بالصور .. حفل تكريم المشاركين في مسابقة جائزة يونان هوزايا للدراسات المستقبلية – المركز الاكاديمي / عنكاوا      الملتقى الثقافي الشبابي في برطلي .. فعاليات متنوعة أدبية وفكرية وفنية فلكلورية      رئيس الجمهورية العراقية يتسلم أوراق اعتماد السفير الفاتيكاني الجديد      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لنشأة الأمم المتحدة      تقرير: بعشيقة وبحزاني، ايزيديون يرفعون الصليب المقدس فوق بيوت جيرانهم المسيحيين المغتربين      اليونانيين والأرمن والمسيحيين من بين أكثر المجموعات المستهدفة في وسائل الإعلام التركية      اضطهاد مستمر لمسيحيي إيران تجبرهم على الفصل بين العائلات      رئيس أساقفة الموصل مرشحًا لجائزة سخاروف لحريّة الفكر التابعة للبرلمان الأوروبي      بيان منظمة شلومو للتوثيق بخصوص عدم دعوة الناجيات المسيحيات للرئاسات الثلاث      الدراسة السريانية تختتم دورة تطويرية في اللغة السريانية والتربية المسيحية      قفزة كبيرة في وفيات كورونا والإصابات عند عتبة جديدة في كوردستان      اغتيال موظف لدى بعثة الأمم المتحدة في مطار كركوك      صحيفة أميركية تحذر من تفجر مواجهة أميركية إيرانية خلال الأسابيع المقبلة      "مناعة القطيع" في الولايات المتحدة      قداسة كاثوليكوس عموم الأرمن كاريكين الثاني سيزور روما وسيلتقي قداسة البابا فرانسيس في الفاتيكان      نائب عن القانون يرد على أنباء الإطاحة بالكاظمي: إنهاء الحكومة لا يحتاج تحركاً عسكرياً      نجم ”تيك توك“ يُسلم 12 ألف دولار ”إكرامية“ لسائق توصيل بيتزا يبلغ من العمر 89 عاماً      "نريد وطن" - في ذكرى انتفاضة الأول من تشرين الأول 2019 بيان من منظمات وتجمعات الجالية العراقية في ولاية مشيكان الامريكية      سرقة ذخائر للبابا يوحنا بولس الثاني من كنيسة مدينة سبوليتو، وسط إيطاليا      ختام بطولة الشهيد (فرنسو حريري) الأولى بكرة القدم الخماسية: وفريق أريي دأشور يحرز اللقب
| مشاهدات : 898 | مشاركات: 0 | 2020-01-24 11:25:21 |

للكسالى والمشغولين.. خزانة ملابس "ثورية" من سامسونغ

 

عشتار تيفي كوم – اخبارك/

كشفت شركة "سامسونغ" مؤخرا النقاب عن خزانة ذكية مصممة لمساعدة الناس الذين قد لا يملكون الوقت الكافي، أو لمن لا يرغب في تأدية بعض أعباء المنزل بنفسه، ناهيك عن محافظتها على البيئة.

وبحسب الشركة الكورية الجنوبية العملاقة فإن الخزانة الجديدة "إيردرسر" ستقوم بتنظيف الملابس عبر تقنية "الغسيل الجاف" بعد وضع الثياب في الخزانة، لتجدها في اليوم التالي نظيفة ومنعشة، وذات رائحة جميلة.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" عن بيان سامسونغ قوله إن طريقة التنظيف التي ستنفذها خزانة الملابس ستضمن الحفاظ على جودة الملابس لأطول فترة ممكنة بعد ارتدائها واستعمالها، وتجعل كذلك صاحبها في غنى عن استخدام المنظفات بما قد تحتويه على عناصر كيماوية، تسبب أنواعا مختلفة من الحساسية.

وأوضحت الشركة التكنولوجية الرائدة أن أحد مزايا الخزانة المستقبلية أنها صديقة للبيئة، ولا تساهم في تلويث الأجواء.

ويقوم مبدأ عمل تلك الخزانة ذات الحجم الصغير على نظام التنظيف الجاف حيث يوجد بداخلها ثلاثة شماعات (علاّقات ملابس) تقوم بنفث الهواء القوي، لإزالة الأوساخ والغبار عن الثياب.

ويجري أيضا نفث بخار للقضاء على البكتيريا داخل أنسجة الملابس، فيما توفر مضخة حرارية رعاية دقيقة للألبسة عن طريق تجفيفها في درجة حرارة منخفضة ، مما يقلل من فرص الانكماش أو التلف الذي ينجم عن الغسيل والتجفيف عند الغسيل والكوي بالطرق التقليدية.

وأوضحت سامسونغ أن وجود نظام تصفية "فلتر" يضمن أيضًا عدم ترك أي روائح غير مرغوبة بها، كما أن تلك الخزانة ليس بحاجة لتثبيتها بمنفذ ماء، كما هو الحال مع الغسالات الآلية (الأتوماتيك) فهي مزدوة بخزان مياه خاص بها.

ولكن يبقى سعرها الباهظ حاليا قد يشكل حائلا دون الإقبال عليها، فهو يعادل حاليا نحو ألفي جنيه إسترليني، أي أكثر من 2600 دولار أميركي.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5073 ثانية