رابطة المرأة العراقية في القوش تقيم ندوة بمناسبة حملة مناهضة العنف ضد المرأة      افتتاح كنيسة البشارة بأيسر الموصل .. وعودة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى المدينة      رسامة وترقية كوكبة من الشمامسة في كنيسة ام النور/ عنكاوا      رئيس ليتوانيا: اعتراف تركيا بالإبادة الأرمنية مسألة وقت لا أكثر      نشاطات وزيارات غبطة البطريرك يونان في سهل نينوى      نداء البطريرك ساكو لإغاثة مسيحيي بلدات سهل نينوى      نساء مكوّنات بعشيقة يقدّمن تحفاً قنّية في بازار ألوان لمناهضة العنف ضد المرأة      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار اربيل الدولي ويزور دار مطرانية أبرشية حدياب – اربيل وسائر إقليم كوردستان في عينكاوا      البابا وشيخ الأزهر يقترحان الرابع من شباط يومًا عالميًا للأخوّة      حضور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في مؤتمر المساواة الجندرية      برشلونة ينصب مهرجان أهداف في شباك مايوركا      بارزاني وجيفري يعربان عن قلقهما من تدهور الاستقرار في العراق      العراق.. إضراب مدارس وتنظيم مسيرات طلابية      100 حريق في أستراليا والسلطات تطالب السكان بالمغادرة "فورا"      جيمس جيفري يصل إقليم كوردستان ويجتمع مع كبار المسؤولين      عبد المهدي يأمر بشن عملية عسكرية في ثلاث محافظات بينها كركوك      مظاهرات العراق: ارتفاع عدد قتلى الاحتجاجات، والولايات المتحدة تفرض عقوبات على 3 قادة من الحشد الشعبي      متدرب سعودي يقتل ثلاثة في إطلاق نار قاعدة للبحرية الأمريكية بولاية فلوريدا      "ناسا" تستعين بفيل البحر لفهم التغيرات المناخية      بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه بمزاد علني
| مشاهدات : 682 | مشاركات: 0 | 2019-07-22 10:05:39 |

نيمار مقابل بيل.. تقارير عن صفقة الموسم

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

تحدثت تقارير إعلامية عن مساع حثيثة لإبرام صفقة بين ريال مدريد الإسباني وباريس سان جرمان الفرنسي، يتم بموجبها مبادلة غاريث بيل ونيمار دا سيلفا بين الفريقين.

وذكرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية أن شخصيات مؤثرة مقربة من البرازيلي نيمار، نجم فريق باريس سان جرمان الفرنسي تحاول إقناعه من أجل قبول صفقة التبادل.

وينظر كثيرون إلى هذه الخطوة على أنها حل مقبول للخروج من الأزمة التي تواجه نيمار وبيل، والتي تعد من أكبر المشكلات في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وفقا للصحيفة.

وأكدت مصادر مقربة من نيمار أن هذا المقترح طرح بالفعل على الطاولة خلال الأسبوعين الماضيين، في وقت لا يزال اللاعب البرازيلي يبحث عن مخرج لمغادرة النادي الباريسي.

وقبل يومين، كشفت تقارير صحفية أن نيمار عرض خدماته على 4 أندية أوروبية في محاولة لتأمين الخروج من النادي الفرنسي، وهي ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

ومع أن اللاعب البرازيلي لا يزال يفضل العودة إلى صفوف نادي برشلونة، بحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن تخوفه من العراقيل التي قد تحول دون ذلك دفعته للبحث عن مسارات أخرى خارج ملعب كامب نو.

أمام بخصوص غاريث بيل، فقد أقر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، صراحة برغبة بيل في الرحيل عن سانتياغو برنابيو، معربا عن أمله في أن يغادر قريبا.

وذكرت تقارير أن إدارة ريال مدريد تسعى لإقناع بيل بالرحيل إلى الدوري الصيني، لكن تقارير أخرى تشير إلى أن المسؤولين في نادي توتنهام الإنجليزي، الذي سبق وأن لعب بيل في صفوفه، يبدي اهتماما بإعادة اللاعب.

إلا أن نادي توتنهام غير مستعد لتلبية مطالب بيل الحالية فيما يتعلق براتبه، التي كانت ولا تزال المشكلة الأكبر في محاولات ريال مدريد التخلص منه في السنوات القليلة الماضية.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4395 ثانية