كنائس مغلقة في ظل العزل.. العالم يحتفل بعيد الفصح بدون جمهور      مراسيم قداس عيد السعانين في كنيسة القديس كرابيت للأرمن الارثوذكس بكمب ساره / بغداد      قدّاس وإحتفالية عيد السعانين في تحدٍ لوباء الكورونا !!      قداس عيد السعانين في كنيسة نيرسيس شنورهالي للأرمن الأرثوذكس / دهوك      رسالة الكاردينال لويس روفائيل ساكو لعيد الفصح 2020      مسيحيو العراق: كل شيء من أجل البقاء      شوارع البلدات المسيحية تشتاق لمسيرات عيد الشعانين      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة النهيرة (الوصول إلى الميناء) في كنيسة مار اغناطيوس في الكرسي البطريركي – بيروت      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي ويقيم صلاة الجناز بمناسبة مرور سنة على انتقال مثلثي الرحمات المطرانين مار فيلوكسينوس متى شمعون ومار طيموثاوس أفرام عبودي      بالصور .. قداس عيد السعانين في كاتدرائية مار يوسف / عنكاوا      مخاوف من ارتفاع اعداد المصابين وصحة اربيل تحذر المواطنين: الزموا بيوتكم      مديرية الحبوب لرووداو: أعددنا خطة سبقت كورونا.. وقريباً رز العنبر يصل لمواطني إقليم كوردستان      فيروس كورونا: ما هي المخاطر على الرجال فوق 50 عاما؟      قطر تصدر "بيانا صارما" بشأن نزاهة ملف استضافة مونديال 2022      النفط يعاود الصعود.. والأسواق تترقب اجتماع أوبك+ غداً      بعد أن ملأت أعلام قوس القزح الشرفات في بريطانيا دعوة لوضع الصلبان أيضاً      أربيل تعلن بالتفصيل الجهات المشمولة بالاستثناء من الحظر التام      العراق.. اعتقال 13 ألف شخص خالفوا حظر التجوال في بغداد      فيروس كورونا: هل تساعد الهند الولايات المتحدة في تأمين علاج للفيروس؟      احتفالات أسبوع الألام فى إسبانيا أصبحت صورا من الماضى بسبب "كورونا"
| مشاهدات : 572 | مشاركات: 0 | 2020-02-21 09:59:51 |

فقدت خاتم زوجها قبل نصف قرن.. ثم حدثت "المعجزة"

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

في قصة تبدو أغرب من الخيال، تمكنت امرأة من استعادة ذكرى غالية على قلبها بعد أن فقدت خاتم زوجها في إحدى المتاجر الأميركية قبل نحو نصف قرن.

فقد أضاعت الأميركية ديبرا ماكينا ، 63 عاماً، خاتما كان زوجها قد أهداه لها عندما كانا صديقين في مدرسة مورس الثانوية.

وبحسب  صحيفة"مترو" البريطانية، فقد منح شون ماكينا خاتم تخرجه من الثانوية الأميركية إلى صديقته ديبرا التي أصبحت زوجته فيما بعد، لكن الأخيرة أضاعته في العام 1973 في أحد المتاجر الكبيرة في بورتلاند، بولاية أوريغون الأميركية.

وعاش الزوجان سويا لمدة 40 عاما قبل أن يتوفى شون بمرض السرطان عام 2017 بعد معاناة استمرت لمدة 6 أعوام، لتعيش ديبرا لاحقا على ذكرياتهما السعيدة، وقبل أن يأتيها "خبر سار" من أقصى بقاع الأرض.

فبعد مرور نحو 47 عاما على فقدان الخاتم الذي كان أول هدية من زوجها، جاءها خبر أن باحثا فنلنديا يبحث عن المعادن تمكن من العثور على تلك الذكرى الغالية مدفونة تحت 20 سنتيمترا تحت إحدى الغابات في فنلندا، بعيدا بآلاف الأميال عن المكان الذي فقدته به.

وتمكن ذلك الرجل من معرفة مصدر الخاتم بفضل النقوش المحفورة عليه وتشير إلى اسم المدرسة وسنة التخرج، مما دفعه للتواصل مع إدارة المدرسة التي تمكنت من معرفة صاحب الخاتم.

وعندما بلغ سمع ديبرا أن خاتمها قد تم العثور عليه، أجهشت بالبكاء من الفرح، وقالت في تصريحات صحفية: "إنه لأمر مؤثر فعلا أن يكون هناك أشخاص طيبون ويتكبدون العناء والمشقة لمساعدة الآخرين.. نحن بحاجة إلى المزيد من هؤلاء البشر".

وتابعت: "شعرت أنها رسالة من زوجي الراحل بعودة ذلك الخاتم بعد تلك السنوات الطويلة، لقد اعتاد أن يقول لي لا توجد مصادفات في العالم، وما يحدث لك من خير هو جزاء أعمالك".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2122 ثانية