بالصور .. بسبب الرياح، تساقط الاف القطع من عمارة غير مكتملة ذات 14 طابقا / عنكاوا      البطريرك ساكو يزور راهبات الكلدان في بغداد      "مخلب النمر" التركية تهجّر آلاف المسيحيين من قراهم      البطريرك ساكو يستقبل مجموعة من الموظفين المسيحيين في وزارة الثقافة      الذكرى العاشرة لرسامة سيادة المطران مار بشار متي وردة رئيساً لأساقفة إيبارشية اربيل الكلدانية      مقترح البطريرك ساكو حول “اجتماع” لدراسة وضع المسيحيين العراقيين      تغطية الاتحاد الاشوري العالمي - فرع استراليا للاحتفال بيوم اشور في الأول من تموز 2020      منظمات عراقية تصدر بيانًا يدين تهجير المسيحيين من المناطق الحدودية في الشمال      المطران المنتخب فيليكس سعيد الشابي يوجه رسالة الى ابرشية زاخو الكلدانية      في بقعة منسية.. إيزيديون يبعثون الحياة في ”مار عوديشو“ المسيحية      للمرة الثانية... البابا فرنسيس يدعم قرار وقف إطلاق نار عالمي لتسهيل مكافحة جائحة كورونا      فيديو .. شهادة حية من المهندس وعازف الكمان المخضرم الاستاذ فؤاد ميشو عن رواد الموسيقى من ابناء شعبنا      تفاصيل قرارات "عمليات أربيل" بشأن الحظر والإغلاق والاستثناءات      الصحة العراقية تعلن إقرارها استخدام علاج كورونا الروسي: سيدرج ضمن البروتوكول      بوادر أزمة جديدة بين رونالدو ومدربه      بألعاب نارية وعروض جوية.. الولايات المتحدة تحتفل بذكرى استقلالها      العراق.. إعفاء فالح الفياض من منصبه      الكنيسة الأرثوذكسية الروسية تنتقد سعي أردوغان تحويل آيا صوفيا إلى مسجد      عقب الخطوة "الأكثر جرأة".. تقرير أميركي يحذر الكاظمي من فصائل "متشبثة" بعناصرها      عدّاد "الفيروس القاتل" يرفع حصيلة ضحاياه في إقليم كوردستان
| مشاهدات : 821 | مشاركات: 0 | 2019-10-14 11:43:08 |

إقليم كوردستان يرسل تقرير موازنته التخمينية إلى بغداد

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

أعلن مسؤول ممثلية حكومة إقليم كوردستان في بغداد، فارس عيسى، اليوم الإثنين، 14 تشرين الأول، 2019، أن الإقليم سيرسل تقرير موازنته التخمينية إلى الحكومة العراقية في غضون يومين.

وقال عيسى لشبكة رووداو الإعلامية إن "إقليم كوردستان سيرسل الموازنة التخمينية لعام 2020 إلى بغداد لأول مرة منذ عدة سنوات".

وأوضح أن "الموازنة التخمينية وصلتنا منذ عدة أيام، ونحن بدورنا سنقوم بإرسالها إلى بغداد اليوم أو غداً".

وأشار إلى أن تقرير الموازنة التخمينية "يتضمن كل تفاصيل الإيرادات المتعددة وأوجه الانفاق حيث أن مسؤولي بغداد كانوا يقولون إن هنالك ضبابية بشأن عائدات النفط والموارد الأخرى". 

وأشار مسؤول ممثلية حكومة إقليم كوردستان في بغداد إلى أن هذه الخطوة "تسهل مفاوضات وفدي أربيل وبغداد حول ملفي النفط والموازنة".

ومن المقرر أن يزور وفد من حكومة إقليم كوردستان قريباً العاصمة العراقية للتفاوض بشأن الملفات العالقة وعلى رأسها النفط والموازنة والمناطق المتنازع عليها.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1943 ثانية