بالصور .. عدسة قناة عشتار تتجول في بطنايا من خلال برنامج "مخييتا دماثا"      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يوشّح شماسين إكليريكيين بالإسكيم الرهباني ليكونا راهبين في دير الصليب المقدّس      بدء أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين (18 إلى 25 كانون الثاني)      اختطاف والدي كاهن كلداني جنوب شرق تركيا      المركز الأكاديمي الاجتماعي في عنكاوا يقيم ورشة عمل تفاعلية اجتماعية      بطريرك الأرمن الجديد في تركيا يبدأ مهامه رسميا      كلارا عوديشو، رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تهنىء بالرسامة الكهنوتية للشماسين حنا (لوفين) جهاد عيسى ومدين شامل خضر      كاهنان جديدان للبطريركية الكلدانية ببغداد      نحو 260 مليون مسيحي حول العالم تعرضوا ’للاضطهاد الشديد‘ عام 2019      صوت الشهداء تصدر دليل الصلاة لمساعدة المسيحيين على الصلاة من أجل المؤمنين المضطهدين      تقرير مصور .. روسيا تحيي عيد الغطاس      الرئيس بارزاني يستقبل القنصل الأمريكي في أربيل      رحلات وهمية وآلاف الدولارات ورجل إيرلندي.. هكذا تنقل تركيا المرتزقة السوريين إلى ليبيا      إيموبيلي يناطح رقم ميسي.. «هاتريك مثير» هدية هالاند لدورتموند في مباراته الأولى      العراق.. جرحى في ساحة التحرير.. ومدن الجنوب تستعد "للتصعيد"      متظاهرو بغداد يرفعون أعلام الأمم المتحدة طلباً لتدخل أممي      معركة "عاتية" أمام أسر ضحايا تحطم الأوكرانية في إيران      الدوري الإنجليزي ينصح حكامه "بالفار" قبل منح البطاقة الحمراء      فيديو مخيف.. طفل الـ6 سنوات يقود سيارة دفع رباعي أمام والديه      البابا فرنسيس: الجوهري في الحياة هي علاقتنا مع الله
| مشاهدات : 1090 | مشاركات: 0 | 2019-07-14 09:41:25 |

نشاط البطريرك الراعي - الديمان

 

عشتارتيفي كوم- البطريركية الانطاكية السريانية المارونية/

 

الجمعة ١٢ تموز ٢٠١٩

 

 

استهل البطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي استقبالاته في الصرح البطريركي الصيفي في الديمان بلقائه صباحا المجلس البلدي في بلدته حملايا برئاسة رئيس البلدية ديلور ابي شبل الى جانب وفد كبير من ابناء البلدة والقى رئيس البلدية كلمة هنأفيها غبطته بالذكرى الثالثة والثلاثين لسيامته اسقفا في الكنيسة المارونية واضعا امام غبطته نظرته للماضي والحاضر والمستقبل معتبرا ان الماضي هو التاريخ والارث والحاضر هو ما نفعله اليوم والذي سيشكل محطة هامة لاولادنا والمستقبل هو ما نخطط له ونبنيه اليوم. وطلب من غبطته الصلاة لدعم مشاريعهم ومبادراتهم الانمائية . وتوجه الى اهالي بلدته قائلا ان يده ممدودة وابواب المجلس البلدي مفتوحة للجميع داعيا الى التواضع ومؤكدا ان المراكز هي للخدمة .

 

ورد البطريرك بكلمة نوه فيها بكلمة رئيس البلدية التي تدعو الى العمل وخدمة المجتمع داعيا لهم بالتوفيق والنجاح مفتخرا بانه ابن بلدتهم حملايا ومرحبا بهم في الديمان شاكرا لهم التهنئة له بمرور ثلاثين سنة على سيامته اسقفا.

 

كما استقبل غبطته وفدا من مجلس المرأة العربية برئاسة السيدة لينا مكرزل التي وضعت البطريرك في اجواء النشاطات العامة للمجلس وفي اجواء التحضيرات للمؤتمر العربي للمرأة الذي سيقام في المملكة العربية السعودية والذي يهدف الى دعم المرأة وتشجيعها على الانخراط في العمل الوطني والاجتماعي.

 

بعدها استقبل غبطته وفدا من بلدة زوق مصبح ضم كهنة الرعية وممثلين عن المجلس البلدي والمخاتير شكره على زيارته الراعوية الاخيرة للمنطقة.

 














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0683 ثانية