الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      القداس الالهي بعيد بشارة العذراء مريم بالحبل الالهي‏ - كنيسة ام النور في عنكاوا      البطريركية الكلدانية تلغي المظاهر الخارجية للاحتفال بعيد القيامة      بمشاركة مدير قسم الدراسة السريانية في تربية البصرة .. وفد مشترك يقدم محاضرات توعوية وهدايا لطلبة المدارس      العيادة المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية افزروك شنو      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024      ليس العمر.. ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك      كلمة رئيس الوزراء مسرور بارزاني بشأن القرارات المُتخذة في اجتماع مجلس الوزراء      الكهرباء العراقية تعتزم شراء غاز حقل كورمور بإقليم كوردستان      الخارجية الروسية: أنشطة "الناتو" في شرق أوروبا والبحر الأسود تهدف للاستعداد لمواجهة محتملة مع روسيا      الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء"      العراق يتجه لحجب "تيك توك"      الاتحاد الاسباني يرفض تخفيف عقوبة تشافي      انفوجرافيك.. عيد القيامة والبيض الملون      توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي)
| مشاهدات : 1075 | مشاركات: 0 | 2020-02-29 10:15:10 |

عشية الكلاسيكو.. راموس في حديث مفاجئ عن "العدو ميسي"

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

بالرغم من العداوة الكبيرة التي تجمع قائد ريال مدريد سيرجيو راموس، بنادي برشلونة الإسباني، إلا أن المدافع الإسباني لم يبخل بالثناء على نجم الغريم برشلونة، ليونيل ميسي.

وفي حديثه عن ميسي قبل موقعة "الكلاسيكو" مساء الأحد، أشاد راموس بالنجم الأرجنتيني، وأكد أنه يكن "احتراما كبيرا" له، في مقابلة مع موقع "جول".

وقال المدافع الإسباني البالغ من العمر 33 عاما: "أعتقد أنه من أفضل اللاعبين في التاريخ، وأكن له احتراما كبيرا".

وأضاف: ""آمل ألا يكون ميسي في يومه غدا، وإن لم يكن فهذا يعني أننا قد أنجزنا مهمتنا، وسيكون من الأفضل كذلك لو حققنا نتيجة جيدة في المباراة".

ويواجه ريال مدريد غريمه الكتالوني في قمة الدوري الإسباني على استاد سانتياغو بيرنابيو، الأحد، وهو متأخر بفارق نقطتين عنه في صدارة الترتيب.

وتأتي المواجهة بعد أيام من خسارة النادي "الملكي" على ملعبه أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، بذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، في مباراة طرد فيها راموس في الدقائق الأخيرة.

مفتاح الفوز

وعن طريقة إيقاف برشلونة في "الكلاسيكو"، قال راموس: "ممارسة الضغط العالي عليهم أمر محفوف بالمخاطر ولكنه يسبب لهم مشكلات. في الماضي لم يحدث هذا كثيرا، ربما لأن الفرق احترمتهم كثيرا، الأمر الذي أتاح لهم إخراج الكرة من منطقتهم بسهولة من الدفاع".

واستطرد قائد ريال مدريد: " أعتقد أن هذا هو مفتاح الفوز، الضغط عاليا على أرض الملعب ومحاولة قطع الكرة منهم، عندها سنضايقهم كثيرا".

واستكمل راموس حديثه عن ميسي: "أتمنى له الأفضل كزميل محترف، بشرط ألا يؤثر علينا بطريقة سلبية".

وأضاف: "أكن له احترامي الكامل. أعتقد هو من بين الأفضل".

وسيحاول راموس وزملائه انتزاع الصدارة من برشلونة، بالانتصار عليهم في اللقاء، لأن الهزيمة ستعني ابتعاد برشلونة بفارق 5 نقاط بالصدارة، مما سيعقد مهمة تحقيق لقب الدوري.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5586 ثانية