رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي يستقبل غبطة البطريرك ساكو      افتتاحية مشروع توسيع مؤسسة الجالية الكلدانية في ولاية مشيغان      غبطة البطريرك يونان يرسم الأب أفرام سمعان خوراسقفاً استعداداً لرسامته الأسقفية      المدير العام للدراسة السريانية يزور معالي وزير التربية      حفل تأبيني بمناسبة يوم الشهيد الآشوري من خلال وسائل التواصل الاجتماعي/ سدني - استراليا      الرسامة الأسقفية للسفير البابوي الجديد في العراق ميتيا ليسكوفار      غبطة البطريرك يونان يزور أخاه غبطة بطريرك الأرمن الكاثوليك كريكور بيدروس العشرين كبرويان متفقّداً الأضرار في بطريركيته إثر انفجار بيروت، الأشرفية – بيروت      عضوة الكونغرس الامريكي جان شاكوسكي تصدر بيانا في ذكرى مذبحة سيميل عام 1933      مركز ديانا للإعلام يحيي ذكرى يوم الشهيد الآشوري      البطريرك ساكو يبعث برسالة تضامن الى البطريرك الراعي      صحة إقليم كوردستان: تخفيض تكلفة علاج كورونا في المستشفيات الخاصة بنسبة 40 - 50%      قصر سرسق.. صمد أمام 3 حروب ودمره انفجار بيروت "في لحظة"      برشلونة يتمسك بحظوظه الأوروبية أمام بايرن ميونخ      في ذكرى توقيعها.. اتفاقية عمرها 100 عام تهدد بإشعال الحرب في شرق المتوسط      التعليم العالي العراقية تقرر اعتماد نظام التعليم المدمج للعام المقبل      البابا فرنسيس يصلّي من أجل لبنان ويدعو الكنيسة لكي تكون إلى جانب الشعب      إصابة ثمانية من أعضاء مجلس محافظة أربيل بفيروس كورونا      برشلونة يتجاوز نابولي ويضرب موعداً نارياً مع بايرن ميونخ في ربع نهائي الأبطال      استطلاع: ثلث الأميركيين يرفضون الحصول على لقاح كورونا حتى لو كان مجانا      البيت الأبيض: زيارة مرتقبة للكاظمي إلى أميركا
| مشاهدات : 846 | مشاركات: 0 | 2019-12-09 10:02:59 |

ماذا قال غوارديولا للاعبيه بعد الهزيمة أمام مانشستر يونايتد؟

 

عشتار تيفي كوم – اخبارك/

بالرغم من خسارة فريقه في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مانشستر يونايتد، إلا أن مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، أصر على دعم لاعبيه ورفع معنوياتهم.

وسقط مان سيتي على أرضه وبين جماهيره أمام الجار يونايتد بهدفين لهدف في الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفشل "سيتي" إلى حدود الساعة في الفوز بخمس مباريات من أصل آخر سبعة لقاءات، كما أنه ابتعد عن متصدر "البريمرليغ" ليفربول بـ14 نقطة.

وقال اللاعب الإسباني رودري إن مدربه غوارديولا حاول أن يبقى "إيجابيا" عقب الهزيمة أمام يونايتد، مضيفا: "المدرب دائما ما يلتقط النقاط الإيجابية"، وفق ما نقلت صحيفة "مترو" البريطانية.

وأضاف: "في غرفة تغيير الملابس، حاول غوارديولا رفع رؤوسنا للأعلى. وقال إنها لحظة صعبة للفريق، لكن علينا مواصلة القتال".

وتابع: "لدينا مسابقات وأهداف أخرى ننافس عليها، لذلك نحن في الحاجة إلى مواصلة القتال.. بالطبع نعاني كثيرا لأسباب عدة أبرزها الإصابات، كان الأمر صعبا في بداية الموسم".

ووجه رودري رسالة إلى أنصار الفريق، حيث طلب منهم "الاستمرار في دعم اللاعبين"، قائلا "أود أن أطلب من الأنصار البقاء وراءنا، هذه مرحلة صعبة لكن علينا القتال حتى النهاية".

وكان غوارديولا قد صرّح لوسائل الإعلام عقب الهزيمة بالقول "الشيء المهم عدم الاستسلام.. في جميع مباريات هذا الموسم لعبنا بالشكل الذي أردته".

واسترسل قائلا: "إذا كنا نرتكب بعض الأخطاء فسنتحسن لكن لا يمكن إنكار أداء مانشستر يونايتد. سنحاول التعلم مما حدث للمستقبل".

 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5137 ثانية