عضوة الكونغرس الامريكي جان شاكوسكي تصدر بيان في ذكرى مذبحة سيميل عام 1933      مركز ديانا للإعلام يحيي ذكرى يوم الشهيد الآشوري      البطريرك ساكو يبعث برسالة تضامن الى البطريرك الراعي      مساعدة البابا فرنسيس لكنيسة لبنان      سرياني تجاوز الـ 100عام: العثمانيون الأتراك كانوا يقتلون السريان والأرمن حتى من عمره 5 سنوات      السفير الفاتيكاني في بيروت: رأيتُ كثيرًا من التضامن، ولبنان بحاجة لمساعدة دولية وعدالة      سيادة المطران مار نيقوديموس داوود متي شرف يتفقد مسار العمل في مشروع بناء مدرسة ملثو      كلارا عوديشو: في الذكرى الـ87 لمذبحة سميل ننحني إجلالاً و إكراماً لارواح شهداء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري      صور من قداس بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري (سورايا ) في كنيسة الشهداء/ سميل      بالصور .. اتحاد الأدباء والكتاب السريان ينظم جلسة حوارية مصغرة بعنوان (سميل في الذاكرة )      البيت الأبيض: زيارة مرتقبة للكاظمي إلى أميركا      الصحة العالمية: "شرط وحيد" لتعافي العالم سريعا من كورونا      بعد 30 سنة.. الشرطة البريطانية تعيد التحقيق في جريمة محيرة      غوارديولا عن صورته مع زيدان: قد نتناول العشاء معا      البطريرك ساكو: التَجلِّي هو دعوة لننظر الى المسيح الممجد أمام محننا والامنا      كوردستان تسجل حصيلة اصابات كبيرة بكورونا      "أكبر عملية في أوروبا".. إعادة عشرات العراقيين إلى بلادهم      قصة شحنة سببت كارثة بيروت.. وقبطان "سفينة الموت" يتحدث      توقعات "متشائمة" لوفيات فيروس كورونا في أميركا      رمي الفؤوس.. لعبة غريبة بالأردن للتنفيس عن الغضب بزمن كورونا
| مشاهدات : 1137 | مشاركات: 0 | 2019-07-21 09:55:24 |

الولايات المتحدة: ارتفاع درجات الحرارة بشكل مذهل في بعض المناطق

 

عشتارتيفي كوم- يورونيوز/

 

تبقى كوني آيلاند في نيويورك ملاذا آمنا بالنسبة لأولئك الذين تمكنوا من الفرار هربا من حرارة الطقس حيث يبقى الشاطئ والبحر المكان الأفضل عند ارتفاع درجات الحرارة.

شهد الطقس في بعض مناطق الولايات المتحدة الأميركية ارتفاع درجات الحرارة إلى أعلى مستوياتها في خلال شهر يونيو-حزيران، ولا تزال تلك المناطق تشهد درجات حرارة مرتفعة.

وأعلنت الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي مؤخرا أن متوسط درجة الحرارة في يونيو-حزيران ناهز الـ 60 درجة، أي أعلى من متوسط الحرارة التي تمّ تسجيلها في القرن الـ 20 بحوالي 1.7 درجة مئوية.

ويعتبر شهر يونيو-تموز للعام 2016 الأكثر حرارة منذ العام 1880، وقد خلصت وكالة "ناسا" ومصالح الأرصاد الجوية ومراكز أخرى إلى أن الشهر الماضي كان أكثر الأشهر حرارة بين أشهر يونيو-حزيران للسنوات الماضية.

وفي سياق متصل سجلت أوروبا أرقاما قياسية من حيث ارتفاع درجات الحرارة. روسيا ودول قارات آسيا وافريقيا وأمريكا الجنوبية سجلت مستويات قياسية في معدلات الحرارة. وكان الشهر الماضي في فرنسا أكثر الشهور حرارة، وهو أمر غير طبيعي لأن درجات الحرارة ترتفع تقليديا في شهر يوليو-تموز.

وأوضح الخبراء أن كوكب الأرض يشهد ارتفاعا في درجات الحرارة بسبب التغير المناخي، وهو ما يؤكد أن فصول الصيف المقبلة ستكون أكثر حرارة.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4195 ثانية