محللون ألمان ـ هذه أسباب صدمة العالم المسيحي من قرار أردوغان      كركوك: رجال دين مسلمون ومسيحيون يدعون الى دعم الكوادر الصحية      مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق يتحد بالصلاة من اجل سيادة المطران وردوني      متحدث: تركيا ستغطي الأيقونات المسيحية في آيا صوفيا خلال الصلاة      حجوزات بالآلاف لمغادرة لبنان.. غالبيتهم من المسيحيين!      دياربكرلي تعليقا على قضية آيا صوفيا : يعيدون إلى ذاكرتنا كيف قام أسلافهم العثمانيين قبل أكثر من 100عام بسلب كنائس وأوقاف المسيحيين أثناء مجازر الإبادة الجماعية      الكنيسة الكلدانية تشعر بحزن وألم أمام قرار تحويل كاتدرائية آيا صوفيا الى مسجد      مسيحيو العراق في محنة جديدة.. القصف التركي يتسبب بإغلاق 10 كنائس وتشريد عشرات العوائل      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر      الاكليروس المسيحي في العراق المصاب بفايروس كورونا      مشاركة السفينة المستشفى "البابا فرنسيس" في مكافحة وباء فيروس كورونا في البرازيل      خبر سار.. قرابة 4 آلاف حالة شفاء جديدة من كورونا في العراق      "الثاني أخطرها".. السليمانية تحدد ثلاثة محاور لمواجهة كورونا      هل يمكن الوقاية من مرض الزهايمر؟      راموس يقترب من تحقيق رقم استثنائي قبل انتهاء الموسم      الكاظمي: العراق صرف مليارات الدولارات وما زال بلا كهرباء.. وهذه هي الأسباب      المنتج المحلي يطيح بالمستورد.. قطاع الزراعة ينتعش في العراق مع إغلاق المنافذ الحدودية      مصر.. حكم قضائي يقضي بالمساواة بين الجنسين في ميراث المسيحيين      شفاء القمص مينا الاورشليمي رئيس طائفة الاقباط الارثوذكس في العراق من مرض فايروس كورونا      مديرة مطار أربيل ترجح استئناف الرحلات الجوية الأسبوع المقبل وحكومة إلاقليم تشدد إجراءاتها وتخول المحافظات فرض حظر التجول
| مشاهدات : 1048 | مشاركات: 0 | 2020-05-31 15:02:05 |

وفد من النجف يزور البطريركية الكلدانية

 

عشتارتيفي كوم- إعلام البطريركية الكلدانية/

 

إستقبل صاحب الغبطة البطريرك الكاردينال مار لويس روفائيل ساكو صباح الأحد 31 آيار 2020  في مقر البطريركية ببغداد وفداً من النجف ضمَّ سماحة السيد جواد الخوئي وسماحة السيد زيد بحرالعلوم والدكتور حسن ناظم والدكتور عارف بهاشي والدكتور الناشط المدني سعد سلوم رئيس مؤسسة مسارات.

بعد الترحيب تمنى غبطته للوفد الزائر وللعراقيين جميعاً الخلاص من جائحة كورونا وتبِعاتها، ثم دار الحديث عن تداعيات هذا الوباء على الجانب الديني خصوصاً بسبب “الحجر المنزلي” واهمية إعادة النظر في بعض المفاهيم على ضوء الخبرة الحالية. كما دار الحديث عن التضامن الانساني والوطني في هذه الظروف العصيبة. حضر اللقاء صاحبا السيادة المطرانان مار باسيليوس يلدو ومار روبرت سعيد جرجيس والأب صلاح خدور.















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4101 ثانية