عضوة الكونغرس الامريكي جان شاكوسكي تصدر بيان في ذكرى مذبحة سيميل عام 1933      مركز ديانا للإعلام يحيي ذكرى يوم الشهيد الآشوري      البطريرك ساكو يبعث برسالة تضامن الى البطريرك الراعي      مساعدة البابا فرنسيس لكنيسة لبنان      سرياني تجاوز الـ 100عام: العثمانيون الأتراك كانوا يقتلون السريان والأرمن حتى من عمره 5 سنوات      السفير الفاتيكاني في بيروت: رأيتُ كثيرًا من التضامن، ولبنان بحاجة لمساعدة دولية وعدالة      سيادة المطران مار نيقوديموس داوود متي شرف يتفقد مسار العمل في مشروع بناء مدرسة ملثو      كلارا عوديشو: في الذكرى الـ87 لمذبحة سميل ننحني إجلالاً و إكراماً لارواح شهداء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري      صور من قداس بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري (سورايا ) في كنيسة الشهداء/ سميل      بالصور .. اتحاد الأدباء والكتاب السريان ينظم جلسة حوارية مصغرة بعنوان (سميل في الذاكرة )      البيت الأبيض: زيارة مرتقبة للكاظمي إلى أميركا      الصحة العالمية: "شرط وحيد" لتعافي العالم سريعا من كورونا      بعد 30 سنة.. الشرطة البريطانية تعيد التحقيق في جريمة محيرة      غوارديولا عن صورته مع زيدان: قد نتناول العشاء معا      البطريرك ساكو: التَجلِّي هو دعوة لننظر الى المسيح الممجد أمام محننا والامنا      كوردستان تسجل حصيلة اصابات كبيرة بكورونا      "أكبر عملية في أوروبا".. إعادة عشرات العراقيين إلى بلادهم      قصة شحنة سببت كارثة بيروت.. وقبطان "سفينة الموت" يتحدث      توقعات "متشائمة" لوفيات فيروس كورونا في أميركا      رمي الفؤوس.. لعبة غريبة بالأردن للتنفيس عن الغضب بزمن كورونا
| مشاهدات : 817 | مشاركات: 0 | 2019-12-13 10:38:25 |

نيمار يطعن برشلونة بـ"تحرك قانوني" مفاجئ

 

عشتار تيفي كوم – رويترز/

عاد النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جرمان الفرنسي لفتح النيران أمام إدارة برشلونة فريقه السابق، ورفع قضية جديدة على النادي الكتالوني.

وكشفت صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الإسبانية أن المهاجم البرازيلي طلب من البلوغرانا دفع 3.5 مليون يورو كجزء من راتبه في موسمه الأخير قبل الانتقال إلى سان جرمان في عام 2017.

وشن نيمار هجوما على تصرف جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، واصفا هذا السلوك بسوء النية، وكونه عملا انتقاميا للرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني.

وعلى الرغم من الشائعات، التي كانت تشير إلى احتمالية عودة نيمار إلى برشلونة في الصيف الماضي، إلا أن النجم البرازيلي لا يزال يكافح في المحاكم لمطالبة برشلونة بدفع هذه القيمة.

وكانت تقارير كشفت عن اقتراح نيمار على مسؤولي البارسا، الانسحاب من المعركة القانونية للحصول على 43.6 مليون يورو قيمة راتبه السنوي، من أجل التوقيع مع برشلونة ولكن بشرط كتابة التزام بتعهد البلوغرانا بالتوقيع معه.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن نجم باريس سان جرمان لن يطالب النادي الكتالوني بمكافأة تجديد عقده فقط بل أيضا هناك جزء من راتبه لم يحصل عليه في الموسم الأخير ويقدر بقيمة 3.5 مليون يورو، لهذا عاد للمحاكم مرة أخرى.

وأوضحت إلموندو أن نيمار أكد على عدم التزام برشلونة بدفع المبالغ التي وعده بها، وخرق هذه الوعود، لهذا تقدم برفع قضية أمام المحاكم بمساعدة محاميه، الأمر الذي يعقد مسألة عودته إلى ملعب "كامب نو" في المستقبل.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2728 ثانية