البابا فرنسيس يدعو للمصالحة الوطنية في الولايات المتحدة ويندد بالعنصرية كما وبالعنف      الجامعة الكاثوليكية في أربيل CUE تطلق موقعها الإلكتروني الجديد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد العنصرة      وفد من النجف يزور البطريركية الكلدانية      مراد من مدينة زحلة: متمسكون بالطرح الفيدرالي      توضيح من البطريرك ساكو حول “الصرخة المدويّة” المنسوبة الى الكاردينال روبرت سارا حول القداس      هجوم جديد على كنيسة في إسطنبول وسط عداء متزايد تجاه المسيحيين      البابا فرنسيس يوجه رسالة إلى مركز أستالي اليسوعي لخدمة اللاجئين لمناسبة تقديمه تقريره السنوي      الاحتفال بالقداس الالهي بمناسبة عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة ام النور / عنكاوا      أنشطة روحية في مواجهة العزلة (نبذة عن نشاطات أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا)      الدراجة الهوائية في يومها العالمي.. صحة ومواصلات مجانا      إلغاء الدوري العراقي الممتاز لهذا الموسم      الرئيس بارزاني يستقبل السفير الأمريكي لدى العراق      رئيس إقليم كوردستان والسفير الأمريكي يبحثان الأوضاع في العراق      مسرور بارزاني: الحوار الإستراتيجي بين العراق وأمريكا يجب أن يضمن مصلحة الجميع      حكومة كوردستان توضح بخصوص استئناف الدوام في المؤسسات      وكالة: العراق سيكون أول دولة عربية تشتري عقار كورونا الروسي      الولايات المتحدة "تغلي" بالاحتجاجات.. والبيت الأبيض "محاصر"      نيجيرفان بارزاني يؤكد ضرورة وجود آلية للتعاون والتنسيق بين إقليم كوردستان والحكومة الاتحادية      وفاة جديدة بفيروس كورونا ترفع إجمالي الوفيات إلى ثمانٍ في كوردستان
| مشاهدات : 661 | مشاركات: 0 | 2019-10-09 09:59:46 |

تقرير مالي يكشف حجم ديون برشلونة.. ومعظمها لليفربول

 

عشتار تيفي كوم - موسوعة العراق/

كشف التقرير المالي الأخير لنادي برشلونة الإسباني للموسم الماضي، أن النادي الكتالوني مديون بقرابة 100 مليون يورو لليفربول، بسبب قيمة انتقال البرازيلي فيليب كوتينيو.

وأظهر التقرير المالي أن برشلونة مديون بمبلغ 260 مليون يورو، 100 مليون منها لليفربول، بسبب صفقة انتقال كوتينيو لبرشلونة في 2018 مقابل 160 مليون يورو، وفقا لصحيفة "أس".

كما يدين برشلونة لبوردو الفرنسي بمبلغ 30 مليون يورو في صفقة البرازيلي مالكوم، و28 مليون يورو لغريميو البرازيلي في صفقة أرثور ميلو، و49 مليون يورو لأياكس أمستردام في صفقة الهولندي فرينكي دي يونغ، بالإضافة لمبالغ أخرى في انتقالات لاعبين آخرين.

وقالت الصحيفة إن من المفترض أن يدفع برشلونة 28 مليون يورو لليفربول في الوقت القريب، بينما سيقسط 67 مليون يورو على دفعات لسنوات قادمة.

ومن ناحية أخرى، تدين أندية أوروبية لبرشلونة بمبلغ 75 مليون يورو، وخاصة إيفرتون الإنجليزي الذي يدين بمبلغ 26 مليون يورو، وهي قيمة شراء لاعبي البرسا ييري مينا وأندريه غوميس ولوكا دين.

يذكر أن كوتينيو فشل خلال فترة لعبه مع برشلونة، الأمر الذي دفع البارسا لإعارته لبايرن ميونيخ الألماني هذا الموسم، مع احتمالية بيعه بشكل دائم لبطل ألمانيا نهاية الموسم.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3998 ثانية