أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 1358 | مشاركات: 0 | 2019-11-05 08:45:18 |

انتفاضة تشرين ثورة حتى النصر

قيصر السناطي

 

تستمر ثورة تشرين للشعب العراقي ضد النظام الطائفي العنصري الفاسد وضد المحاصصة الذي هو نسخة طبق الأصل من النظام الطائفي اللبناني الفاشل ولن تفيد جميع وسائل القمع والترقيع لأنقاذ الفاسدين من الحساب العسير الذي ينتظر كل سارق وخائن لرغيف الفقراء. لقد مضى وقت طويل بأنتظار الأصلاح ولكن لا امل يذكر في ظل شلة الحرامية التي سيطرت على مقدرات البلاد منذ حكومة المالكي العميلة لأيران والتي اتت بالكوارث على العراق من حيث حجم الفساد والأدارة الفاشلة والتي ادت الى دخول الأرهاب الى اربع محافظات والذي تسبب بخسائر بشرية وأقتصادية هائلة، وهذه لوحدها كافية لأصدار اقسى العقوبات ضد المالكي وحكومته الفاسدة والفاشلة، ان عدم احداث اي تغير بأتجاه محاسبة الفاسدين والعملاء هو بسبب النفوذ الأيراني المسيطر على المليشات وعلى القرار العراقي في اي تغير لصالح الشعب، ومن هنا اصبحت المليشيات تصول وتجول وتخطف وتقتل دون وجود اي رادع لهم.

 كما ان بقاء الفاسدين في السلطة رغم السرقات الكبيرة والمكشوفة لأموال الشعب دليل على قوة تلك المافيات التي تحمي الفاسدين المستقوين بالجارة ايران لأنهم سوف يلجأون الى ايران عند تسقط عروشهم الفاسدة وان اموالهم قد حولت الى ايران، ولكن ان الذي لا يدركه هؤلاء العملاء ان ايران نفسها مهددة بالثورة وبالتقسيم طال الزمن او قصر.ان الذي لا يستفيد من التأريخ هو غبي بكل معنى الكلمة ، لأن تجربة صدام مع العراقيين كانت كافية لكي يؤخذوا منها العبرة ، ولكن ماذا تقول لهؤلاء الفاشلين الذين كانوا يعيشون في فقر وحرمان والأن اصبحوا من اصحاب المليارات، بعد ان غواهم الشيطان ولن يقفوا عن السرقة حتى يأتيهم عقاب الشعب ويسحلون في الشوارع عندها لا ينفع الندم وعض الأصابع،ان المطلوب الأن هو استمرار الأنتفاضة حتى تحقيق النصر على هذه الحكومات الفاسدة والعميلة انها ثورة الشعب وهي ثورة حتى النصر. وما ضاع حق وراءه مطالب ومن الله التوفيق.

 وان غدا لناظره لقريب.

وهذه القصيدة للشعر الشعبي دعما لأنتفاضة الشعب العراقي

سألوني عن الوطن

سألوني عن الوطن بالعراق اش صار

كتلهم سمعت خبر جديد عن الوطن سار

شعبنا شد حزام بعزم وعلى الاشرار ثار

شيب وشباب طلبة وعمال اصبحوا ثوار

يصيحون بصوت واحد ارحلوا يا اشرار

 كافي ظلم كافي بوك صرتوا مثل منشار

نهبتوا البلد وما شفنا منكم غير الأضرار

لشوكت تكذبون مو صرتوا للشعب عار

كل الناس تعرف انتم اشراروعبيد الدولار

قسمتوا الأموال بينكم وخليتوا للشعب اصفار

ضميتوا ملفات الفاسدين وعبالكم تبقى اسرار

بس الكل يعرف الحرامية وما يفيدكم الأنكار

لأن حيلكم خلصت وما ينقذكم الأجنبي الغدار

ولما يستفيد من التأريخ خل يتحمل الأخطار

القادة يخدمون الشعب ويحصلون على الأوسكار

مو يتفقون على نهب خيرات الشعب بأصرار

بس هذا الشعب لما يثور غضبه يتحول الى نار

رجعوا اموال الشعب قبل العاصفة والأمطار

لأن الشعب ثار ونزل للشارع وأنطاكم انذار

لو ترحلون لو يتم سحلكم وما يبقالكم اعتبار

وشما يطول ظلام الليل لازم يطلع النهار

 

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5887 ثانية