في اليوم العالمي للتسامح .. مسرور بارزاني يؤكد ضرورة ترسيخ الاعتدال والوسطية والتعايش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تشارك في ورشة عمل حول مستقبل العراق في ظل التحديات المحلية والدولية والاقليمية      منظمة UPP الإيطالية تتوّج مدرسة أور بإكليل العودة والفرح في مدينة بغديدا      جمعية حدياب للكفاءات بالتعاون مع الجامعة الكاثوليكية في اربيل عنكاوا تقيم ورشة علمية      البيان الختامي للدورة الـ53 لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان      لتحقيق الأهداف الواردة في وثيقة الأخوّة الإنسانية من أجل السلام العالمي والعيش المشترك.. البابا فرنسيس يستقبل شيخ الأزهر أحمد الطيب      من جديد الولايات المتحدة الأمريكية ترصد مكافأة مالية للحصول على معلومات حول مصير خمسة رجال دين مسيحيين مختطفين في سوريا      ‎قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بالقداس الإلهي في منطقة سنتياغو أتيتلان - غواتيمالا      انطلاق أعمال النسخة الثانية من قمة قادة الأديان حول العالم/ العاصمة الأذرية باكو      بيان من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية بخصوص الاوضاع الاخيرة في العراق      دهوك تصل إلى نهائيات جائزة السلام العالمية للحكومات المحلية      ألمانيا تتأهل لنهائيات أمم أوروبا بعد فوز كبير على بيلاروسيا      إيران.. تزايد وتيرة التظاهرات والداخلية تهدد بقمع المحتجين      العراق.. تعطيل دوائر حكومية بـ3 محافظات وإغلاق معبر مع إيران      حكومة كوردستان تخصص ميزانية لاستئناف بناء 12 سدا      حقوق الانسان النيابية تحذر من "الطرف الثالث" بالتظاهرات وتعتبر تفجير التحرير تطور خطير      استطلاع يكشف مستوى التأييد الشعبي لترامب مع بدء جلسات مساءلته      فيلم الجوكر يدخل التاريخ بإيرادات تتخطى حاجز المليار دولار      ميسي: لطالما أحببت الفوز على البرازيل      غبطة البطريرك يونان يترأس القداس بمناسبة عيد القديس مار حبيب الشهيد شمّاس الرها
| مشاهدات : 899 | مشاركات: 0 | 2019-06-15 09:56:33 |

فرصة أخيرة لرؤية "جوديث العبرانية" قبل بيعها في مزاد

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

فرصة أخيرة نالها عشاق الفن الإيطالي لإلقاء نظرة على لوحة يرجع تاريخها لأربعمائة عام منسوبة للفنان الإيطالي الشهير كارافاجيو، أو لطرح تساؤلات عن اللوحة التي عثر عليها في علية منزل، قبل أن تباع في مزاد في تولوز.

ودعت دار مزادات "درو" الزوار لمشاهدة لوحة "جوديث العبرانية تقطع رأس هولوفيرنس" بعد خمسة أعوام من العثور عليها في أحد منازل تولوز.

وتصور البطلة الإنجيلية جوديث وهي تقطع رأس قائدا عسكريا أشوريا، ويعتقد أنها- اللوحة- رسمت في روما بين عامي 1604- 1605.

الخبير الفني إريك توركين الذي حصل على اللوحة قبل عامين، قال إنه سيكون امرا غير طبيعي إذا وافق الجميع على ذلك.

كان تاجر التحف مارك لابارب عثر على اللوحة خلف غطاء وحشية وهيكل سرير.

وقال توركين إن وجه جوديث بمثابة "توقيع" الرسام.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0089 ثانية