المطران الدكتور افاك اسادوريان رئيس طائفة الارمن الارثوذكس في العراق يلقي موعظه في قداس كنيسة الصليب المقدس في عنكاوا      بحضور ورعاية سيادة المطران مار بشار متي وردة ... أمسية تراتيل الميلاد (شلم ليخ) في كنيسة ام المعونة/ عنكاوا      بوتين يتعهد بحماية مسيحيي الشرق الأوسط      قداسة البطريرك افرام الثاني يزور الأردن بمناسبة عيد الغطاس الشرقي      رئيس الوزراء باشينيان يزور كنيسة الأربعين شهيد الأرمنية بميلانو ويلتقي ممثلين من المجتمع الأرمني      توفيق بعقليني رئيس "منظمة الدفاع عن المسيحيين": لبنان الملاذ الآمن الأخير للمسيحيين في الشرق الأوسط      رئيس طائفة الارمن الارثوذكس في العراق المطران الدكتور آفاك اسادوريان يقوم بزيارة رعوية الى محافظة كركوك      ’عون الكنيسة‘ تواصل ’صبغ‘ العالم بالأحمر لأجل المسيحيين المضطهدين      وفد من المكون الإيزيدي يزور البطريركية الكلدانية      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من جماعة عائلة قلب يسوع الأقدس في سوريا      عائلات تركية تنتحر بالسم "السريع".. ما الأسباب؟      البيت الأبيض: ترامب يريد محاكمة في مجلس الشيوخ      تعرف إلى أصغر خريج جامعة يرتقبه العالم      مارادونا "فعلها" بعد يومين فقط      اللبن الزبادي وسرطان الرئة.. دراسة "بالغة الأهمية" للمدخنين      البابا فرنسيس: جميعنا تلاميذ مرسلون عندما نقرّر أن نكون جزءًا حيًّا من عائلة الرب      الكشف عن تفاصيل جديدة تتعلق بإقالة بوتشيتينو من توتنهام      العلماء يعثرون على الطريق المؤدية إلى جبل الهيكل والتي بناها بيلاطس البنطي      البابا فرنسيس يصل إلى تايلاند المحطة الأولى من جولته الآسيوية      العراق.. انتشار للجيش قرب المدارس لمنع المظاهرات
| مشاهدات : 635 | مشاركات: 0 | 2019-06-19 10:29:25 |

برشلونة تحرك بالفعل من أجل نيمار.. وحدد السعر وتفاصيل الصفقة

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

في أول تقرير عن "تحرك فعلي" من برشلونة الإسباني لاستعادة نيمار إلى صفوفه، كشفت شبكة "غلوبوسبورت" البرازيلية أن إدارة النادي الكتالوني تواصلت مع اللاعب وناقشت معه إمكانية العودة.

وقالت الشبكة إن الصفقة التي باتت في طريقها إلى الاكتمال، ستكلف برشلونة مبلغا يصل إلى 100 مليون يورو، إضافة إلى انتقال لاعبين من الـ"بلوغرانا" إلى باريس سان جرمان الفرنسي، من بين عثمان ديمبلي وصامويل أومتيتي وإيفان راكيتيتش.

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية نقلت عن رئيس باريس سان جرمان ناصر الخليفي قبل أيام، تصريحه بأنه "لن يتسامح مجددا مع سلوك لاعبيه الكبار"، دون الإشارة إلى لاعب بعينه.

لكن يعتقد أن الخليفي كان يقصد نيمار الذي وقع في أكثر من مشكلة مع ناديه، من بينها ظهوره في حفلات في البرازيل بينما كان يقول إنه يتلقى العلاج، فضلا عن خلافاته مع الجهاز الفني وبعض زملائه.

وكان نيمار، الذي يغيب عن بطولة "كوبا أميركا" بسبب الإصابة، انتقل من برشلونة إلى باريس سان جرمان في صيف عام 2017 مقابل 222 مليون يورو، في أكبر صفقة بتاريخ كرة القدم، بعدما قضى 4 مواسم في "كامب نو".

يشار إلى أن عودة نيمار ستكون محل ترحيب من قبل عدد من زملائه، من بينهم مواطنه آرثر والأوروغواياني لويس سواريز والتشيلي أرتورو فيدال.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1159 ثانية