الجامعة الكاثوليكية في اربيل تفتتح مشروع (BEEM)      دعوة الى الصلاة من أجل وحدة المسيحيين في كاتدرائية ما يوسف الكلدانية ببغداد مساء 25 كانون الثاني      ماكرون في تغريدة: سنساعد مدارس مسيحيي الشرق      قضاء تلكيف يحتضن أوّل ماراثون للسلام بمشاركة شباب من مختلف المكونات      قرية مايي برواري بالا تتزين بالثلوج      اعترافات شفاء النعمة صاحب فتاوي تفجير المراقد وسبي الأيزيديات وطرد المسيحيين من الموصل      الحرب في سوريا تتسبب بتهجير المجتمع المسيحي      البيان الختامي لاجتماع اللجنة التنفيذيّة لمجلس كنائس الشرق الأوسط في قبرص      الذكرى الرابعة لتأسيس منظمة شلومو للتوثيق      الآراميون في شرق الأناضول - تركيا حفاظ على إرث المسيحيين السريان في ماردين التركية      انطلاق مظاهرة في بغداد للمطالبة بإخراج القوات الأمريكية من العراق      كارفاخال يشيد بزيدان.. ويتحدث عن "لحظة الخوف" مع ريال مدريد      تحذير عسكري أميركي: داعش قد يعود      الفيروس الغامض.. الصين تعزل 18 مليون مواطن وإجراءات عالمية      للكسالى والمشغولين.. خزانة ملابس "ثورية" من سامسونغ      البابا فرنسيس: عندما نستقبل مسيحيين آخرين نحن نقبلهم كعطيّة مُنحت لنا      كلوب: هدف صلاح في مانشستر يونايتد "مخطط له" منذ 2018      مجلس العموم البريطاني يصادق نهائياً على اتفاق بريكست      سنّة العراق الأكثر قلقاً من إمكانية انسحاب القوات الأميركية من البلاد      أستراليا تعود للحر والحرائق.. وإخلاء مناطق بالعاصمة
| مشاهدات : 739 | مشاركات: 0 | 2019-07-15 10:21:34 |

الجزائر تلدغ نيجيريا في الوقت القاتل وتبلغ نهائي امم افريقيا

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

حقق المنتخب الجزائري الفوز على نظيره النيجيري في المباراة التي جمعت بينهما في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية بهدفين مقابل هدف وحيد.

ظهرت خطورة المنتخب الجزائري مبكرًا عندما سدد إسماعيل بن ناصر كرة قوية نجح الدفاع في إبعادها عن مرمى نيجيريا بالدقيقة الـ ١١ من عمر المواجهة.

وفي الدقيقة الـ ١٦ أرسل بن ناصر كرة عرضية صوبها رامي بن سبعيني بقوة برأسه لكنها اعتلت المرمى بسنتيمترات قليلة للغاية.

وأهدر بغداد بونجاح الهدف الأول للمنتخب الجزائري في الدقيقة الـ ٢٩ من عمر المباراة عقب أن تخطى الدفاع بسهولة ومهارة كبيرة لكن حارس المرمى النيجيري تصدى للتسديدة التي جاءت بعد انفراد نجم السد القطري.

وتمت ترجمة السيطرة الجزائرية على المباراة بهدف في الدقيقة الـ ٤٠ من عمر اللقاء جاء بشكل عكسي من دفاع منتخب نيجيريا عقب مراوغة وتوغل من النجم الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

لم يكن للمنتخب النيجيري أي خطورة طوال المباراة، وكل محاولاته كانت بعيدًا عن المرمى حتى جاء الشوط الثاني وجاء مع الغوث من حكم اللقاء الذي احتسب ركلة جزاء على عيسى مندي بسبب لمسة يد في الدقيقة الـ ٦٩ وبعد الرجوع للإعادة التلفزيونية، وسجلها أوديون إيجالو في الدقيقة الـ ٧١.

بهذه النتيجة سيواجه المنتخب الجزائري نظيره السنغالي في المباراة النهائية والمقرر لها أن تقام يوم الجمعة القادم على ستاد القاهرة.

وفي الدقيقة الأخيرة سجل رياض محرز هدفًا قاتلًا من ضربة حرة أنهت على آمال نيجيريا وحسمت اللقاء لصالح الجزائر











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4904 ثانية