اكبر واعلى صليب معدني فوق قمة جبل الفاف او جبل مقلوب      البابا فرنسيس في كلمته قبل صلاة التبشير الملائكي: وحدها محبة الله تبدّل حياتنا      بيكهام يجد حلاً لورطة جاريث بيل في ريال مدريد      وزير النفط الاتحادي: حوارات بناءة مع اربيل .. نأمل في اتفاق قريب      سي إن إن": الهجوم على أرامكو السعودية نفذ من العراق      في عامها الرابع موجة جفاف تهدد أستراليا.. فما السبب؟      إنفوغرافيك .. اهم 10 اختراعات غيرت العالم      الموافقة على منح العراق ممراً جوياً ثالثاً وتقليل المسافة الأفقية للطائرات      الأمين العام للأمم المتحدة يطلق خطة جديدة لحماية المواقع الدينية      لا يمكن اعتراضه.. روسيا تصنع سلاح الموت "المجنح"      اكتشاف هولندي: "العصر الذهبي" ليس ذهبيا
| مشاهدات : 621 | مشاركات: 0 | 2019-05-16 12:50:35 |

نيمار يتخذ قراراً حاسماً بشأن مستقبله

صورة من الأرشيف

 

عشتارتيفي كوم- DW/

 

منذ مدة ليست بالقصيرة، يتردد اسم نجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا بقوة في سوق انتقالات اللاعبين، فالنجم البرازيلي يتصدر قائمة اهتمامات أكبر الأندية الأوروبية في القارة الأوروبية على غرار: ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

وفي الآونة الأخيرة، ازداد الغموض الذي يلف مستقبل نيمار بقوة مع باريس سان جيرمان، لاسيما بعد فشل الفريق الفرنسي  في التتويج بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وتعرض النجم البرازيلي إلى العقوبة بسبب تصرفه مع أحد المشجعين.

لكن، يبدو أن الساحر البرازيلي عاقد العزم على مواصلة رحلته في عاصمة الأنوار، فقد ذكرت شبكة "RMC Sport" أن نيمار دا سيلفا لا ينوي الرحيل بالمرة عن فريق باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضح المصدر الفرنسي أن النجم البرازيلي، يريد مواصلة رحلته الكروية مع باريس سان جيرمان لأنه يدرك المسؤولية، التي تضعها عليه إدارة الفريق من أجل الوقوف على منصات التتويج، وخاصة القارية منها.

ويُعد نيمار واحداً من الأعمدة الأساسية في مشروع باريس سان جيرمان الكروي، إذ تُعول إدارة الفريق وجماهيره العريضة داخل وخارج فرنسا على تألق النجم البرازيلي، ونشر سحره الكروي فوق المستطيل الأخضر مثلما كان الحال عليه مع فريقه السابق برشلونة.

من جهة أخرى، أورد موقع "لو 10 سبورت" الفرنسي أنه كلما مر الوقت، سيصبح من الصعب جداً على باريس سان جيرمان الحفاظ على نيمار، وأضاف أنه ليس من السهولة بالمرة على الفريق الباريسي أن يرفض عرضاً بقيمة 300 مليون يورو للتخلي على خدمات نيمار.

وتابع المصدر أن رحيل داني ألفيس المتوقع عن باريس سان جيرمان في الأسابيع القليلة القادمة، ربما يعتبر مؤشراً على رحيل نيمار بدوره عن الفريق، لأن داني ألفيس هو صديق نيمار المُفضل سواء داخل وخارج المستطيل الأخضر.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0916 ثانية