بيان المجلس الشعبي بيوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري (سورايا)      بالصور .. مراسيم قداس عيد التجلي في كنيسة ام النور / عنكاوا      بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس      بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية حول تصريح البطريرك يونان بخصوص انفجار بيروت      الكنيسة الكلدانية تدعو مؤمنيها للتضامن مع الكنيسة في لبنان بالصوم والصلاة يوم 8 آب 2020      مركز ديانا يكرم المعلمين المحاضرين في مدرسة أشوربان السريانية      منظمة شلومو للتوثيق تعقد إجتماعها الدوري      قداسة كاثوليكوس بيت كيليكيا الكبير آرام الأول يزور أحياء ذات الغالبية الأرمنية ببيروت بعد الانفجار      الاتحاد الاشوري العالمي: ذكرى الشهداء الاشوريين      منظمة شلومو للتوثيق : للسنة السادسة نطالب بالكشف حول مصير السبايا والمخطوفين والمفقودين من ابناء شعبنا المسيحي من الكلدان السريان الآشوريين والأرمن      صفقة الـ700 مليون دولار تمت.. روما بحوزة ملياردير أميركي آخر      رئيس اقليم كوردستان: نتضامن مع شعب لبنان في هذه الاوقات الصعبة      خوفا من سيناريو مرفأ بيروت.. العراق يقرر جرد وإخلاء المواد "عالية الخطورة" من الموانئ والمنافذ الحدودية      شركة عالمية تكشف.. هذا سعر جرعة اللقاح      بيروت 2020 – تكساس 1947.. الانفجار المتكرر "بحذافيره"      البطريرك الماروني بشارة الراعي يوجّه نداءً إلى دول العالم غداة انفجار بيروت      العراق.. تسجيل 2834 إصابة و77 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا      إرسال طائرة عراقية محمّلة بالمساعدات الطبية "العاجلة" إلى لبنان      البطريرك كيريل يعزي بضحايا انفجار بيروت      كارثة بيئية تفجع اهالي 'هور الدلمج' جنوب العراق
| مشاهدات : 646 | مشاركات: 0 | 2020-05-27 10:08:52 |

البابا فرنسيس يتلو صلاة المسبحة مع مزارات من جميع أنحاء العالم

البابا فرنسيس يتلو صلاة المسبحة مع مزارات من جميع أنحاء العالم (Vatican Media)

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الفاتيكان/

 

في نقل مباشر عبر "mondiovisione" يوم السبت المصادف في الثلاثين من أيار مايو الجاري عند الساعة الخامسة والنصف من بعد الظهر بتوقيت روما ومن مغارة العذراء سيّدة لورد في حدائق الفاتيكان سترتفع بصوت واحد مع الحبر الأعظم صلاة إلى العذراء مريم من أجل طلب المساعدة والعضد في الوباء.

 

"مواظبون على الصَّلاةِ معَ مَريَمَ" حول هذا الموضوع سيترأس قداسة البابا فرنسيس يوم السبت المصادف في الثلاثين من أيار مايو الجاري صلاة مسبحة الورديّة بالاتحاد مع مزارات من مختلف أنحاء العالم أضطُرّت بسبب حالة الطوارئ التي سببها فيروس الكورونا إلى تعليق نشاطاتها الطبيعية. وفي نقل مباشر عبر "mondiovisione" عند الساعة الخامسة والنصف من بعد الظهر بتوقيت روما ومن مغارة العذراء سيّدة لورد في حدائق الفاتيكان سيتّحد البابا فرنسيس مرّة أخرى بالصلاة مع البشريّة بأسرها لكي يطلب من العذراء المساعدة والعضد في هذا الوباء.

سيشارك في هذه المبادرة التي ينظّمها المجلس البابوي لتعزيز البشارة الجديدة عائلات ورجال ونساء، ممثلون عن القطاعات التي تأثرت بشكل خاص بسبب الوباء، وسيعهد إليهم بتلاوة بيوت مسبحة الوردية وهم أطباء وممرضين ومرضى قد شفوا من الوباء وأشخاص قد عانوا من فقدان أشخاص أعزاء بسبب الوباء، مرشد لأحد المستشفيات وراهبة ممرِّضة وصيدلي وصحافيّة، وختامًا متطوّع في الدفاع المدني مع عائلته وعائلة ولد لها ابن في الأوقات الأكثر صعوبة كعلامة للرجاء الذي لا يجب أن يضعف ابدًا.

ونقرأ في البيان الصحافي الصادر عن المجلس البابوي لتعزيز البشارة الجديدة عند أقدام مريم وفي ختام الشهر المكرّس لها إذ نثق بأن الأم السماوية لن تتوانى عن مساعدتنا سيضع قداسة البابا فرنسيس مخاوف وآلام البشريّة. سيشارك في وقفة الصلاة هذه أكبر مزارات في قارات العالم الخمسة من بينها مزار لورد ومزار فاطيما ومزار لوخان ومزار ميلاغرو ومزار غوادالوبيه ومزار "San Giovanni Rotondo" ومزار بومباي في إيطاليا. وفي رسالة له للمناسبة توجّه المطران رينو فيزيكيلا رئيس المجلس البابوي لتعزيز البشارة الجديدة إلى رؤساء المزارات داعيًا إياهم لتنظيم وتعزيز وقفة الصلاة المميزة هذه بشكل يتناسب مع القوانين الصحية السائدة وبحسب التوقيت المحلي لكل بلد. 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 3.2932 ثانية