بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      فيديو .. المسيحيون يحيون عيد اكتشاف خشبة الصليب في كنائس القامشلي / سوريا      بالصور .. مراسيم الاحتفال بعيد ارتفاع الصليب المقدس في كنيسة مار كوركيس/ برطلي      ولاية كاليفورنيا تعترف بمذبحتا سيفو وسميل في قرار ملزم      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد الصليب المقدس في كنيسة مريم العذراء في الوكالة البطريركية - روما      بتقدير أمتياز.. ابن برطلي المهندس يوسف بشير يحصل على شهادة الماجستير في الهندسة المدنية      قداس واحتفالية بمناسبة عيد الصليب في كنيسة مار توما للسريان الكاثوليك في الساحل الأيمن من الموصل      كنيسة مارتشموني للسريان الأرثوذكس في برطلة تحتفل بعيد الصليب      افتتاح منتدى برطلة الاجتماعي للمتقاعدين      رفع اكبر واعلى صليب معدني فوق قمة جبل الفاف او جبل مقلوب      بيكهام يجد حلاً لورطة جاريث بيل في ريال مدريد      وزير النفط الاتحادي: حوارات بناءة مع اربيل .. نأمل في اتفاق قريب      سي إن إن": الهجوم على أرامكو السعودية نفذ من العراق      في عامها الرابع موجة جفاف تهدد أستراليا.. فما السبب؟      إنفوغرافيك .. اهم 10 اختراعات غيرت العالم      الموافقة على منح العراق ممراً جوياً ثالثاً وتقليل المسافة الأفقية للطائرات      الأمين العام للأمم المتحدة يطلق خطة جديدة لحماية المواقع الدينية      لا يمكن اعتراضه.. روسيا تصنع سلاح الموت "المجنح"      اكتشاف هولندي: "العصر الذهبي" ليس ذهبيا      جماهير برشلونة: نريد مبابي وليس نيمار
| مشاهدات : 907 | مشاركات: 0 | 2019-05-21 13:12:37 |

وفد من قناة عشتار الفضائية يقدم التهاني الى المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بالذكرى الثانية عشرة لتأسيسه

 

عشتارتيفي كوم/

 

قام وفد من قناة عشتار الفضائية برئاسة المدير العام للقناة رازميك مراديان بزيارة مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في أربيل - عنكاوا وكان باستقبال الوفد رئيس المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري جميل زيتو و عدد من أعضاء المكتب السياسي للمجلس هالان هرمز و جميل ابراهيم و مسؤول فرع أربيل للمجلس امجد عبد الأحد و اعضاء اللجنة المركزية للمجلس رفيقة ساكا وعضو برلمان اقليم كوردستان كمال يلدا و أحد ضيوف المجلس من مكتب كندا يوسف هرمز و ضم وفد قناة عشتار الفضائية عددا من مدراء الاقسام فيها.

وفي بداية اللقاء قدم المدير العام للقناة رازميك مراديان باسم الوفد باقة من الورد و التهاني الى المجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الثانية عشرة لتأسيس المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري متمنيا دوام التقدم و التطور و النجاح في عمل المجلس الشعبي لتحقيق مطالبه في الحكم الذاتي لشعبنا في مناطق تواجده التأريخية و التي كانت هذه المطالبة من لدن الاستاذ سركيس آغاجان مهندس الحكم الذاتي و تثبيت التسمية الموحدة لشعبنا الكلداني السرياني الاشوري في دستور اقليم كوردستان.

من جانبه قدم رئيس المجلس الشعبي جميل زيتو الشكر و التقدير الى وفد قناة عشتار الفضائية على هذه الزيارة مشيدا بدور القناة ومسيرتها الاعلامية في مواكبة ما حل بأبناء شعبنا في فترات النزوح و التحرير و العودة اضافة الى مواكبتها كل أشكال التهديدات التي استهدفت ابناء شعبنا فقدمت صورة ميدانية مثلما كان المجلس الشعبي  الكلداني السرياني الاشوري  يدرك بوعي المسؤولية المصيرية فاستنهض كل قواه للوقوف بوجه هذه التهديدات كما عبر رئيس المجلس عن عظيم سروره للتميز الذي شهده احتفال هذا العام من تواصل على المستوى الرسمي والشعبي والتفاعل الحقيقي في مؤازرة المجلس وذلك من خلال الوفود الرفيعة وباعداد غفيرة حضرت الى مقر المجلس في اربيل عنكاوا ودهوك لتقديم التهاني بالذكرى الثانية عشرة لتأسيس المجلس الشعبي وهو أمر يبعث على الفخر والامتنان للمهنئين نقابله بالشكر الصادق لهم.  

 






















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9015 ثانية