نشاطات وزيارات غبطة البطريرك يونان في سهل نينوى      نداء البطريرك ساكو لإغاثة مسيحيي بلدات سهل نينوى      نساء مكوّنات بعشيقة يقدّمن تحفاً قنّية في بازار ألوان لمناهضة العنف ضد المرأة      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار اربيل الدولي ويزور دار مطرانية أبرشية حدياب – اربيل وسائر إقليم كوردستان في عينكاوا      البابا وشيخ الأزهر يقترحان الرابع من شباط يومًا عالميًا للأخوّة      حضور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في مؤتمر المساواة الجندرية      للمرة الثالثة في أقل من شهر.. مجلس الشيوخ يناقش قرار الإعتراف بالإبادة      ناحية برطلة تشهد سوق الميلاد الخيري الثالث من أجل التأكيد على هويتها      جمعية حدياب للكفاءات نظمت ورشة علمية اكاديمية حول التظاهرات العراقية      اِتحاد الأدباء السريان يحتفل بتوقيع المجموعة القصصية (تَيْم وَطَن) للقاصة والإعلامية جورجينا بهنام حبابه      بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه بمزاد علني      البابا: مغارة الميلاد علامة بسيطة ورائعة لإيماننا.. ويجب ألا تُفقد      تسببوا بخلافات عائلية وطلاق.. كوردستان تطلق حملة ضد السحرة      صحيفة الغارديان: طعن جماعي في بغداد      ترامب ينفي إرسال 12 ألف جندي للشرق الأوسط      هل انتهى مشوار كاتانيتش مع العراق .. وكيل اعماله يكشف الحقيقة      البابا يدعو المؤمنين إلى بناء حياتهم على الصخرة التي هي الرب يسوع      "احتيال بلا حدود".. أنشأ حدودا وهمية ووعد مهاجرين بتهريبهم      أسطورة برشلونة يؤكد "ظلم" رونالدو في ترتيب "الكرة الذهبية"      وزير المالية والإقتصاد في إقليم كوردستان: تم تثبيت مطالب الإقليم في موازنة العراق
| مشاهدات : 1162 | مشاركات: 0 | 2019-08-12 09:28:08 |

المطران نثنائيل يزور غبطة البطريرك ساكو واباء السينودس الكلداني في عنكاوا

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية الكلدانية/

استقبل ظهر السبت 10 اب 2019 غبطة البطريرك الكردينال مار لويس روفائيل ساكو سيادة المطران مار نثنائيل (نزار) سمعان يرافقه عدد من كهنة السريان الكاثوليك في مقر البطريركية الصيفي بعنكاوا  – اربيل.

في بداية اللقاء قدم غبطة البطريرك واباء السينودس التهاني الى سيادته بمناسبة رسامته الاسقفية ثم أعرب الطرفان عن رغبتهما بالتعاون المشترك في كافة المجالات لخير المسيحيين، وبعد اللقاء دعاه غبطته مع الوفد المرافق له الى تناول غداء الاخوة.

كما استقبل غبطة البطريرك ساكو صباح اليوم الأحد 11 اب سيادة المطران مار نيقوديموس داود متي شرف الذي قدم التهاني لغبطته  بمناسبة انعقاد السينودس الكلداني.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0990 ثانية