الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID تمنح منظمة عنكاوا الانسانية منحة مالية مقدارها مليوني ونصف دولار      بالصور .. كوند كوسه      مجلس كنائس الشرق الأوسط يدعم الشّباب اللّبنانيّ روحيًّا ونفسيًّا      د. روبين بيت شموئيل ضيفًا على الثقافة التركمانية      بالصور.. هزار جوت      جدران تلكيف تتّشح بجداريات السلام ولوحات الوقاية من فايروس كورونا      عماد ججو : اجراء امتحانات الدور الاول للمرحلة الاعدادية في نينوى بنجاح      بالصور.. ملا برون      الكاردينال لويس روفائيل ساكو: أمام سوشيال ميديا وجائحة كورونا لنحافظ من التقليد على الشعلة وليس الرماد      اعتقال عنصر من داعش بحوزته 32 كتاباً دينية مسروقاً من كنائس الموصل      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الإتحاد الأوروبي في العراق      حقن بكورونا عمدا.. بريطانيا على موعد مع "التحدي البشري"      الكشف عن التكلفة المحتملة لصفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد      تطورات كنتاكي.. إصابة شرطيين والسلطات تدعو لإنهاء الاحتجاجات      الصدر: العراق لم يعد يتحمل مزيداً من العنف والحروب      جميعنا أخوة: الرسالة العامة الجديدة للبابا فرنسيس والقديس فرنسيس الأسيزي      الحداد: عقد اللقاءات بين بغداد وإقليم كوردستان حسّنت العلاقات على المستوى الأمني والاقتصادي      العراق يحدد موقعا لإقامة المدينة الرياضية المهداة من السعودية      ترامب يحذر من إمكانية تسجيل 2.5 مليون وفاة بكورونا في الولايات المتحدة      رسالة الكاردينال بارولين بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لنشأة الأمم المتحدة
| مشاهدات : 1120 | مشاركات: 0 | 2020-03-25 09:33:50 |

قداسة البطريرك افرام الثاني يشارك في أمسية روحية بمناسبة عيد البشارة ويصلّي على نية المصابين بفيروس كورونا ومن أجل حماية العالم منه

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الارثوذكس/

مساء يوم الثلاثاء 24 آذار 2020، شارك قداسة سيدنا البطريرك في الأمسية الروحية الخاصة التي أقيمت بمناسبة عيد البشارة، وذلك في مغارة زنار العذراء في دير مار أفرام السرياني في معرة صيدنايا.

شارك في الأمسية الروحية أصحاب النيافة المطارنة الأجلاء: مار يعقوب باباوي، النائب البطريركي لشؤون الرهبان وإدارة إكليريكية مار أفرام السرياني اللاهوتية، ومار أنتيموس جاك يعقوب، النائب البطريركي لشؤون الشباب والتنشئة المسيحية، ومار بطرس قسيس، المعاون البطريركي، إلى جانب رهبان دير مار أفرام السرياني وطلاب الإكليريكية.

في بداية التأمل، دعا قداسة سيدنا البطريرك، في كلمة روحية، جميع الإكليروس والمؤمنين إلى طلب رحمة الله، وخاصة في هذه الظروف العصيبة التي يمرّ بها العالم. كما أمل قداسته أن ينتهز الجميع مناسبة عيد البشارة ليطلبوا شفاعة السيدة العذراء والدة الله للحدّ من انتشار وباء كورونا الذي يهدّد حياة مئات الآلاف من الناس في كلّ أنحاء العالم. كما صلّى قداسته سائلاً الله أن يبارك الطاقم الطبّي وجميع العاملين في مجال الطبّ الذين يساعدون المصابين بفيروس كورونا. كذلك، رفع الصلاة من أجل شفاء جميع المرضى.

وخلال الأمسية الروحية، رتّل الرهبان وطلاب الإكليريكية ترانيم روحية تشفّعية تخلّلتها قراءات من كتابات الآباء السريان، مستوحاة من ميامر مار أفرام السرياني ومار يعقوب السروجي حول البشارة.

وفي نهاية التأمل، رفع قداسة سيدنا البطريرك صلاة السهرانة طالبًا شفاعة السيدة العذراء مريم من أجل شفاء المرضى وحماية المؤمنين من وباء كورونا.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5870 ثانية