بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      فيديو .. المسيحيون يحيون عيد اكتشاف خشبة الصليب في كنائس القامشلي / سوريا      بالصور .. مراسيم الاحتفال بعيد ارتفاع الصليب المقدس في كنيسة مار كوركيس/ برطلي      ولاية كاليفورنيا تعترف بمذبحتا سيفو وسميل في قرار ملزم      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد الصليب المقدس في كنيسة مريم العذراء في الوكالة البطريركية - روما      بتقدير أمتياز.. ابن برطلي المهندس يوسف بشير يحصل على شهادة الماجستير في الهندسة المدنية      قداس واحتفالية بمناسبة عيد الصليب في كنيسة مار توما للسريان الكاثوليك في الساحل الأيمن من الموصل      كنيسة مارتشموني للسريان الأرثوذكس في برطلة تحتفل بعيد الصليب      افتتاح منتدى برطلة الاجتماعي للمتقاعدين      رفع اكبر واعلى صليب معدني فوق قمة جبل الفاف او جبل مقلوب      بيكهام يجد حلاً لورطة جاريث بيل في ريال مدريد      وزير النفط الاتحادي: حوارات بناءة مع اربيل .. نأمل في اتفاق قريب      سي إن إن": الهجوم على أرامكو السعودية نفذ من العراق      في عامها الرابع موجة جفاف تهدد أستراليا.. فما السبب؟      إنفوغرافيك .. اهم 10 اختراعات غيرت العالم      الموافقة على منح العراق ممراً جوياً ثالثاً وتقليل المسافة الأفقية للطائرات      الأمين العام للأمم المتحدة يطلق خطة جديدة لحماية المواقع الدينية      لا يمكن اعتراضه.. روسيا تصنع سلاح الموت "المجنح"      اكتشاف هولندي: "العصر الذهبي" ليس ذهبيا      جماهير برشلونة: نريد مبابي وليس نيمار
| مشاهدات : 252 | مشاركات: 0 | 2019-05-17 10:35:25 |

قبل صفارة النهاية: "آس" تكشف أولى صفقات ريال مدريد

 

عشتارتيفي كوم- عرب48/

 

يسعى فريق ريال مدريد الإسباني إلى ضخّ دماء جديدة ضمن صفوفه، لاستعادة أمل العودة لأمجاده الأوروبية والإسبانية، بعد موسم مخيّب للآمال، جرّ به الملكي أسوء أرقامه تاريخيًا في جميع المسابقات.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الريال يخطط لوضع اللمسات الأخيرة على صفقة هداف فريق إينتراخت فرانكفورت ومنتخب صربيا، لوكا يوفيتش، الأسبوع المقبل، بعد مباراة الفريق في الدوري الألماني ضد بايرن ميونخ يوم السبت المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن الريال سيدفع ما يقرب من 60 مليون يورو، للتعاقد مع المهاجم الذي سجل 27 هدفًا في 47 مباراة هذا الموسم، ليحل أزمة عاشها الفريق لبعض الوقت، وتوفير منافسة حقيقية للفرنسي كريم بنزيمة.

ولم تأتِ عودة ماريانو من ليون بما هو متوقع، حيث وجد المهاجم طريق الشباك في أربع مناسبات فقط هذا الموسم، اثنتان منها في الهزيمة أمام فياريال قبل أسبوعين، في الوقت الذي حاول فيه ألفارو موراتا وبورخا مايورال وخافيير هيرنانديز أداء هذا الدور في المواسم الأخيرة، لكن لم يرتقِ أحد منهم إلى مستوى التوقعات في البيرنابيو.

وسيواجه فرانكفورت بطل الدوري الألماني في اليوم الأخير من الموسم، لكن "النسور" لديهم طموحاتهم الخاصة بالحفاظ على المركز السادس، الذي يوجدون فيه بفارق نقطة واحدة عن باير ليفركوزن وبوروسيا مونشنغلادباخ.

وبعدها سوف ينهي ريال مدريد صفقة المهاجم البالغ من العمر 21 عامًا، ويأمل أن يتمكن من كشف النقاب عنه كلاعب في صفوف مدريد، بمجرد انتهاء موسم الدوري الإسباني، الذي بقي عليه جولة واحدة فقط.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5834 ثانية