بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      فيديو .. المسيحيون يحيون عيد اكتشاف خشبة الصليب في كنائس القامشلي / سوريا      بالصور .. مراسيم الاحتفال بعيد ارتفاع الصليب المقدس في كنيسة مار كوركيس/ برطلي      ولاية كاليفورنيا تعترف بمذبحتا سيفو وسميل في قرار ملزم      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد الصليب المقدس في كنيسة مريم العذراء في الوكالة البطريركية - روما      بتقدير أمتياز.. ابن برطلي المهندس يوسف بشير يحصل على شهادة الماجستير في الهندسة المدنية      قداس واحتفالية بمناسبة عيد الصليب في كنيسة مار توما للسريان الكاثوليك في الساحل الأيمن من الموصل      كنيسة مارتشموني للسريان الأرثوذكس في برطلة تحتفل بعيد الصليب      افتتاح منتدى برطلة الاجتماعي للمتقاعدين      رفع اكبر واعلى صليب معدني فوق قمة جبل الفاف او جبل مقلوب      البابا فرنسيس في كلمته قبل صلاة التبشير الملائكي: وحدها محبة الله تبدّل حياتنا      بيكهام يجد حلاً لورطة جاريث بيل في ريال مدريد      وزير النفط الاتحادي: حوارات بناءة مع اربيل .. نأمل في اتفاق قريب      سي إن إن": الهجوم على أرامكو السعودية نفذ من العراق      في عامها الرابع موجة جفاف تهدد أستراليا.. فما السبب؟      إنفوغرافيك .. اهم 10 اختراعات غيرت العالم      الموافقة على منح العراق ممراً جوياً ثالثاً وتقليل المسافة الأفقية للطائرات      الأمين العام للأمم المتحدة يطلق خطة جديدة لحماية المواقع الدينية      لا يمكن اعتراضه.. روسيا تصنع سلاح الموت "المجنح"      اكتشاف هولندي: "العصر الذهبي" ليس ذهبيا
| مشاهدات : 886 | مشاركات: 0 | 2019-05-21 10:21:54 |

البطريرك ساكو يستقبل السيد صالح الحكيم، امين عام ملتقى قيم للحوار والتعايش

 

عشتارتيفي كوم- إعلام البطريركية الكلدانية/

 

استقبل، يوم الاثنين 20 أيار 2019 في مقر البطريركية بالمنصور، صاحب الغبطة والنيافة البطريرك لويس روفائيل ساكو سماحة السيد صالح الحكيم، أمين عام ملتقى قيم للحوار والتعايش.

ودار الحديث عن تعزيز الوجود المسيحي في العراق والمنطقة، وان المكونات الاثنية والدينية معنية بشراكة عميقة، لمواجهة التحديات المشتركة، وفي مقدمتها ترويج لغة الحوار والتعايش، والوقوف ضد أي نوع من انواع الاستغلال والفساد.

وحضرت المقابلة مع سماحته الصحافية فاريبا باجوه، مراسلة يورنيوز الامريكية وجريدة اعتماد الايرانية. وسألت غبطته ما هي الرسالة التي يوجهها في الوضع الراهن، فأجاب بأنه يؤكد على التهدئة وتجنب الحرب بكارثيتها، ومساسها بكل فرد من المواطنين، كما عبر عن الحرص بألا يُمس بسوء بلد مثل ايران، لما لذلك انعكاساته على ايران والمنطقة التي لا تتحمل اي حرب أخرى، وان السبيل الحضاري في الأزمات هو الحوار.

وحضر المقابلة سيادة المعاون البطريركي المطران روبرت سعيد جرجيس والاب نويل فرمان السكرتير، والدكتورة إخلاص مقدسي أمينة سر البطريركية.













اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3427 ثانية