غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار اربيل الدولي ويزور دار مطرانية أبرشية حدياب – اربيل وسائر إقليم كوردستان في عينكاوا      البابا وشيخ الأزهر يقترحان الرابع من شباط يومًا عالميًا للأخوّة      حضور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في مؤتمر المساواة الجندرية      للمرة الثالثة في أقل من شهر.. مجلس الشيوخ يناقش قرار الإعتراف بالإبادة      ناحية برطلة تشهد سوق الميلاد الخيري الثالث من أجل التأكيد على هويتها      جمعية حدياب للكفاءات نظمت ورشة علمية اكاديمية حول التظاهرات العراقية      اِتحاد الأدباء السريان يحتفل بتوقيع المجموعة القصصية (تَيْم وَطَن) للقاصة والإعلامية جورجينا بهنام حبابه      وزير الإقليم لشؤون المكونات يزور متحف التراث السرياني      حميد مراد من ساحة التحرير ببغداد: المتظاهرون السلميون سيكتبون تاريخ العراق الجديد      حفل افتتاح منظمة top mountain في اربيل      تسببوا بخلافات عائلية وطلاق.. كوردستان تطلق حملة ضد السحرة      صحيفة الغارديان: طعن جماعي في بغداد      ترامب ينفي إرسال 12 ألف جندي للشرق الأوسط      هل انتهى مشوار كاتانيتش مع العراق .. وكيل اعماله يكشف الحقيقة      البابا يدعو المؤمنين إلى بناء حياتهم على الصخرة التي هي الرب يسوع      "احتيال بلا حدود".. أنشأ حدودا وهمية ووعد مهاجرين بتهريبهم      أسطورة برشلونة يؤكد "ظلم" رونالدو في ترتيب "الكرة الذهبية"      وزير المالية والإقتصاد في إقليم كوردستان: تم تثبيت مطالب الإقليم في موازنة العراق      ابتكار تطبيق يتنبأ بحروب المياه.. ماذا قال عن العراق وإيران؟      الولايات المتحدة: خبراء دستوريون يؤكدون أن دونالد ترامب ارتكب مخالفات تستدعي العزل
| مشاهدات : 895 | مشاركات: 0 | 2019-07-30 10:39:34 |

بعد اختراق بنك أميركي.. بيانات 100 مليون شخص في خطر

بنك كابيتال وان

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

قال بنك "كابيتال وان" الاثنين إن أحد قراصنة الإنترنت استطاع الدخول على حسابات وبطاقات ائتمان تخص 100 مليون عميل تابع للبنك في وقت مبكر من هذا العام.

وتتضمن البيانات 140 ألف رقم ضمان اجتماعي، ومليون رقم ضمان اجتماعي كندي، وأرقام 80 ألف حساب بنكي، بالإضافة إلى أسماء عملاء، وعناوين، ونقاط وحدود ائتمان، وأرصدة عملاء، بحسب ما أعلنه البنك ووزارة العدل الأميركية.

وقد تم القبض على بايج تومبسون (33 عاما) لصلتها بعملية الاختراق، بحسب ما أعلنت عنه وزارة العدل الإثنين، وذلك بعدما نشرت أنباء سرقتها عبر موقع GitHub.

وقالت وزارة العدل إن تومبسون عملت سابقا كمهندسة برمجيات في شركة تكنولوجيا، وقد كانت قادرة على الحصول على البيانات من خلال استغلال جدار حماية التطبيق الذي لم يضبط جيدا.

وأشار "كابيتال وان" إلى أنه أصلح سبب الخلل، مضيفا أنه يستبعد استخدام المعلومات في الاحتيال أو أن تكون تمت مشاركتها مع أشخاص آخرين، لكن التحقيقات لا زالت جارية.

وقد أثر الاختراق على 100 مليون شخص داخل الولايات المتحدة، وستة ملايين آخرين في كندا، بحسب "كابيتال وان".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2896 ثانية