محللون ألمان ـ هذه أسباب صدمة العالم المسيحي من قرار أردوغان      كركوك: رجال دين مسلمون ومسيحيون يدعون الى دعم الكوادر الصحية      مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق يتحد بالصلاة من اجل سيادة المطران وردوني      متحدث: تركيا ستغطي الأيقونات المسيحية في آيا صوفيا خلال الصلاة      حجوزات بالآلاف لمغادرة لبنان.. غالبيتهم من المسيحيين!      دياربكرلي تعليقا على قضية آيا صوفيا : يعيدون إلى ذاكرتنا كيف قام أسلافهم العثمانيين قبل أكثر من 100عام بسلب كنائس وأوقاف المسيحيين أثناء مجازر الإبادة الجماعية      الكنيسة الكلدانية تشعر بحزن وألم أمام قرار تحويل كاتدرائية آيا صوفيا الى مسجد      مسيحيو العراق في محنة جديدة.. القصف التركي يتسبب بإغلاق 10 كنائس وتشريد عشرات العوائل      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر      الاكليروس المسيحي في العراق المصاب بفايروس كورونا      صناعة كوردستان: انتاج الكثير من المعامل بلغ مرحلة سد الحاجة المحلية      نجل رونالدو في ورطة كبيرة.. والسبب "دراجة مائية"      الكاظمي يضبط حدود العراق.. عين على منافذ إيران      "الخلافات وصلت لنقطة يصعب التغلب عليها".. هل تنجرف أميركا والصين للحرب الباردة؟      مشاركة السفينة المستشفى      خبر سار.. قرابة 4 آلاف حالة شفاء جديدة من كورونا في العراق      "الثاني أخطرها".. السليمانية تحدد ثلاثة محاور لمواجهة كورونا      هل يمكن الوقاية من مرض الزهايمر؟      راموس يقترب من تحقيق رقم استثنائي قبل انتهاء الموسم      الكاظمي: العراق صرف مليارات الدولارات وما زال بلا كهرباء.. وهذه هي الأسباب
| مشاهدات : 631 | مشاركات: 0 | 2020-05-31 09:52:34 |

عدّاد كورونا يواصل الارتفاع والإصابات تكسر حاجزاً جديداً في كوردستان

سُجل هذا الارتفاع بعد تشخيص 31 إصابة جديدة بالفيروس بواقع 24 حالة في السليمانية وأربع في دهوك وثلاث في أربيل خلال الـ24 ساعة الماضية - صورة ارشيفية

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

أعلنت وزارة الصحة في إقليم كوردستان، عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 606 إصابات مؤكدة بعد تسجيل اكثر من 30 إصابة في يوم واحد.

وسُجل هذا الارتفاع بعد تشخيص 31 إصابة جديدة بالفيروس بواقع 24 حالة في السليمانية وأربع في دهوك وثلاث في أربيل خلال الـ24 ساعة الماضية.

وبهذا يرتفع إجمالي الإصابات إلى 606 إصابة منها ست وفيات بالإضافة إلى 409 حالات تماثلت للشفاء بشكل تام. ولا يزال 191 مريضاً يرقدون في المستشفيات.

وتقول وزارة الصحة إن انتشار الوباء بهذه السرعة سببه عودة الاختلاط والتجمعات، وزيادة أعداد الإصابات في بغداد وباقي المحافظات، وعدم التزام المواطنين بالإجراءات الوقائية.

كان رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني قال في بيان صدر أمس إن مخاطر الفيروس جدية للغاية، ولا سيما بعد الفتور في الالتزام بالتعليمات الصحية.

وسبق أن أبدى وزير الصحة في إقليم كوردستان تخوفه من صعوبة رصد الإصابات في الموجة الثانية التي قال إنها في تصاعد في الإقليم.

وتقول وزارة الصحة إن الحالات لم تخرج من سيطرتها، وأشارت إلى أن المخاوف تكمن هذه المرة في عدم معرفة مصدر الإصابات.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4222 ثانية