عضوة الكونغرس الامريكي جان شاكوسكي تصدر بيان في ذكرى مذبحة سيميل عام 1933      مركز ديانا للإعلام يحيي ذكرى يوم الشهيد الآشوري      البطريرك ساكو يبعث برسالة تضامن الى البطريرك الراعي      مساعدة البابا فرنسيس لكنيسة لبنان      سرياني تجاوز الـ 100عام: العثمانيون الأتراك كانوا يقتلون السريان والأرمن حتى من عمره 5 سنوات      السفير الفاتيكاني في بيروت: رأيتُ كثيرًا من التضامن، ولبنان بحاجة لمساعدة دولية وعدالة      سيادة المطران مار نيقوديموس داوود متي شرف يتفقد مسار العمل في مشروع بناء مدرسة ملثو      كلارا عوديشو: في الذكرى الـ87 لمذبحة سميل ننحني إجلالاً و إكراماً لارواح شهداء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري      صور من قداس بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري (سورايا ) في كنيسة الشهداء/ سميل      بالصور .. اتحاد الأدباء والكتاب السريان ينظم جلسة حوارية مصغرة بعنوان (سميل في الذاكرة )      البيت الأبيض: زيارة مرتقبة للكاظمي إلى أميركا      الصحة العالمية: "شرط وحيد" لتعافي العالم سريعا من كورونا      بعد 30 سنة.. الشرطة البريطانية تعيد التحقيق في جريمة محيرة      غوارديولا عن صورته مع زيدان: قد نتناول العشاء معا      البطريرك ساكو: التَجلِّي هو دعوة لننظر الى المسيح الممجد أمام محننا والامنا      كوردستان تسجل حصيلة اصابات كبيرة بكورونا      "أكبر عملية في أوروبا".. إعادة عشرات العراقيين إلى بلادهم      قصة شحنة سببت كارثة بيروت.. وقبطان "سفينة الموت" يتحدث      توقعات "متشائمة" لوفيات فيروس كورونا في أميركا      رمي الفؤوس.. لعبة غريبة بالأردن للتنفيس عن الغضب بزمن كورونا
| مشاهدات : 831 | مشاركات: 0 | 2019-12-12 15:08:18 |

"هل أنت مجنون؟".. رونالدو يصب غضبه على "مهووسه"

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

لم يتمالك النجم البرتغالي نفسه وبدا عليه الغضب الشديد، بعد اقتحام أحد معجبيه أرضية الملعب، ومحاولته لالتقاط صورة معه بطريقة عنيفة.

ودخل عدد من المشجعين لأرض الملعب، بعد نهاية مباراة باير ليفركوزن الألماني ويوفنتوس الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء، بغية لقاء نجمهم المفضل رونالدو.

وأثناء تبادل رونالدو التحية مع لاعبي ليفركوزن، دخل مشجع أرضية الملعب، وجذب النجم البرتغالي بقوة لالتقاط الصور معه، قبل تدخل رجال الأمن الألمان.

وعادة ما يرحب رونالدو بمقتحمي الملاعب الذين يريدون التصور معه خلال المباريات، حتى في وجه رجال الأمن، لكن هداف يوفنتوس لم يتمالك نفسه وقاوم المشجع "العنيف"، قبل أن يبدأ بالصراخ عليه.

وقالت صحيفة "مترو" البريطانية إن رونالدو تفاجأ بهجوم المشجع، وصرخ قائلا: "هل أنت مجنون؟".

وأظهر فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي الحارس المخضرم وزميله في يوفنتوس جانلويجي بوفون، وهو يحاول تهدئة رونالدو، الذي استفزه التدخل العنيف للمشجع.

وتوقفت مباراة ليفركوزن ويوفنتوس أكثر من مرة، بسبب اقتحام مشجعين للملعب من أجل تحية الهداف البرتغالي.

وسجل رونالدو الهدف الأول في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-0 لليوفي، التي أكدت صدارة النادي الإيطالي للمجموعة الرابعة بدوري الأبطال وتأهله لدور الـ16.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 3.0022 ثانية