غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار اربيل الدولي ويزور دار مطرانية أبرشية حدياب – اربيل وسائر إقليم كوردستان في عينكاوا      البابا وشيخ الأزهر يقترحان الرابع من شباط يومًا عالميًا للأخوّة      حضور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في مؤتمر المساواة الجندرية      للمرة الثالثة في أقل من شهر.. مجلس الشيوخ يناقش قرار الإعتراف بالإبادة      ناحية برطلة تشهد سوق الميلاد الخيري الثالث من أجل التأكيد على هويتها      جمعية حدياب للكفاءات نظمت ورشة علمية اكاديمية حول التظاهرات العراقية      اِتحاد الأدباء السريان يحتفل بتوقيع المجموعة القصصية (تَيْم وَطَن) للقاصة والإعلامية جورجينا بهنام حبابه      وزير الإقليم لشؤون المكونات يزور متحف التراث السرياني      حميد مراد من ساحة التحرير ببغداد: المتظاهرون السلميون سيكتبون تاريخ العراق الجديد      حفل افتتاح منظمة top mountain في اربيل      تسببوا بخلافات عائلية وطلاق.. كوردستان تطلق حملة ضد السحرة      صحيفة الغارديان: طعن جماعي في بغداد      ترامب ينفي إرسال 12 ألف جندي للشرق الأوسط      هل انتهى مشوار كاتانيتش مع العراق .. وكيل اعماله يكشف الحقيقة      البابا يدعو المؤمنين إلى بناء حياتهم على الصخرة التي هي الرب يسوع      "احتيال بلا حدود".. أنشأ حدودا وهمية ووعد مهاجرين بتهريبهم      أسطورة برشلونة يؤكد "ظلم" رونالدو في ترتيب "الكرة الذهبية"      وزير المالية والإقتصاد في إقليم كوردستان: تم تثبيت مطالب الإقليم في موازنة العراق      ابتكار تطبيق يتنبأ بحروب المياه.. ماذا قال عن العراق وإيران؟      الولايات المتحدة: خبراء دستوريون يؤكدون أن دونالد ترامب ارتكب مخالفات تستدعي العزل
| مشاهدات : 787 | مشاركات: 0 | 2019-08-05 19:35:05 |

البيشمركة والتحالف يبحثان أوضاع ‹المتنازع عليها›

 

عشتارتيفي كوم- باسنيوز/

 

بإشراف وزير البيشمركة في حكومة إقليم كوردستان، عقد اليوم الاثنين الاجتماع الدوري بين الوزارة وممثلي دول التحالف المناهض لداعش، حيث أكد وزير البيشمركة أن الهدف المشترك بين جميع الأطراف هو استقرار المنطقة، وأن القضاء النهائي على الإرهاب والإرهابيين هو ضرورة حتمية.

وأكدت وزارة البيشمركة عبر موقعها الرسمي، أن الاجتماع عقد بإشراف وزير البيشمركة شورش إسماعيل، وحضور كل من سربست لزكين وكيل الوزارة، والفريق جمال محمد، رئيس أركان البيشمركة، وعدد من كبار الضباط في الوزارة، إلى جانب ممثلي دول التحالف المناهض لداعش.

وفي مستهل الاجتماع، طالب وزير البيشمركة الحضور بتقديم تقاريرهم عن الأحداث والمستجدات والنشاطات الأخيرة. حيث تم تقديم تقارير الإدارات والعمليات المشتركة والاستخبارات العامة، والتي سلطت الضوء على أحداث الأسبوعين الأخيرين بالأرقام والمعلومات، وتمت مناقشتها من قبل وزير البيشمركة وممثلي دول التحالف.

وفي جانب آخر من الاجتماع، جرى بحث مستجدات الأوضاع في المناطق الكوردستانية خارج إدارة إقليم كوردستان أو ما تسمى بـ ‹المتنازع عليها›، وتحركات وهجمات داعش الأخيرة في هذه المناطق.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4878 ثانية