رابطة المرأة العراقية في القوش تقيم ندوة بمناسبة حملة مناهضة العنف ضد المرأة      افتتاح كنيسة البشارة بأيسر الموصل .. وعودة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى المدينة      رسامة وترقية كوكبة من الشمامسة في كنيسة ام النور/ عنكاوا      رئيس ليتوانيا: اعتراف تركيا بالإبادة الأرمنية مسألة وقت لا أكثر      نشاطات وزيارات غبطة البطريرك يونان في سهل نينوى      نداء البطريرك ساكو لإغاثة مسيحيي بلدات سهل نينوى      نساء مكوّنات بعشيقة يقدّمن تحفاً قنّية في بازار ألوان لمناهضة العنف ضد المرأة      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار اربيل الدولي ويزور دار مطرانية أبرشية حدياب – اربيل وسائر إقليم كوردستان في عينكاوا      البابا وشيخ الأزهر يقترحان الرابع من شباط يومًا عالميًا للأخوّة      حضور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في مؤتمر المساواة الجندرية      برشلونة ينصب مهرجان أهداف في شباك مايوركا      بارزاني وجيفري يعربان عن قلقهما من تدهور الاستقرار في العراق      العراق.. إضراب مدارس وتنظيم مسيرات طلابية      100 حريق في أستراليا والسلطات تطالب السكان بالمغادرة "فورا"      جيمس جيفري يصل إقليم كوردستان ويجتمع مع كبار المسؤولين      عبد المهدي يأمر بشن عملية عسكرية في ثلاث محافظات بينها كركوك      مظاهرات العراق: ارتفاع عدد قتلى الاحتجاجات، والولايات المتحدة تفرض عقوبات على 3 قادة من الحشد الشعبي      متدرب سعودي يقتل ثلاثة في إطلاق نار قاعدة للبحرية الأمريكية بولاية فلوريدا      "ناسا" تستعين بفيل البحر لفهم التغيرات المناخية      بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه بمزاد علني
| مشاهدات : 692 | مشاركات: 0 | 2019-07-21 09:55:24 |

الولايات المتحدة: ارتفاع درجات الحرارة بشكل مذهل في بعض المناطق

 

عشتارتيفي كوم- يورونيوز/

 

تبقى كوني آيلاند في نيويورك ملاذا آمنا بالنسبة لأولئك الذين تمكنوا من الفرار هربا من حرارة الطقس حيث يبقى الشاطئ والبحر المكان الأفضل عند ارتفاع درجات الحرارة.

شهد الطقس في بعض مناطق الولايات المتحدة الأميركية ارتفاع درجات الحرارة إلى أعلى مستوياتها في خلال شهر يونيو-حزيران، ولا تزال تلك المناطق تشهد درجات حرارة مرتفعة.

وأعلنت الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي مؤخرا أن متوسط درجة الحرارة في يونيو-حزيران ناهز الـ 60 درجة، أي أعلى من متوسط الحرارة التي تمّ تسجيلها في القرن الـ 20 بحوالي 1.7 درجة مئوية.

ويعتبر شهر يونيو-تموز للعام 2016 الأكثر حرارة منذ العام 1880، وقد خلصت وكالة "ناسا" ومصالح الأرصاد الجوية ومراكز أخرى إلى أن الشهر الماضي كان أكثر الأشهر حرارة بين أشهر يونيو-حزيران للسنوات الماضية.

وفي سياق متصل سجلت أوروبا أرقاما قياسية من حيث ارتفاع درجات الحرارة. روسيا ودول قارات آسيا وافريقيا وأمريكا الجنوبية سجلت مستويات قياسية في معدلات الحرارة. وكان الشهر الماضي في فرنسا أكثر الشهور حرارة، وهو أمر غير طبيعي لأن درجات الحرارة ترتفع تقليديا في شهر يوليو-تموز.

وأوضح الخبراء أن كوكب الأرض يشهد ارتفاعا في درجات الحرارة بسبب التغير المناخي، وهو ما يؤكد أن فصول الصيف المقبلة ستكون أكثر حرارة.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3111 ثانية