وفد من الأمم المتحدة يزور البطريركية الكلدانية      لا أخبار عن الأعضاء الأربعة في SOS Chrétiens d’Orient الذين اختفوا في بغداد      المدير العام للدراسة السريانية يزور الوكيل الاداري للوزارة ويجتمع مع القسم السرياني في بغداد      الرئيس بارزاني يجتمع مع كتل الحزب الديمقراطي الكوردستاني وكتل المكونات الكلدانية السريانية الآشورية في مجالس محافظات أربيل ودهوك والسليمانية      البابا فرنسيس يدعم "سيادة العراق" ويعيد التذكير بملف المسيحيين      نيافة المطران مار نيقوديموس داؤد متي شرف يحتفل بـ(احد نيقوديموس) عيد شفيع نيافته      البطريرك ساكو في رتبة الصلاة من أجل وحدة المسيحيين: وحدتنا مطلب جوهري، من دونها نبقى ضعفاء      بالصور .. الثلوج تغطي قرى شعبنا (رومتا وداوودية )      محاضرة تفاعلية للباحث النفسي والفنان السينمائي و المسرحي الأستاذ رفيق نوري حنا / عنكاوا      وحدة الدراسة السريانية في دهوك تزور مدرسة النصر السريانية      صحة كوردستان تطمئن مواطني الاقليم: لا اصابات بـ"كورونا"      بعد وفاته.. ”نايكي” تسحب جميع بضائع كوبي براينت عن موقعها الإلكتروني      #قبلت_التحدي.. عراقيون يتبرؤون من الاحزاب السياسية      كشف حالة "فيروس كورونا" في الولايات المتحدة      رئيس إقليم كوردستان يتباحث اوضاع العراق مع وفد الماني      واشنطن تدعو العراق لحماية سفارتها بعد الهجوم الصاروخي      بالأرقام.. ماذا فعل فيروس كورونا بالعالم "حتى الآن"؟      بعد قبلة.. رضيع سيعاني من "فيروس هربس" مدى الحياة      كوبي براينت.. معجزة كرة السلة في سطور      البابا فرنسيس: بشرى يسوع السارة هي التي تغيّر العالم والقلوب!
| مشاهدات : 1163 | مشاركات: 0 | 2019-07-22 18:38:02 |

سفيرة العراق في الفاتيكان: العراقيون يتطلعون لزيارة البابا التاريخية

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

بغداد 

2019/07/22

التقت سفيرة الجمهورية العراقية لدى الكرسي الرسولي الدكتورة آمال موسى حسين، وكيل أمين سر دولة حاضرة الفاتيكان للعلاقات مع الدول (وزارة الخارجية) أنطوان كاميليري، بمكتبه في مبنى الوزارة في حاضرة الفاتيكان.

وشكرت السفيرة مضيفها على ترحيبه، مُعربة عن سعادة جمهورية العراق حكومةً وشعبًا بإعلان قداسة البابا فرنسيس عن نيته لزيارة العراق، وعن تطلع العراقيين جميعًا لهذه الزيارة التاريخية التي ستكون الداعم الأساسي لمسيحيي العراق خصوصًا، ولمسيحيي الشرق عمومًا، للتمسك بالبقاء في أراضيهم والتقليل من ظاهرة الهجرة، كما ستشجع مسيحيي العالم للحج إلى مولد أبي الأنبياء إبراهيم في مدينة أور التاريخية.

وبحسب البيان الصادر عن وزارة الخارجية العراقية، فقد “ناقش الطرفان البرنامج المُقترح لزيارة البابا فرنسيس والأماكن التي يرغب قداستهُ بزيارتها، وذلك لتهيئة الإستعدادات اللازمة من قِبل الحكومة العراقية كي تُحقق الزيارة الأهداف المرجوة منها”.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0343 ثانية