عيد استقلال جمهورية ارمينيا الاولى      النص الكامل لكلمة غبطة البطريرك يونان في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، لبنان      وفد يزور كنائس الحبانية للكشف على الاحتياجات المطلوبة لصيانتها وتعميرها      النائب اللبناني نعمت افرام: مسيحيو واقليات الشرق يتركون الشرق نتيجة الانهيار التام لمؤسسات الدولة      البابا يستقبل أعضاء جمعية قانون الكنائس الشرقية وهذا ما قاله أمامهم      دبي ستضيء برج خليفة بألوان العلم الوطني الأرميني بمناسبة يوم استقلال أرمينيا 21 سبتمبر      بالصور.. أبرشية الموصل وكركوك وإقليم كوردستان للسريان الارثوذكس تحتفل باليوبيل الذهبي لسيادة المطران مارغريغوريوس صليبا شمعون/ عنكاوا      ابناء شعبنا يحتفلون بعيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      الدكتور روبين بيت شموئيل في الجمعية الأميركية الآشورية في شيكاغو: " أول نص شعري سوريثي وصلنا إلى اليوم يعود لسنة 1591 م "      نيافة الحبر الجليل مار اقليميس يشارك في استقبال قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا في سان دييغو      تعرض مقر للحزب الديمقراطي الكوردستاني الى اطلاق نار في السليمانية      وول ستريت: السعودية طلبت من العراق تزويدها بالنفط.. وبغداد تنفي      رقم قياسي.. ستة أعاصير قرب الولايات المتحدة      "مرض شائع" تسبب بانقراض الإنسان البدائي      برشلونة.. أول من يكسر حاجز المليار يورو في الإيرادات      البابا فرنسيس: الكهنوت هو خدمة وليس وظيفة      عبد المهدي يرسم الخطوط العريضة للعلاقة مع إقليم كوردستان      زيدان يبرر: سبب واحد للخسارة الثقيلة      سليماني في بغداد سراً.. دعوة لضرب "مصالح أميركا"      بعد الطماطم والرمان.. كوردستان تحظر استيراد العسل
| مشاهدات : 658 | مشاركات: 0 | 2019-08-15 10:56:11 |

إطلاق نار جديد في أمريكا، والضحايا هذه المرة من الشرطة

الشرطة الأمريكية/رويترز

 

عشتارتيفي كوم- عربي بوست/

 

أصيب خمسة ضباط شرطة أمريكيين بالرصاص، الأربعاء 14 أغسطس/آب 2019، في قسم «نايس تاون تيوغا»، بمدينة فيلادلفيا، بولاية بنسلفانيا.

وأوضحت وسائل إعلام أمريكية أن المصابين نقلوا إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية. وصرحت الشرطة بأن مطلق النار لا يزال نشطاً في مكان الحادث.

وأفادت قناة «CBS 3» بأنه تم استدعاء الشرطة لأول مرة إلى مكان الحادث «من أجل المخدرات»، وفقاً لكابتن شرطة فيلادلفيا، سيكو كينبرو. وأخبرت المصادر القناة الأمريكية أن فوضى عارمة عمّت المكان بينما كان الضباط يطلقون النار.

واحتشدت قوات الشرطة في فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا الأمريكية في منطقة شهدت إطلاقاً للنار، وفقاً لما أعلنته الشرطة عبر حسابها في «تويتر»، مطالبة العامة تجنب الاقتراب منها. كما طلبت الشرطة من مروحيات وسائل الإعلام «بالانسحاب» من المنطقة.

 

حوادث إطلاق النار في أمريكا في ارتفاع

قبل أيام قتل مسلح تعتقد الشرطة أنه نشر «بياناً» عنصرياً معادياً للهجرة على الإنترنت ما لا يقل عن 22 شخصاً وأصاب 24 آخرين في متجر وول مارت في إل باسو بولاية تكساس، في واحدة من أعنف عمليات إطلاق النار العشوائي في تاريخ الولايات المتحدة.

وبعدها بـ 13 ساعة فحسب، في منطقة تضم أماكن ترفيهية في مدينة دايتون، بولاية أوهايو، اقترب رجل مسلح يرتدي سترة واقية من الرصاص من حانة وفتح النار، ما أسفر عن مقتل تسعة أشخاص وإصابة 31 آخرين على الأقل في إطلاق نار استمر لأقل من دقيقة.

وفي الأسبوع السابق لهاتين الحادثتين، لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب 12 على الأقل بعد أن بدأ شخص يبلغ من العمر 19 عاماً في إطلاق النار في مهرجان Gilroy Garlic في شمال كاليفورنيا.

وفي فبراير/شباط الماضي، عمّت البلاد حالة من الحزن بعد مقتل 17 من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس في مدرسة  Marjory Stoneman Douglas الثانوية في باركلاند بولاية فلوريدا بعد أن أطلق طالب سابق وابلاً من النيران على المدرسة.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8968 ثانية