بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      فيديو .. المسيحيون يحيون عيد اكتشاف خشبة الصليب في كنائس القامشلي / سوريا      بالصور .. مراسيم الاحتفال بعيد ارتفاع الصليب المقدس في كنيسة مار كوركيس/ برطلي      ولاية كاليفورنيا تعترف بمذبحتا سيفو وسميل في قرار ملزم      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد الصليب المقدس في كنيسة مريم العذراء في الوكالة البطريركية - روما      بتقدير أمتياز.. ابن برطلي المهندس يوسف بشير يحصل على شهادة الماجستير في الهندسة المدنية      قداس واحتفالية بمناسبة عيد الصليب في كنيسة مار توما للسريان الكاثوليك في الساحل الأيمن من الموصل      كنيسة مارتشموني للسريان الأرثوذكس في برطلة تحتفل بعيد الصليب      افتتاح منتدى برطلة الاجتماعي للمتقاعدين      رفع اكبر واعلى صليب معدني فوق قمة جبل الفاف او جبل مقلوب      البابا فرنسيس في كلمته قبل صلاة التبشير الملائكي: وحدها محبة الله تبدّل حياتنا      بيكهام يجد حلاً لورطة جاريث بيل في ريال مدريد      وزير النفط الاتحادي: حوارات بناءة مع اربيل .. نأمل في اتفاق قريب      سي إن إن": الهجوم على أرامكو السعودية نفذ من العراق      في عامها الرابع موجة جفاف تهدد أستراليا.. فما السبب؟      إنفوغرافيك .. اهم 10 اختراعات غيرت العالم      الموافقة على منح العراق ممراً جوياً ثالثاً وتقليل المسافة الأفقية للطائرات      الأمين العام للأمم المتحدة يطلق خطة جديدة لحماية المواقع الدينية      لا يمكن اعتراضه.. روسيا تصنع سلاح الموت "المجنح"      اكتشاف هولندي: "العصر الذهبي" ليس ذهبيا
| مشاهدات : 787 | مشاركات: 0 | 2019-06-10 20:31:47 |

أميركا.. ترحيل عراقي أدين بالإرهاب

الإمام ياسين محي الدين عارف. أرشيفية

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

قامت السلطات الأميركية، الأحد، بترحيل ياسين عارف، من مدينة ألباني في ولاية نيويورك إلى العراق، بتهم تتعلق بالإرهاب إثر هجمات 11 أيلول/ سبتمبر 2001.

وعاد عارف، وهو كردي الأصل، إلى العراق بعد قضائه 13 عاما ونصف العام في سجن فيدرالي، إضافة إلى ثمانية أشهر في مركز اعتقال بنسلفانيا الخاص بالمهاجرين.

وقال ابنه، صلاح محي الدين، إنه تلقى اتصالا من والده بعدما أبلغه موظفو الهجرة والجمارك أن عليه جمع حاجياته.

ويأمل محي الدين حصول والده على الحرية بعد وصوله إلى بلده الأم.

وأدين عارف، الذي كان يعمل إماما لمسجد السلام في ألباني، بالتآمر لتقديم العون لجماعات إرهابية في عام 2006.

وقال رئيس مسجد السلام، شمشاد أحمد، إن على عارف بدء حياة جديدة في بلده، بالأخص مع التغيير في حياته عند إلقاء القبض عليه وإدانته بالتهم الموجهة إليه في الولايات المتحدة.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7831 ثانية