بالصور والفيديو .. حرق المحاصيل الزراعية في بلدة كرمليس      المطران ميخائيل نجيب رئيس اساقفة الموصل وعقرة يستقبل وفدا من شيوخ العشائر      بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس      البابا فرنسيس يدعو للمصالحة الوطنية في الولايات المتحدة ويندد بالعنصرية كما وبالعنف      الجامعة الكاثوليكية في أربيل CUE تطلق موقعها الإلكتروني الجديد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد العنصرة      وفد من النجف يزور البطريركية الكلدانية      مراد من مدينة زحلة: متمسكون بالطرح الفيدرالي      توضيح من البطريرك ساكو حول “الصرخة المدويّة” المنسوبة الى الكاردينال روبرت سارا حول القداس      هجوم جديد على كنيسة في إسطنبول وسط عداء متزايد تجاه المسيحيين      ”آبل“ تبعث رسالة للأشخاص الذين سرقوا أجهزة ”آيفون“: ”يتمّ تتبعكُم“!      كورونا يرفع حصيلة ضحاياه ويتخطى عتبة الـ900 إصابة في كوردستان      تجارة الدم في زمن كورونا.. كيس بلازما بألفي دولار في العراق؟      انخفاض وفيات كورونا في الولايات المتحدة.. ومخاوف من العدوى وسط احتجاجات "فلويد"      تقارير.. ميسي قد يغيب عن أول مباراة لبرشلونة في "الليغا"      الدراجة الهوائية في يومها العالمي.. صحة ومواصلات مجانا      إلغاء الدوري العراقي الممتاز لهذا الموسم      الرئيس بارزاني يستقبل السفير الأمريكي لدى العراق      رئيس إقليم كوردستان والسفير الأمريكي يبحثان الأوضاع في العراق      مسرور بارزاني: الحوار الإستراتيجي بين العراق وأمريكا يجب أن يضمن مصلحة الجميع
| مشاهدات : 1075 | مشاركات: 0 | 2020-04-01 09:38:10 |

رئيس حكومة إقليم كوردستان يهنئ المسيحيين برأس السنة البابلية الاشورية الجديدة وأعياد أكيتو

 

عشتار تيفي كوم – الموقع الرسمي/

وجه رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، يوم الثلاثاء ٣١ آذار (مارس) ٢٠٢٠، تهنئة إلى المسيحيين في إقليم كوردستان والعالم بمناسبة حلول رأس السنة البابلية الآشورية - الكلدانية الجديدة وأعياد أكيتو.

وهذا نص التهنئة:

أتقدم بأحر التهاني إلى الإخوة والأخوات الكلدان والآشوريين والسريان في إقليم كوردستان والعالم أجمع، بمناسبة حلول رأس السنة البابلية الآشورية – الكلدانية واعياد اكيتو، متمنياً أن يكون هذا العام ، عام خير ورخاء ونتجاوز فيه الأوضاع الصعبة التي يمر بها إقليم كوردستان بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا وتداعياته السلبية على الاقتصاد.

وبهذه المناسبة، أهيب بالجميع أن يلتزموا بالإجراءات والتعليمات الصحية المتخذة لكي يتنسى لنا، وبدعم الجميع، تخطي هذا الوضع العصيب.

إن إقليم كوردستان سيبقى نموذجاً مشرقاً للتعايش السلمي بين مختلف الأديان والقوميات، وهذا مبعث فخر لنا جميعاً. وتجدد حكومة إقليم كوردستان موقفها الثابت في الدفاع عن حقوق المكونات كافة وترسيخ ثقافة التعايش السلمي في إقليم كوردستان.

 

مسرور بارزاني

رئيس حكومة إقليم كوردستان

٣١ آذار (مارس) ٢٠٢٠

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3805 ثانية