عيد استقلال جمهورية ارمينيا الاولى      النص الكامل لكلمة غبطة البطريرك يونان في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، لبنان      وفد يزور كنائس الحبانية للكشف على الاحتياجات المطلوبة لصيانتها وتعميرها      النائب اللبناني نعمت افرام: مسيحيو واقليات الشرق يتركون الشرق نتيجة الانهيار التام لمؤسسات الدولة      البابا يستقبل أعضاء جمعية قانون الكنائس الشرقية وهذا ما قاله أمامهم      دبي ستضيء برج خليفة بألوان العلم الوطني الأرميني بمناسبة يوم استقلال أرمينيا 21 سبتمبر      بالصور.. أبرشية الموصل وكركوك وإقليم كوردستان للسريان الارثوذكس تحتفل باليوبيل الذهبي لسيادة المطران مارغريغوريوس صليبا شمعون/ عنكاوا      ابناء شعبنا يحتفلون بعيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      الدكتور روبين بيت شموئيل في الجمعية الأميركية الآشورية في شيكاغو: " أول نص شعري سوريثي وصلنا إلى اليوم يعود لسنة 1591 م "      نيافة الحبر الجليل مار اقليميس يشارك في استقبال قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا في سان دييغو      تعرض مقر للحزب الديمقراطي الكوردستاني الى اطلاق نار في السليمانية      وول ستريت: السعودية طلبت من العراق تزويدها بالنفط.. وبغداد تنفي      رقم قياسي.. ستة أعاصير قرب الولايات المتحدة      "مرض شائع" تسبب بانقراض الإنسان البدائي      برشلونة.. أول من يكسر حاجز المليار يورو في الإيرادات      البابا فرنسيس: الكهنوت هو خدمة وليس وظيفة      عبد المهدي يرسم الخطوط العريضة للعلاقة مع إقليم كوردستان      زيدان يبرر: سبب واحد للخسارة الثقيلة      سليماني في بغداد سراً.. دعوة لضرب "مصالح أميركا"      بعد الطماطم والرمان.. كوردستان تحظر استيراد العسل
| مشاهدات : 951 | مشاركات: 0 | 2019-08-16 10:11:27 |

تهنئة من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان بمناسبة الذكرى (73) لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني

 

عشتار تيفي كوم/

بمناسبة حلول الذكرى (73) لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني، أتقدم بالتهاني والتبريكات الى الرئيس مسعود بارزاني رئيس الحزب ومن خلاله الى كل السادة في القيادة والكوادر والأعضاء والجماهير، متمنية دوام النضال لتحقيق ما يطمح اليه شعب كوردستان من مستقبل سعيد وآمن يشعر فيه الجميع بذاته وهويته.

إنني وبإسم كتلة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري، نثمن عاليا المواقف التي اتخذتها قيادة الحزب بتشكيل برلمان الإقليم والحكومات المتعاقبة منذ 1991، والدفاع عن حقوق ومكتسبات كوردستان أرضا وشعبا.

وبهذه المناسبة السعيدة أوكد إيماني المطلق بالعلاقات التاريخية التي تربط شعبينا منذ القدم، هذه العلاقات التي يحاول البعض المس بها لمصالح آنية أو شخصية، لقد أختلطت دماء شعبينا على جبال وفي سفوح وأودية كوردستان، بالنضال المشترك في حركة التحرر الكوردستانية ومنذ انطلاقتها، للتخلص من الظلم والدكتاتورية، وهذا خير دليل على الوعي والإيمان بوحدة المواقف تجاه المغرضين والكارهين والظالمين.

اليوم وبهذه الذكرى العطرة لا بد لنا من التأكيد أيضا على ضرورة العمل من قبل كل المؤسسات التنفيذية لتنفيذ المشاريع الخدمية وبناء البنية التحتية التي تؤدي بالنتيجة لخدمة المواطن وإسعاده ليكون عنصرا فاعلا في المجتمع، كونه (المواطن) هو الغاية والوسيلة بنفس الوقت.

إننا على ثقة تامة بأن شعبنا الكلداني السرياني الآشوري والشعب الكوردي الشقيق، سيستمرون بالعيش المشترك والتعاون والتآخي لبناء المستقبل السعيد لكلا هما.

 ختاما نكرر التهاني

كلارا عوديشو

رئيسة كتلة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري

برلمان اقليم كوردستان

16/8 /2019











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2458 ثانية