بالصور والفيديو .. حرق المحاصيل الزراعية في بلدة كرمليس      المطران ميخائيل نجيب رئيس اساقفة الموصل وعقرة يستقبل وفدا من شيوخ العشائر      بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس      البابا فرنسيس يدعو للمصالحة الوطنية في الولايات المتحدة ويندد بالعنصرية كما وبالعنف      الجامعة الكاثوليكية في أربيل CUE تطلق موقعها الإلكتروني الجديد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد العنصرة      وفد من النجف يزور البطريركية الكلدانية      مراد من مدينة زحلة: متمسكون بالطرح الفيدرالي      توضيح من البطريرك ساكو حول “الصرخة المدويّة” المنسوبة الى الكاردينال روبرت سارا حول القداس      هجوم جديد على كنيسة في إسطنبول وسط عداء متزايد تجاه المسيحيين      ”آبل“ تبعث رسالة للأشخاص الذين سرقوا أجهزة ”آيفون“: ”يتمّ تتبعكُم“!      كورونا يرفع حصيلة ضحاياه ويتخطى عتبة الـ900 إصابة في كوردستان      تجارة الدم في زمن كورونا.. كيس بلازما بألفي دولار في العراق؟      انخفاض وفيات كورونا في الولايات المتحدة.. ومخاوف من العدوى وسط احتجاجات "فلويد"      تقارير.. ميسي قد يغيب عن أول مباراة لبرشلونة في "الليغا"      الدراجة الهوائية في يومها العالمي.. صحة ومواصلات مجانا      إلغاء الدوري العراقي الممتاز لهذا الموسم      الرئيس بارزاني يستقبل السفير الأمريكي لدى العراق      رئيس إقليم كوردستان والسفير الأمريكي يبحثان الأوضاع في العراق      مسرور بارزاني: الحوار الإستراتيجي بين العراق وأمريكا يجب أن يضمن مصلحة الجميع
| مشاهدات : 1402 | مشاركات: 0 | 2020-04-01 09:39:05 |

تهنئة رئيس إقليم كوردستان نجيرفان البارزاني بمناسبة عيد أكيتو

 

عشتار تيفي كوم – الموقع الرسمي/

بمناسبة حلول عيد (أكيتو) رأس السنة البابلية الآشورية الجدیدة، أتقدم بأحر التهاني إلى كافة الأخوات والأخوة الكلدان، الآشوريين والسريان في إقليم كوردستان والعراق والعالم، راجياً أن تكون هذه المناسبة مبعث خير وسعادة وعودة للأمل والأمان للكوردستانيين وكل شعوب العالم التي تواجه أوضاعاً عصیبة غير مرجوة جراء وباء كورونا.

وأنتهز هذه المناسبة للتأكيد على ضرورة التنسيق والتعاون بين جميع المؤسسات الرسمية والأطراف ومكونات كوردستان معاً للالتزام بالتوجيهات واتخاذ الطرق الصحيحة واللازمة من أجل اجتياز هذا الوضع بنجاح.

إن كوردستان كما هي دائماً مھد التعايش والتسامح والإنسانية، وأبناؤها المسيحيون مكون أصيل ودعامة مهمة من دعامات هذە الثقافة التي يجب أن نحافظ عليها بكل السبل ونعززه.

مبارك عيد أكيتو على أخواتنا وإخواننا المسيحيين وآمل أن نحتفل معاً بأعيادنا ومناسباتنا القادمة في ظروف أفضل، وفي ظل التعايش والسلام والأمان.

ليحفظ الله كوردستان والكوردستانيين وكل شعوب العالم.

نيجيرفان بارزاني

رئيس إقليم كوردستان

31 آذار 2020

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1998 ثانية