رابطة المرأة العراقية في القوش تقيم ندوة بمناسبة حملة مناهضة العنف ضد المرأة      افتتاح كنيسة البشارة بأيسر الموصل .. وعودة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى المدينة      رسامة وترقية كوكبة من الشمامسة في كنيسة ام النور/ عنكاوا      رئيس ليتوانيا: اعتراف تركيا بالإبادة الأرمنية مسألة وقت لا أكثر      نشاطات وزيارات غبطة البطريرك يونان في سهل نينوى      نداء البطريرك ساكو لإغاثة مسيحيي بلدات سهل نينوى      نساء مكوّنات بعشيقة يقدّمن تحفاً قنّية في بازار ألوان لمناهضة العنف ضد المرأة      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار اربيل الدولي ويزور دار مطرانية أبرشية حدياب – اربيل وسائر إقليم كوردستان في عينكاوا      البابا وشيخ الأزهر يقترحان الرابع من شباط يومًا عالميًا للأخوّة      حضور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في مؤتمر المساواة الجندرية      برشلونة ينصب مهرجان أهداف في شباك مايوركا      بارزاني وجيفري يعربان عن قلقهما من تدهور الاستقرار في العراق      العراق.. إضراب مدارس وتنظيم مسيرات طلابية      100 حريق في أستراليا والسلطات تطالب السكان بالمغادرة "فورا"      جيمس جيفري يصل إقليم كوردستان ويجتمع مع كبار المسؤولين      عبد المهدي يأمر بشن عملية عسكرية في ثلاث محافظات بينها كركوك      مظاهرات العراق: ارتفاع عدد قتلى الاحتجاجات، والولايات المتحدة تفرض عقوبات على 3 قادة من الحشد الشعبي      متدرب سعودي يقتل ثلاثة في إطلاق نار قاعدة للبحرية الأمريكية بولاية فلوريدا      "ناسا" تستعين بفيل البحر لفهم التغيرات المناخية      بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه بمزاد علني
| مشاهدات : 1254 | مشاركات: 0 | 2019-08-14 10:53:23 |

فريق نادي قره قوش الرياضي النسوي بالكرة الطائرة يحقق المركز الاول في بطولة أندية العراق / السليمانية

 

عشتارتيفي كوم/

اعداد: قسم الاخبار

 

بحضور رسمي ديني وشعبي شهد ملعب نادي قره قوش الرياضي  مراسيم حفل استقبال مهيب لفريق نادي قره قوش الرياضي النسوي بالكرة الطائرة بمناسبة فوزه بالمركز الاول في بطولة أندية العراق بالكرة الطائرة للمرة الخامسة على التوالي والتي جرت في مدينة السليمانية اخيرا.

واستهل الحفل باستقبال اللاعبات بتقديم الورد لهم من قبل رئيس جامعة قره قوش عقيل الاعرجي ورئيس نادي قره قوش الرياضي خالص ايشوع، بعدها تم تقديم النشيد الوطني العراقي حيث وقف الجميع دقيقة صمت اجلالا واكراما لارواح الشهداء الابرار. ثم ألقى رئيس وفد الفريق رائد اسطيفو كلمة قال فيها: "بامكانيات متواضعة وملاعب خجولة تحملنا برودة الشتاء وحرارة الصيف ولكن درع الابداع والتألق وتحقيق النصر كان اقوى لنعود بالكأس الى نينوى والى بغديدا قره قوش لنرسم البسمة على شفاه الجميع".

وألقى رئيس نادي قره قوش الرياضي خالص ايشوع  كلمة جاء فيها: "نقدم فوزنا الجديد الخامس على التوالي في هذا الزمن الصعب وسنطارد احلامنا ورغم انها كبيرة ولكننا سنصل بكم وبامثالكم من من تخشاه المحن جوابنا على الاشرار، لقد فشلتم قبل ان تبدأوا فعنقاؤنا لم يغطها الرماد ابدا بل كانت ابدا تحلق كالنسور عاليا في السموات".

كما القى رئيس جامعة الحمدانية عقيل الاعرجي كلمة بارك خلالها الانتصارات والفوز الكبير لفتيات بغديدا البطلات اللواتي جمعن الانتصارات تلوالانتصارات لتكون هذه الفرحة الكبيرة بحضوركم جميعا وبارك لعائلة الكرة الطائرة العراقية وللعراقيين ولمحافظة نينوى وسهل نينوى وقضاء الحمدانية. بعدها تحدث سيادة المطران مارنثنائيل عجم قائلا: "يجب علينا ان نوسع حلمنا والتوسيع بالحلم يتطلب الكثير من الجهد ولدي الثقة الكاملة بالفريق والمدربين والكادر بان يحصلوا على كأس اسيا لتكون نتائجكم ايجابية". وبارك اللاعبات والكادر وكل من رافق الفريق، وتبرع سيادة المطران مارنثنائيل عجم بمبلغ قدره مليونا دينار للفريق ليختتم الحفل بقطع الكيك واداء دبكات شعبية بالمناسبة.
























































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9778 ثانية