رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      سنتكوم: الولايات المتحدة لم تشن ضربات جوية في العراق      الكونغرس الأمريكي يوافق على تمديد برنامج التنصت على مواطني دول أخرى      هل تنقل سماعات الأذن بياناتك الشخصية؟      بوكيتينو وغوارديولا.. حديث عن "تعويذة تشلسي" يشعل الأجواء      البابا يستقبل أعضاء "الشبكة الوطنية لمدارس السلام"      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب
| مشاهدات : 2097 | مشاركات: 0 | 2019-08-23 09:45:55 |

غبطة البطريرك يونان يحضر ويشارك في القداس الإفتتاحي للمؤتمر السنوي العاشر للشبكة الدولية للمشرّعين الكاثوليك، مدينة فاتيما - البرتغال

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

مساء يوم الخميس 22 آب 2019، شارك غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، في القداس الإلهي الإفتتاحي للمؤتمر السنوي العاشر للشبكة الدولية للمشرّعين الكاثوليك ICLN، والذي يقام هذا العام في مدينة فاتيما في البرتغال، إذ شاءت الهيئة الإدارية لهذه الشبكة أن تجعل من المؤتمر السنوي لهذا العام بمثابة رحلة حجّ إلى مقام مريم العذراء في مدينة فاتيما في البرتغال، وذلك بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لتأسيس الشبكة.

    أقام القداس نيافة الكردينال كريستوف شونبورن رئيس أساقفة أبرشية فيينا (النمسا) اللاتينية والمرشد الروحي العام للشبكة الدولية للمشرّعين الكاثوليك، وذلك في بازيليك الوردية المقدسة في معبد العذراء في مدينة فاتيما – البرتغال، بمشاركة عدد من الكرادلة والأساقفة والكهنة. وقد رافق غبطةَ أبينا البطريرك الأب حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية.

    كما حضر القداس صاحب القداسة مار اغناطيوس أفرام الثاني بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس، والذي يشارك أيضاً في المؤتمر، وأعضاء الشبكة التي تضمّ عدداً كبيراً من المشرّعين الكاثوليك من مختلف الدول والقارّات حول العالم.  

    هذا ويستمر المؤتمر لمدّة ثلاثة أيّام، حيث سيتمّ تناوُل الشؤون المشتركة المتعلّقة بشهادة المسيحيين للرب يسوع ولإنجيل المحبّة والفرح والسلام أينما وُجِدوا. كما سيتمّ التطرّق بشكل خاص إلى أوضاع المسيحيين المضطهَدين، وبخاصة مسيحيي الشرق وضرورة تعزيز حضورهم في أرضهم. وسيكون لغبطة أبينا البطريرك كلمات ومداخلات خلال جلسات المؤتمر.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5992 ثانية