المدير العام للدراسة السريانية عماد ججو يزور المطران افاك اسادوريان في بغداد      ديالى تنفي أي تهجير للمسيحيين وتكشف عن عدد عوائلهم بالمحافظة      البابا مهنئًا بايدن: لتشجيع المصالحة والسلام في الولايات المتحدة وبين الأمم      مجلس كنائس الشرق الأوسط في لقاء مسكونيّ جمع الشباب المسيحي في الشرق الأوسط      الكاردينال ساكو يستقبل الدكتورة مارلين أويشا      الذكرى السنوية الثانية عشرة لانتخاب مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريركاً      حملة جديدة لتمويل عدة مشاريع في سوريا تطلقها جمعية بابوية      حملة جديدة لتمويل عدة مشاريع في سوريا تطلقها جمعية بابوية      ترامب يمنح تركيا كامل الحقوق القانونية على التراث الأرمني في أرمينيا الغربية      المجلس الشعبي يستقبل وفد الحزب الديموقراطي الكوردستاني      مقتل 28 شخصا وإصابة 73 آخرين في هجوم انتحاري وسط بغداد      هل يستمر نجاح نتفلكس في عام 2021؟      قادة إقليم كوردستان يهنئون بايدن بتنصيبه رئيساً لأميركا ويؤكدون تطلعهم لتعزيز الشراكة      إدارة بايدن.. ما أبرز ملفات الـ100 يوم الأولى؟      رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب      في مقابلته العامة مع المؤمنين البابا فرنسيس يتحدّث عن الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      مسرور بارزاني وخلوصي أكار يؤكدان على أهمية تطبيق اتفاقية سنجار      البيت الأبيض: ترمب أصدر عفوا عن 73 شخصا      وزير الدفاع التركي في العراق.. "خطة بثلاث مراحل" تبدأ من سنجار      العراق يواجه الكويت بغياب المحترفين وكاتانيتش يستدعي لاعباً جديداً
| مشاهدات : 944 | مشاركات: 0 | 2019-12-12 15:08:18 |

"هل أنت مجنون؟".. رونالدو يصب غضبه على "مهووسه"

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

لم يتمالك النجم البرتغالي نفسه وبدا عليه الغضب الشديد، بعد اقتحام أحد معجبيه أرضية الملعب، ومحاولته لالتقاط صورة معه بطريقة عنيفة.

ودخل عدد من المشجعين لأرض الملعب، بعد نهاية مباراة باير ليفركوزن الألماني ويوفنتوس الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء، بغية لقاء نجمهم المفضل رونالدو.

وأثناء تبادل رونالدو التحية مع لاعبي ليفركوزن، دخل مشجع أرضية الملعب، وجذب النجم البرتغالي بقوة لالتقاط الصور معه، قبل تدخل رجال الأمن الألمان.

وعادة ما يرحب رونالدو بمقتحمي الملاعب الذين يريدون التصور معه خلال المباريات، حتى في وجه رجال الأمن، لكن هداف يوفنتوس لم يتمالك نفسه وقاوم المشجع "العنيف"، قبل أن يبدأ بالصراخ عليه.

وقالت صحيفة "مترو" البريطانية إن رونالدو تفاجأ بهجوم المشجع، وصرخ قائلا: "هل أنت مجنون؟".

وأظهر فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي الحارس المخضرم وزميله في يوفنتوس جانلويجي بوفون، وهو يحاول تهدئة رونالدو، الذي استفزه التدخل العنيف للمشجع.

وتوقفت مباراة ليفركوزن ويوفنتوس أكثر من مرة، بسبب اقتحام مشجعين للملعب من أجل تحية الهداف البرتغالي.

وسجل رونالدو الهدف الأول في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-0 لليوفي، التي أكدت صدارة النادي الإيطالي للمجموعة الرابعة بدوري الأبطال وتأهله لدور الـ16.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6510 ثانية