الفنانة سوسن نجار القادمة من امريكا تزور قناة عشتار الفضائية في دهوك      رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      سنتكوم: الولايات المتحدة لم تشن ضربات جوية في العراق      الكونغرس الأمريكي يوافق على تمديد برنامج التنصت على مواطني دول أخرى      هل تنقل سماعات الأذن بياناتك الشخصية؟      بوكيتينو وغوارديولا.. حديث عن "تعويذة تشلسي" يشعل الأجواء      البابا يستقبل أعضاء "الشبكة الوطنية لمدارس السلام"      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب
| مشاهدات : 1733 | مشاركات: 0 | 2019-08-01 10:26:51 |

مسؤول أمريكي لـCNN: حمزة بن لادن مات.. والولايات المتحدة لها دور في مقتله

 

 

عشتارتيفي كوم- سي ان ان/

 

 أكد مسؤول أمريكي لـCNN، أن الولايات المتحدة تعتقد أن حمزة بن لادن قد مات، مضيفًا أن للولايات المتحدة دور في وفاته لكنه لم يقدم أي تفاصيل، وقال المسؤول إن الحكومة الأمريكية كانت تعمل منذ بعض الوقت لتأكيد وفاة حمزة بن لادن، وقد تلقت مؤخرًا أدلة على اعتقادهم أنها تؤكد وفاته.

واتهمت الحكومة الأمريكية في وقت سابق من هذا العام، حمزة المولود في المملكة العربية السعودية بالسعي لتشجيع الهجمات على الولايات المتحدة.

ورفض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، التعليق على أنباء وفاة حمزة بن لادن، الأربعاء، بعد أسئلة الصحفيين، وهو ما فعله أيضا مستشار الأمن القومي بالبيت الأبيض جون بولتون.

وأصدر حمزة، البالغ من العمر 30 عاما، رسائل صوتية ومرئية على الإنترنت، داعيا أتباعه إلى شن هجمات ضد الولايات المتحدة وحلفائها، وهدد بشن هجمات ضد الولايات المتحدة انتقاما لمقتل والده على أيدي الجيش الأمريكي في مايو 2011.

وفي وقت سابق من هذا العام، وصفت وزارة الخارجية الأمريكية حمزة بن لادن بأنه زعيم "ناشئ" في تنظيم القاعدة الإرهابي، وأعلنت تقديم مكافأة قدرها مليون دولار للحصول على معلومات تؤدي إلى القبض عليه.

وقالت وزارة الخارجية الأمريكية، إن الأشياء التي تم الاستيلاء عليها من مخبأ  أسامة بن لادن في باكستان، حيث قتلته قوات من البحرية الأمريكية في 2011، تشير إلى أنه كان يجهز ابنه حمزة، ليحل محله كزعيم لتنظيم القاعدة.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5948 ثانية